تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للاطفال مجاناً من متجر جوجل بلاي

تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للاطفال :

من أكثر اللغات المنتشرة في هذه الأيام هي اللغة الانجليزية لأن الكثير من المدارس أصبحت تستخدم اللغة الانجليزية كلغة أساسية في التعلم وذلك لأن سوق العمل يطلب دائماً موظفين لديهم خبرة وممارسة للغة الانجليزية وخاصة أنك تواجه مشكلة كبيرة مع أطفالك عند تعليمهم اللغة الانجليزية و بكل تأكيد حاولت مرات عديدة ولكن تجد صعوبة في ذلك ولكن الآن بتحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للأطفال يمكنك فعل ذلك بكل سهولة ويتم ذلك بشكل رائع ومشوق لهم لأن هذا التطبيق يتميز بواجهته السهلة المشوقة التي تجذب الأطفال للتعلم والاستماع الدائم للمصطلحات الانجليزية بشكل صحيح الذي تفتقر إليه الكثير من المدارس بما فيها من معلمين بدون خبرة ولكن من خلال هذا التطبيق يمكنك الاعتماد عليه في كل ما يخص تعلم طفلك للكثير من الكلمات والمصطلحات الهامة باللغة الانجليزية .

تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للاطفال

فإذا كنت تواجه مشكلة في تعلم اللغة الانجليزية باستعمال هاتفك الاندرويد وتجدها لغة صعبة وقمت بتجربة الكثير من التطبيقات ولم تنجح معك بل أصابك اليأس والفشل خاصة عندما تقوم بتقديم طلب لطفلك للتعلم في المدارس الحديثة يشترط أن تكون متحدث جيد للغة الانجليزية وأيضاً طفلك لا بد أن يكون علي دراية بالكلمات والحروف الانجليزية بشكل جيد فمع تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للأطفال والمبتدئين يمكنك التعلم عن طريقه بسهولة جداً وأكثر ما يميزه هو الاستماع لجميع المصطلحات باللغة الانجليزية بشكل احترافي ممتاز بدون أي أخطاء في النطق والهجاء وسنقوم بتقديم شرح وافي عن هذا التطبيق في السطور التالية .

مميزات تطبيق English for Kids :

[tie_list type=”thumbup”]

  • تعلم اللغة الانجليزية للأطفال والمبتدئين بشكل سهل وسريع .
  • يمكنك تعلم النطق الصحيح للكلمات والحروف عن طرق الاستماع الدقيق لنطق الكلمة .
  • يحتوي هذا التطبيق علي اختبارات لتقويه اللغة وتقوم بتنشيط ذهن طفلك عن طريق كتابة ما يراه بالصورة .
  • يمكنك اختبار مستوي طفلك السماعي للغة عن طريق اختبار الاستماع وتخمين ما يسمعه .

[/tie_list]

طريقة تحميل وتشغيل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للاطفال :

أولاً : من خلال الرابط الموجود بنهاية المقال قم بتحميل هذا التطبيق وتثبيته علي هاتفك لتندهش بهذه الصفحة الافتتاحية المشوقة ويمكنك اختيار اللغة التي تريدها بالضغط علي الأيقونة الجانبية .

امتحانات بالانجليزية

نطق الأرقام الانجليزية

ثانياً : قم باختيار ما تريد فإذا بدأت بأول اختيار وقمت بالضغط علي Start ستجد الكثير من الأقسام من أرقام وحروف وحيوانات وألوان فعند اختيار أي قسم تجد داخلة الكثير من الكلمات بالصور التوضيحية لها .

تعلم الانجليزية باحتراف تكلم بالانجليزية

معرفة الحيوانات بالانجليزية

ثالثاً : وإذا قمت عزيزي القارئ بالضغط علي الاختيار الثاني Look and choose ستجد صورة وعليك اختيار الكلمة الصحيحة .

تعلم اللغة الانجليزية

رابعاً : ولكن عند اختيارك للاختيار الثاني Listen and guess يمكنك الاستماع للكلمه وتخمينها ثم الاختيار من أربع صور أمامك .

علم أطفالك اللغة الانجليزية

خامساً : وأخيرا عند الضغط علي Quize سيظهر لك الكثير من الصور وعليك اختيار واحده منها وكتابة حروفها وسيظهر لك إذا كانت صحيحة أو خاطئة .

الأشكال الهندسية بالانجليزية النطق الصحيح للكلمات الانجليزية تعلم أسماء الفواكه بالانجليزية

رابط التحميل .

اترك تعليقاً