تطبيقات اندرويد

تطبيق رائع سيجعلك تقوم بالاتصال بأي شخص وسيظهر رقمك مجهول مجاناً

تطبيق Telz :

دائماً ما نسمع عن ميزة unknown number الرائعة والتي تجعل رقمك يظهر كرقم مجهول عند الاتصال بأي شخص وفي الحقيقة أصدقائي إن الحصول على تلك الميزة من شركات الاتصالات عملية مرهقة للغاية فيجب عليك أن تقوم بتقديم الكثير من الأوراق التي تفيد احقيتك في الحصول على تلك الميزة هذا بالتأكيد بخلاف المبالغ المالية الباهظة التي ستضطر إلي دفعها مقابل تلك الميزة الرائعة ولهذا أصدقائي قررت اليوم أن أوفر عليكم كل هذا العناء بطريقة رائعة وفي غاية البساطة من خلال تطبيق رائع وهو تطبيق Telz الجديد والذي من خلاله ستحصل على ميزة unknown number في ثوان على هاتفك وستتمكن من إجراء المكالمات بكل سهولة من خلاله أيضاً .

تطبيق إخفاء الرقم

تطبيق Telz أصدقائي هو تطبيق يشبه كثيراً تطبيقات التواصل مثل فايبر وغيرها ولكنه لا يتيح خاصيه الدردشة ولكن فقط يختص بإجراء وعمل المكالمات الهاتفية والرائع أيضاً في هذا التطبيق أصدقائي أنه ليس من الضروري أن يمتلك الشخص الأخر نفس التطبيق على هاتفه حتى تتمكن من الاتصال به فعمليه الاتصال تتم على رقم الهاتف وليس على الحساب المستخدم كما أنه يمكنك عزيزي القارئ استخدام هذا التطبيق لعمل مكالمات إلي جميع الدول العربية والأجنبية أيضاً بكل سهولة وهذا أمر في غاية الروعة .

مميزات تطبيق Telz :

[tie_list type=”checklist”]

  • ستحصل على تطبيق جديد لإدارة المكالمات على هاتفك بكل سهولة .
  • الميزة الأساسية لهذا التطبيق الرائع هي الحصول على ميزة إخفاء لرقمك عن الاتصال بأي شخص unknown number بكل سهولة مجاناً .
  • كما تحدثت سابقاً أصدقائي يمكنكم إجراء المكالمات الدولية من خلال التطبيق دون أي مشاكل و في ثوان معدودة .
  • عند التسجيل في التطبيق والبدء في استخدامه تحصل على رصيد ترحيبي يكفيك لعمل الكثير من المكالمات الدولية والمحلية .

[/tie_list]

كيفية استخدام تطبيق Telz :

أولاً: قم بتحميل التطبيق على هاتفك وذلك من خلال الرابط الموجود بالأسفل بعد ذلك قم بتثبيت ملف Apk على هاتفك بالطريقة المعروفة والتي أوضحتها لكم سابقاً وبمجرد البدء في تشغيل التطبيق على هاتفك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وكل  ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط على Continue .

تحميل تطبيق Telz

ثانياً: الآن قم بتحديد الدولة التي تقيم فيها بعد ذلك قم بإدخال رقم هاتفك كما هو موضح أمامك وبعدها سيتم إرسال كود التأكيد إلي هاتفك وبمجرد وصوله سيتعرف التطبيق عليه تلقائياً .

تنزيل تطبيق Telz

ثالثاً: بعد ذلك  توجه على الفور إلي إعدادات تشغيل التطبيق على هاتفك وقم بوضع علامه صح أمام كلمة Hide My number وهذا حتى يظهر رقم هاتفك كا unknown number عند الاتصال بأي شخص .

اخر إصدار من تطبيق Telz

رابعاً:  كما هو موضح أمامكم أصدقائي تلك الصورة عند محاولتي بأجراء مكالمه سيظهر رقمك بتلك الطريقة إلي جميع أصدقائك أو إلي شخص ستحاول أن تقوم بالاتصال به .

تطبيق Telz 2018

أخيراً أصدقائي برجاء عدم استخدام هذا التطبيق في أي أمر يخالف القانون كمحاولة تهديد بعض الأشخاص و أي شئ أخر وإذا قمت بهذا فقد تواجه العديد من العواقب القانونية .

رابط تحميل التطبيق

تعليق واحد

اترك تعليقاً