تطبيقات اندرويد

تطبيق مارد برنامج التحدث مع الهاتف للاندرويد باللغة العربية

تطبيق مارد :

في الفترة الأخيرة انتشرت العديد من التطبيقات التي تقوم بدور المساعد الشخصي فبهواتف الآيفون ستجد تطبيق Siri وستجد برنامج Cortana للأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز كما ستجد مساعد شخصي أيضاً في هاتفك الاندرويد التابع لجوجل ولكن المشكلة مع هذه التطبيقات هو عدم دعمها للغة العربية ولكن في الآونة الأخيرة ظهر تطبيق يقوم بنفس الدور ولكنه يدعم اللغة العربية وهو تطبيق مارد ! .

تطبيق مارد المساعد الشخصي العربي

تم تطوير هذا التطبيق من قِبل المهندس المصري محمد حلمي ويتميز بانه يعمل مع جميع إصدارات الاندرويد وفكرة عمله كفكرة عمل إي تطبيق مساعد شخصي أخر فبمجرد أن تقوم بسؤاله عن إي شيء تريد الحصول عن معلومة عنه باللغة العربية سيقوم تطبيق مارد بعرض الإجابة عليك و قراءتها باللغة العربية أيضاً .

مميزات برنامج التحدث مع الهاتف للاندرويد

كما تستطيع أن تقوم باستخدام التطبيق للحصول علي بعض المعلومات عن بعض الشخصيات المشهورة والمعروفة وسيقوم التطبيق بعرض بعض المعلومات عن هذه الشخصية التي تريد الحصول علي بياناتها كما تستطيع أن تقوم بسؤاله حول المعلومات العامة كعواصم البلاد والأماكن المشهورة وغيرها .

كما يُمكنك أيضاً أن تسأله عن أخر الأخبار وسيقوم بالرد عليك بجديد الأخبار العالمية والمحلية بالإضافة إلي إمكانية سؤاله حول حالة الطقس والظروف المناخية الحالية .

تحميل برنامج مارد

تطبيق مارد هو تطبيق مجاني ولا يزال في مرحلة التطوير وستجد نسخة مجانيه منه داخل متجر جوجل بلاي وبالنهاية أتمني أن نري العديد من التطبيقات العربية في هذه المجالات لمنافسة التطبيقات الأجنبية وانتظر تعليقاتكم و آراؤكم حول هذا التطبيق بعد تجربتكم لهم بالتعليقات الموجودة بالأسفل .

رابط تنزيل التطبيق

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً