أخبار اندرويد

طريقة حذف حساب Gmail نهائياً من الجوال في 3 خطوات فقط

طريقة حذف حساب Gmail نهائياً من الجوال :

مؤخراً وصلت إليّ مجموعة كبيرة من الرسائل من متابعي موقعنا الكرام يتساءلون فيها عن طريقة لحذف حساب جيميل من الهاتف نهائياً وفي الحقيقة أصدقائي لقد وقفت أمام هذا التساؤل قليلاً فلهذا السؤال أكثر من معنى فالمعني الأول والذي جاء على خاطري هو أن المستخدم يحاول معرفة طريقة حذف حساب Gmail نهائياً من الجوال وهي طريقة إزالة حساب جيميل من إعدادات الهاتف أي فصل الربط بين الهاتف وبين حساب جوجل أما المعنى الأخر الذي فكرت فيه أيضاً هو حذف حساب جيميل من الجوال والذي يعني مسح بريد جيميل نهائياً أي لن تتمكن من استقبال وإرسال الرسائل مرة أخرى .

طريقة حذف حساب gmail نهائياً من الجوال

ولإن الأمر أصدقائي لا يمكن تفسيره إلا من خلال تلك الحلول قررت في تدوينه اليوم أن أوضح لكم كيفية القيام بتلك الأمور بكل سهولة من على هاتفك الذكي وهذا من أجل إفادة متابعينا الكرام فإذا كنت تبحث عن طريقة لفصل هاتفك عن حساب Gmail الخاص بك فستحد تلك الطريقة في هذه التدوينه أما إذا كنت تبحث عن طريقة مسح حساب Gmail بصورة نهائياً ولا تتمكن من استقبال الرسائل أو إرسالها من خلاله مره أخرى فستجد أيضاً تلك الطريقة من خلال السطور القليلة القادمة والآن دعونا نتعرف على كيفية القيام بتلك الأمور .

حذف حساب جيميل نهائيا من الجوال

في البداية عزيزي القارئ سيكون عليك الدخول إلي إعدادات هاتفك ثم النزول إلي الأسفل باحثاً عن خيار حسابات أو Accounts كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

حذف حساب جيميل نهائيا من الجوال

بعد ذلك ستظهر لك العديد من الحسابات الخاصة بك والموجودة على هاتفك ومن بينهم قم باختيار حساب Google بكل تأكيد .

طريقة حذف البريد الالكتروني من الجوال

والآن عزيزي القارئ قم بالضغط على خيار Remove أو حذف الموجود بالأسفل كما هو بتلك الصورة .

طريقة حذف حساب gmail نهائيا من الجوال بعد الفورمات

بعد ذلك قم بتأكيد عملية الحذف من خلال الضغط على Remove من جديد وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من تنفيذ طريقة حذف حساب Gmail نهائياً من الجوال .

حذف حساب جيميل نهائيا من الجوال

طريقة حذف حساب Gmail نهائياً

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الدخول إلي حساب جوجل على هاتفك ثم بعد ذلك قم باختيار البيانات والتخصص أو Data And personalization ثم قم باختيار Delete Service or Your Account والتي تعني مسح الخدمات أو حسابك .

حذف حساب جيميل نهائي

ومن جديد قم باختيار Delete Your Google Account وهذا لتأكيد أن اختيارك هو حذف حساب جوجل الخاص بك .

ازالة حساب جيميل من الهاتف

في تلك الخطوة سيكون عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك من أجل تأكيد عملية الحذف وأنك المالك الأساسي لهذا الحساب .

فصل البريد الإلكتروني عن هاتفك الاندرويد

وبهذا عزيزي القارئ اكون قد انتهيت من تدوينه اليوم والتي أوضحت لكم من خلالها كيفية حذف حساب Gmail سواء نهائياً من الوجود أو من خلال فصل الهاتف عن الحساب فقط قم باختيار ما تريد القيام به وابدأ على الفور في تنفيذ الخطوات البسطية .

اترك تعليقاً