تطبيقات اندرويد

أفضل تطبيق للحصول علي خلفيات HD وخلفيات 4K لجميع هواتف الاندرويد

تطبيق 4K Backgrounds :

عند شرائك هاتف جديد ترى علي صندوق الهاتف من الخارج كلمة 4k وهذا يعني أن شاشة الهاتف من الممكن أن تقوم بعرض الصور ومقاطع الفيديو بدقة 4k وهذا أمر رائع بكل تأكيد ولكن هنا السؤال أصدقائي هل حصلتم في يوم على خلفية بدقة 4k علي هواتفكم الذكية ؟ ،فعلي الرغم من وجود الكثير من التطبيقات التي توفر خلفيات عالية الجودة HD ولكن ليس من السهل أن تحصل على خلفية عالية الدقة 4k فتلك الخلفيات الرائعة تتميز باحتوائها على جميع تفاصيل الصورة وأدقها وذلك أمر في غاية الروعة حقاً ومن أروع الخلفية بتلك الجودة هي الخلفيات الخاصة بصور الفضاء والنجوم ولهذا أصدقائي سوف أتشارك معكم اليوم واحد من أفضل التطبيقات التي توفر تلك الخلفيات المميزة .

4K Backgrounds

هذا التطبيق يعرف باسم 4K Backgrounds ومن خلال ستتمكن من تحميل أفضل الخلفيات بتلك الدقة العالية كما أنه يحتوي على ميزة رائعة حقاً وهي معالجه مقاسات الخلفية فكثيراً ما تكون مقاسات الخلفية غير مناسبه لشاشة هاتفك ولهذا بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك ستجد أنه يبدأ في التعرف على الهاتف بعد ذلك من خلال ذاكرة التطبيق سيقوم بعمل بعض الحسابات الدقيقة للتعرف على مقاس الشاشة وسيقوم بإظهار جميع الخلفيات التي تتناسب مقاسها مع مقاس الشاشة الخاصة بك وتلك الميزة لن تجدها في أي تطبيق أخر فهي رائعة حقاً.

   اهم مميزات تطبيق 4K Backgrounds :

  • يمكنك من خلال هذا التطبيق مشاهدة الكثير من الخلفيات دون استهلاك الكثير من باقة الإنترنت الخاصة بك فلقد تم مرعاه هذا الأمر بصورة كبيرة أثناء تصميم هذا التطبيق .
  • يحتوى هذا التطبيق على الكثير من الخلفيات المتنوعة مثل خلفيات لمدن أو شوارع أو حيوانات أو غيرها .
  • معظم الخلفيات الموجودة بهذا التطبيق بجودة 4K وهناك بعض الصورة بجودة HD أيضاً .
  • يدعم التطبيق جميع إصدارات الاندرويد فلن تواجهك أي مشكلة في تثبيته على هاتفك .
  • لا يحتوي تطبيق خلفية عالية الدقة 4k على أي نوع من الإعلانات المزعجة .

كيفية استخدام تطبيق 4K Backgrounds :

أولاً: بعد فتح التطبيق وفتحة على الهاتف ستظهر لك شاشة يوضح بها نوع الهاتف المحمول الخاص بك وعليك أن تضغط على كلمة Get Started لبدء العمل بالتطبيق .

ثانياً: سيظهر لك العديد من الخلفيات منها الجديدة ومنها المنتشرة كما بالصورة :

ثالثاً: بعد اختيار الخلفية من الممكن أن تقوم بتعيينها أو بتحميلها على الهاتف .

رابعاً: يمكنك اختيار نوع معين من الخلفيات مثل السيارات أو الكرة أو غيرها من خلال الضغط على الزر المشار إليه بالسهم واختيار الشيء المراد من القائمة الظاهرة أمامك .

كيفية تحميل تطبيق 4K Backgrounds ؟

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود اسفل المقال وبعدها ما عليك سوى اتباع الخطوات التي ذكرناها في الفقرة السابقة .

يمكنكم متابعة كافة المقالات الخاصة بنا من خلال الصفحة الخاصة بنا علي فيس بوك .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً