تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تنزيل ماسنجر 2023 للاندرويد وللايفون التحديث الأخير

تنزيل ماسنجر

في تدوينه سابقة تحدثت معكم حول كل ما يتعلق بأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل انستقرام ، واتساب ، فيس بوك ، وغيرها من التطبيقات الشهيرة الأخرى ولقد نال الأمر إعجاب الكثير من المستخدمين نظراً لإنه يوفر شرح كامل لطريقة استخدام تلك التطبيقات واليوم أصدقائي سوف أعود من جديد إليكم لنتحدث سوياً عن واحد من أهم تطبيقات التواصل في الآونة الأخيرة وهو تطبيق فيس بوك ماسنجر سابقاً والآن أصبح اسمه ماسنجر فقط وسوف نتعرف كيفية تنزيل ماسنجر على هاتفك الاندرويد والايفون وكيفية تشغيله وإنشاء حساب والبدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل هذا بالإضافة إلي أننا سوف نتعرف سوياً على بعض المعلومات الهامة حول هذا التطبيق الرائع .

تنزيل ماسنجر 2020

من الجدير بالذكر أصدقائي أن شركة فيس بوك قامت بفصل تطبيق ماسنجر عن تطبيق فيس بوك وهذا يعني أنه كان في الماضي حتى تتمكن من استخدام تطبيق ماسنجر على هاتفك الذكي كان لابد أن تمتلك حساب فيس بوك ولهذا كان يسمى التطبيق فيس بوك ماسنجر ولكن في أحد التحديثات قامت الشركة بفصل التطبيق عن تطبيق فيس بوك وهذا يعني إذا كنت لا تمتلك حساب فيس بوك وتريد استخدام ماسنجر كتطبيق للدردشة مع الأصدقاء مثل واتساب بالضبط فيمكنك هذا بجانب أنه في حالة إن كنت تمتلك حساب فيس بوك عادي فيمكنك استخدام التطبيق أيضاً والتواصل مع الأصدقاء بصورة طبيعية كما كان الأمر في الماضي وهذا أمر في غاية الروعة حقاً .

مميزات تطبيق ماسنجر

يمتلك هذا التطبيق الرائع مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة والتي يمكنك من خلالها أن تقوم بالعديد من الأمور المختلفة وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية :

  • تستطيع عزيزي القارئ التواصل مع أصدقائك بصورة طبيعية تماماً من خلال التطبيق والقيام بعمل المحادثات بصورة بسيطة ورائعة جداً .
  • يمكنك أن تقوم بعمل مكالمات الفيديو والصوت للتواصل مع الآخرين بصورة أكثر من رائعة .
  • تستطيع أن تقوم بتبادل الألعاب من الأصدقاء وتسليه وقت الفراغ من خلال مجموعة كبيرة من الألعاب الأكثر من رائعة حقاً .
  • تم إضافة ميزة حذف الرسائل الخاطئة من الطرفين ولقد تحدثت عن هذا الأمر معكم في تدوينه منفصلة ولقد نال الأمر إعجاب الكثير من المتابعين .
  • من ضمن المميزات الرائعة الموجودة في تطبيق ماسنجر هي إمكانية تلوين المحادثات بالألوان المختلفة وهذا أمر رائع ولم أجده في أي تطبيق أخر من تطبيقات الدردشة مثل واتساب أو غيره .
  • من الجدير بالذكر أيضاً أنه يمكنك فتح أكثر من حساب بكل سهولة من خلال تطبيق ماسنجر وهذا يعني أنك لست في حاجة إلي تسجيل الخروج والدخول كل دقيقة من أجل إدارة أكثر من حساب على ماسنجر .
  • تم توفير نسخة Lite من التطبيق بإمكانيات أقل تصلح للعمل على الهواتف الضعيفة التي تواجه مشكلة في تشغيل تطبيق ماسنجر الأساسي .

شرح كيفية استخدام وتحميل ماسنجر على الاندرويد

في البداية عزيزي القارئ أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية أن التطبيق متوفر على هواتف الاندرويد والايفون والشرح الذي سوف أقدمه لكم الآن هو من على هاتفي الاندرويد ويمكنك تحميل التطبيق في دقائق معدودة من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك على الفور إلي داخل متجر جوجل بلاي للبدء في عملية تحميل التطبيق بعد ذلك يمكنك الانتظار حتى يتم الانتهاء من تلك العملية ومن عملية التثبيت أيضاً وفي النهاية قم بتشغيل التطبيق على هاتفك الذكي ثم قم بالضغط على Create New Account كما هو بتلك الصورة من أجل البدء في إنشاء حساب جديد .

تنزيل ماسنجر 2019

بعد ذلك قم بإدخال رقم هاتفك من أجل إنشاء الحساب ومن الجدير بالذكر أن رقم الهاتف هو من الشروط الأساسية لعمل حساب على ماسنجر فلا يمكنك الاستعانة بالبريد الإلكتروني للقيام بتلك المهمة كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل ماسنجر 2018

وهنا سيطلب الماسنجر إذن الوصول إلي جهات الاتصال الموجودة على هاتفك من أجل التواصل معهم إضافتهم إلي حسابك على ماسنجر حتى تتمكن من التواصل معهم بكل سهولة .

تنزيل ماسنجر الجديد

بعد ذلك قم بإدخال كلمة المرور الجديدة الخاصة بحسابك ومن الأفضل أن تكون كلمة مرور قوية وهذا ما أتحدث معكم عنه في جميع المقالات السابقة في كل مره تقوم فيها بإنشاء حساب جديد .

تنزيل ماسنجر قديم

والآن قم بإدخال الاسم الأول والثاني ثم قم بالضغط على Next من أجل الاستمرار في عملية إنشاء الحساب كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل ماسنجر بطريقه سهله

وأخيراً قم بالضغط على Create Account وعلى الفور ستتمكن من البدء في استخدام تطبيق ماسنجر على هاتفك الاندرويد بدون حساب فيس بوك وبسهولة شديدة

تحميل تطبيق ماسنجر 2020

شرح كيفية استخدام وتحميل تطبيق ماسنجر للايفون

الفقرة السابقة كانت تضم طريقة إنشاء حساب ماسنجر على هواتف الاندرويد وفي تلك التدوينه من المفترض أن أقدم لكم طريقة القيام بهذا الأمر على هواتف الايفون فقط في البداية قم بتحميل التطبيق من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالبدء في عملية إنشاء الحساب وهذا من خلال تطبيق نفس الخطوات السابقة فعملية إنشاء الحساب واستخدام التطبيق على هواتف الايفون لا تختلف مطلقاً على طريقة القيام بهذا الأمر من خلال هواتف الاندرويد وهذا الأمر قد شاهدناها سوياً في الكثير من التدوينات السابقة .

أتمنى أصدقائي أن تكونوا قد استفدتم من تلك المعلومات وإلي القاء في تدوينه جديدة إن شاء الله لكم خالص تحياتي .

اترك تعليقاً