تطبيقات اندرويد

تعرف علي أفضل تطبيق دمج الصور والأغاني في فيديو رائع (تطبيق عربي)

دمج الصور والأغاني :

هناك العديد من تطبيقات الاندرويد الرائعة والتي يمكنك من خلالها التعديل علي صورك الخاصة ودائماً ما تمتلك تلك النوعية من التطبيقات إضافة عمل عمل فيديو من مجموعة من الصور ولكن دائماً ما تكون تلك العملية مقعدة بعض الشيء هذا بالإضافة إلي أن جميع التطبيقات التي تقوم بها متاحه باللغة الإنجليزية فقط ولهذا أحضرت إليكم اليوم تطبيق جديد ورائع للغاية وهو تطبيق دمج الصور والأغاني والذي تستطيع من خلاله إنشاء فيديو احترافي من خلال مجموعة من الصور ومقطع موسيقي ودائماً ما تستخدم تلك النوعية من مقاطع الفيديو بين الأصدقاء لتهنئة بعضهم البعض في المناسبات الكبيرة مثل أعياد الميلاد أو حفلات الخطوبة والزواج .

دمج الصور والأغاني

كما يعتبر تطبيق دمج الصور والأغاني أو الموسيقي إلي فيديو جديد من أجدد التطبيقات التي تم إضافتها إلي متجر جوجل بلاي وهو متوافق مع جميع هواتف الاندرويد وهو حقاً تطبيق رائع فهو يمتلك واجهة بسيطة للغاية هذا بالإضافة إلي انه سهل الاستخدام للغاية ولمعرفة كيفية استخدامه فقط تابعوا الفقرات التالية .

كيفية استخدام تطبيق دمج الصور والأغاني :

  • في البداية عزيزي القارئ ستقوم بفتح التطبيق على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على اختيار الصور لتحديد الصور التي تريد أن تقوم بإضافتها إلي هذا التطبيق .

تحميل صنع فيديو من الصور و الموسيقى

  • والآن قم بعملية تحديد الصور التي تريد أن تقوم بدمجهم في مقطع واحد .

تنزيل صنع فيديو من الصور و الموسيقى

  • بعد ذلك يمكنك ترتيب تلك الصور وهذا شئ رائع حقاً .

تطبيق صنع فيديو من الصور و الموسيقى

  • ثم قم بإضافة مقطع الموسيقى أو أي مقطع غنائي تريده كما يُمكنك أيضاً التعديل على سرعة الفيديو وإمكانية الانتقال بين الصور أثناء تشغيل الفيديو .

كيفية صنع فيديو من الصور و الموسيقى

  • وأخيراً يمكنك البدء في مشاركة الفيديو مع أصدقائك بكل سهولة من خلال الضغط على أي أيقونه من أيقونات تطبيقات التواصل الاجتماعي كما هو موضح بالصورة التالية.

صنع فيديو من الصور و الموسيقى 2017

كيفية تحميل تطبيق دمج الصور والأغاني إلي فيديو :

أصدقائي ومتابعي موقعنا الكرام يُمكنكم تحميل التطبيق من خلال النقر على رابط التحميل الموجود في نهاية هذا المقال والذي سيقوم فوراً بتوجيهكم في نافذة جديدة إلي متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنكم تحميل التطبيق على هواتفكم فوراً دون أي مشاكل .

وبهذا أكون قد وصلت مجدداً إلي ختام مقال اليوم لكم خالص تحياتي وإلي اللقاء في مقال أخر إن شاء الله .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً