تطبيقات اندرويد

طريقة حذف الروت من هواتف الاندرويد نهائياً وبدون الحاجة الي جهاز كمبيوتر

حذف الروت نهائياً :

كنت قد تحدثت معكم في العديد من المقالات السابقة عن كل ما يتعلق بالروت وجميع المعلومات الخاصة به مثل ما هو الروت وما هي فوائده وأضراره وكيفية استخدامه وعمله وما هي افضل البرامج التي يمكنك أن تستخدمها لعمل الروت لهاتفك الاندرويد ، ولكن وصلت إلي العديد من الرسائل يطلب فيها المستخدمين طريقة بسيطة يستطيعوا من خلالها حذف الروت نهائياً دون الحاجة إلى استخدام جهاز الكمبيوتر أو عمل فورمات وإعادة ضبط المصنع للهاتف وهذا ما يجعلكم تقوموا بمسح جميع الملفات والتطبيقات والبيانات المتواجدة على هواتف الاندرويد، ولهذا سأقدم لكم من خلال هذا المقال طريقة في بسيطة ورائعة لكيفية إزالة الروت من هواتف الاندرويد باستخدام تطبيق SuperSU .

حذف الروت نهائياً

إحصائيات تطبيق SuperSU من متجر جوجل بلاي :

يعتبر تطبيق SuperSU من التطبيقات القوية والتي تتميز بإقبال شديد على نسبة التثبيت فلقد وصلت عدد مرات تحميله من 50 إلي 100 مليون تحميل و كتقييم حصل علي 4.3 من اصل 5 نجوم وقد تم تقييم التطبيق من قبل 454.790 مستخدم إلي وقتنا هذا وما زالت جميع النسب في تزايد مستمر .

كيفية حذف الروت من خلال SuperSU :

  • قم بفتح التطبيق وستظهر لك واجهه التطبيق كما في تلك الصورة قم باختيار New User :

برنامج حذف الروت بدون كمبيوتر

  • بعد ذلك قم بالتوجه إلى اختيار  Settings وقم بالضغط على اختيار  Full unroot :

حذف الروت بدون كمبيوتر

  • والآن اضغط على كملة Continue الظاهرة أمامك حتى تبدأ عملية إزالة الروت من هاتفك الاندرويد بالكامل دون الحاجة إلي عمل فورمات وبدون الحاجة إلي وجود كمبيوتر .

إزالة الروت بدون كمبيوتر

ستستغرق تلك العملية بضع دقائق بعدها سيقوم الهاتف بالخروج من التطبيق تلقائياً ولن تتمكن من استخدامه مرة أخرى إلا بعد عمل الروت مجدداً .

كيفيه تحميل تطبيق إزالة الروت :

تستطيع أن تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل المقال فقط قم بفتحه وسيتم نقلك إلي متجر جوجل بلاي بعد ذلك اضغط على كلمة تثبيت أو Install ثم قم بالموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق من خلال الضغط على موافق أو Accept وانتظر قليلاً حتى تنتهي عملية التحميل والتثبيت بعد ذلك قم بفتح التطبيق واتبع الخطوات السابقة وستتمكن من حذف الروت من على هاتفك الاندرويد بكل سهولة في دقائق معدودة .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً