تطبيقات اندرويد

تطبيق جديد لتسجيل المكالمات الصوتية ومكالمات الكثير من التطبيقات مثل ماسنجر و واتساب وفيبر وغيرهم

تطبيق cube ACR :

إن عملية تسجيل المكالمات أصبحت مؤخراً في غاية الصعوبة وذلك لإنه حتى تتمكن من القيام بالأمر من خلال المسجل المدمج في نظام تشغيل الهاتف ستحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات كما أنه هناك الكثير من التطبيقات المنتشرة مؤخراً ولكن مع الأسف فجميعها لا تعمل وأحياناً تقوم تلك التطبيقات بتسجيل صوتك أنت فقط ولا تقوم بتسجيل صوت الطرف الأخر وهذا أمر غريب حقاً ولهذا وصلت إلي الكثير من الرسائل والطلبات من متابعي الموقع الكرام يطلبون فيها تطبيق جديد لتسجيل المكالمات ويفضل أن يدعم تسجيل مكالمات تطبيقات التواصل أيضاً ولهذا أصدقائي لم أجد أفضل من تطبيق cube ACR لأقدمه إليكم اليوم فهذا التطبيق يمتلك كل المقومات والمميزات التي تجعله واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات علي الإطلاق .

تطبيق cube ACR لتسجيل المكالمات العادية ومكالمات ماسنجر وواتساب

إن أغلب التطبيقات التي تقوم بتسجيل المكالمات لا تدعم تسجيل مكالمات تطبيقات التواصل مثل ماسنجر ،واتساب،فايبر وغيرها من التطبيقات الرائعة الأخرى كما أن عملية تسجيل المكالمات تتم علي الفور وبجودة عاليه للغاية ودون أي مشاكل وتستطيع التحكم في عدد التطبيقات التي سيقوم التطبيق بتسجيل المكالمات من خلالها وقد يحتاج التطبيق الحصول على بعد أذون الوصول إلي ميكروفون الهاتف وسجل المكالمات وبعض الإعدادات الأخرى ولن تتمكن من استخدامه قبل السماح له بذلك ولا تقلق عزيزي القارئ فالتطبيق أمن تماماً ولن يقوم بالتجسس عليك أو تسريب مكالماتك فهو خضع للعديد من اختبارات الأمان قبل إتاحته على متجر جوجل بلاي .

اهم مميزات تطبيق cube ACR لتسجيل المكالمات :

  • إن الميزة الرئيسية للتطبيق بكل تأكيد هي تسجيل المكالمات دون أي مشاكل وبسهولة مطلقة .
  • يقوم التطبيق بتسجيل مكالمات بعض التطبيقات الأخرى مثل سكايب،ماسنجر وبعض تطبيقات التواصل الشهيرة الأخرى .
  • إن جميع المكالمات الواردة لك سيتم تسجيلها بصورة أوتوماتيكيه بمجرد الرد عليها وذلك على عكس التطبيقات الأخرى والتي عليك الضغط على زر التسجيل أولاً .
  • إن جميع المكالمات المسجلة ستكون بجودة عالية للغاية وتلك واحدة من أهم مميزات تطبيق cube ACR الرائع .
  • يمكنك عمل نسخ احتياطي لجميع الملفات المسجلة وذلك للحفاظ عليها وحتى تتمكن من استرجاعها في أي وقت حتى بعد حذفها.

كيفية تسجيل المكالمات باستخدام cube ACR  ؟

أولاً: سيظهر لك شاشة التطبيق كما بالصورة بعد تحميلة وتثبيته على هاتفك بالطرق التي ذكرناها في مقالات سابقة .

تحميل cube ACR

ثانياً: عليك أن تضغط على كلمة Next للاستمرار ولبدء العمل بالتطبيق .

تحميل cube ACR

ثالثاً: سيطلب منك التطبيق الحصول على السماح لبدء تسجيل المكالمات في تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة فعليك أن تضغط على كلمة Grant Permission حتى تتمكن من الاستمرار في عملية استخدام التطبيق دون مشاكل .

تطبيق cube ACR 2018

رابعاً: أثناء القيام بمكالمات ستظهر لك أيقونة تسجيل المكالمات كما بالصورة ويمكنك من خلالها أن تقوم بإيقاف عملية التسجيل بضغطه زرر.

استخدام cube ACR

خامساً: ستظهر لك قائمة المكالمات التي تم تسجيلها سواء من خلال خط الاتصال العادي او من خلال تطبيقات التواصل المختلفة والتي أوضحتها سابقاً .

كيفية تحميل تطبيق cube ACR ؟

كالعادة أعزائي إن التطبيق متاح للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي ويمكنك الوصول إلي صفحة التطبيق من خلال الرابط الموجود بنهاية المقال .

وبالنهاية لا تنسوا أصدقائي مشاركتي تجربتكم مع هذا التطبيق من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل وإذا واجهتكم أي مشكلة يمكنك التواصل معي من خلال صفحة اتصل بنا وسأقوم بالإجابة عن جميع أسئلتكم فوراً.

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً