تطبيقات اندرويد

تعرف علي أخر التحديثات الموجودة بتطبيق المنبه المطور من قبل جوجل

تطبيق Clock :

يحتوي متجر جوجل بلاي على الكثير من تطبيقات التنبيه المختلفة وكل منها يحتوي علي مميزات معينة ولكن في الحقيقة أصدقائي بعد تجربه الكثير من تلك التطبيقات دائماً أعود إلي النسخة الرسمية من تطبيق المنبه والتي تم تطويرها من قبل شركة جوجل وتلك النسخة مثبته في أي هاتف ذكي يعمل بهذا النظام الرائع ولكن دائماً ما كنت أعيب هذا التطبيق في أمر واحد فقط وهو التصميم فكان التصميم ثابت على مدار الكثير من التحديثات التي حصل عليها التطبيق ولا يوجد به أي شئ جديد حتى قامت شركة جوجل مؤخراً بإطلاق تحديث جديد لتطبيق Clock الرائع ولكن كان بمثابة مفاجأة بالنسبة لي فلقد تم تغيير التصميم بالكامل وتم تحويله إلي ثيم داكن رائع .

تطبيق Clock من جوجل يعتبر أفضل تطبيق ساعة ومنبه لهواتف الاندرويد

في الحقيقة أصدقائي إن عملية تغيير التصميم كانت خطوة رائعه وهذا لإن التصميم السابق كان يحتوي على الكثير من الألوان والتي قد تكون مزعجة للعين خصوصاً عن النظر للهاتف فدائماً ما يكون تطبيق المنبه هو أخر تطبيق تقوم باستخدامه قبل النوم ليلاً و أول تطبيق في الصباح فهذا يعني أنه من الهام جداً أن يتم الاعتناء بالتصميم ولكن أن تأتي متأخراً أفضل من أن لا تأتي على الإطلاق وهذا بالضبط ما حدث في التحديث الأخير لتطبيق Clock والذي سنتعرف على مميزاته من خلال الفقرة التالية.

اهم مميزات تطبيق Clock :

  • يمكنك من خلال هذا التطبيق ضبط وتعيين منبه للاستيقاظ عليه كما هو الحال في الكثير من التطبيقات ولكن عملية ضبط الوقت أصبحت أبسط بكثير .
  • يتيح لك أن تقوم بإيقاف صوت التنبيه من خلال الضغط على زر رفع أو خفض الصوت فوراً .
  • كما أوضحت لكم سابقاً أصدقائي إن تطبيق Clock متوافق ليعمل مع جميع هواتف الاندرويد وهذا لا يعني أنه يعمل مع هواتف الاندرويد القديمة فقط بل تم إتاحته أيضاً على نظام اندرويد أوريو الجديد .
  • يمتلك التطبيق نظام الغفوة الرائع بطريقة مميزة والتي ستساعدك على الاستيقاظ بصورة سليمة وغير مزعجة علي الإطلاق .

كيفية استخدام تطبيق Clock :

أولاً: بعد تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك بالطرق المعروفة وبعد فتح التطبيق ستظهر لك واجهة التطبيق كما بالصورة .

تنزيل Clock

ثانياً: يمكنك ضبط المنبه للاستيقاظ من خلاله من خلال الزر المشار إليه بالسهم .

تحميل Clock

ثالثاً: يمكنك استخدام ساعة الإيقاف بكل سهولة عن طريق الضغط هذا الزر .

تطبيق Clock 2018

رابعاً: من الممكن أن تختار اسم البلد التي تريد معرفة الوقت بها من خلال الضغط على العلامة المشار إليها بالسهم وهي تعرف باسم الساعة الدولية وتلك يمكنك الاستفادة منها إذا أردت الاتصال بأي شخص خارج دولتك وتريد تعرف ما هو الوقت عنده الآن دون الحاجة إلي البحث الكثير .

استخدام تطبيق Clock

كيفية تحميل تطبيق Clock :

يمكنكم تحميل التطبيق الذي تحدثنا هنة من خلال الرابط الموجود اسفل المقال وما عليك سوا تثبيته واستخدامه بالطرق التي ذكرناها .

إذا كنتم من هواة تصفح ومعرفة التطبيقات الحديثة والتي تطور الهواتف المحمولة عليكم زيارة الصفحة الخاصة بنا كما يمكنكم الاستفسار عن أي شيء .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً