تطبيقات اندرويد

تعرف علي أفضل تطبيق لتعديل صور السيلفي بشكل احترافي

تطبيق تعديل صور السيلفي :

يعد التصوير من أجمل وأبسط الأمور التي تمكننا من الاحتفاظ بذكرياتنا الجميلة لأطول فترة ممكنة ،وقد ظهر بوضوح أهمية التصوير في الفترة الماضية فمثلاً لا يغيب موقع فيسبوك أكثر من عام حتى يعطيك إشعاراً بذكرياتك التي قد قمت بنشرها العام الماضي وأصدقك القول عزيزي بأن أغلب هذه الذكريات يكون من الصور التي قمنا بنشرها لتسجيل مناسبة لطيفة أو تجمع عائلي أو مغامرة مع الأصدقاء ولأهمية وجود الجميع في الصورة الملتقطة تم ابتكار كاميرا التصوير الأمامية التي تمكننا من إلتقاط صور السيلفي ومع الكثير من اللقطات قد تظهر بعض العيوب في الصورة والتي قد نود إخفاءها من أجل أن نحتفظ بالصورة في أفضل حال ،ولهذا تم تطوير تطبيقات تحسين الصور وسوف يكون مقال اليوم عن تطبيق تعديل صور السيلفي الأفضل من بين هذه التطبيقات التي ظهرت بعد ظهور الحاجة إلى هذه النوعية من البرمجيات لتحسين وتعديل الصور ،وإذا كنت عزيزي القارئ من محبي إلتقاط هذا النوع من الصور بكثرة فإنك وبكل تأكيد سوف ترغب في تنزيل هذا التطبيق على هاتفك .

تطبيق تعديل صور السيلفي

تتمثل آلية عمل هذه الفئة من التطبيقات في إضافة بعض التعديلات التي تؤدي إلى إخفاء العيوب التي قد تظهر بعد إلتقاط الصور وما يميز تطبيق Facetune هو تركيزه حول تعديل نوعية واحدة من الصور وهي الصور السيلفي ،لنكون أكثر دقة فهذا التطبيق يركز أكثر على تجميل الوجوه الظاهرة في الصورة وإخفاء أي شوائب بها مثل حب الشباب أو القشرة أو الشعر الأبيض الغير مرغوب وتوسيع العين مع تعديل الابتسامة لجعلها أكثر جاذبية ،ولعل هذا هو ما يجعل تطبيق Facetune هو تطبيق تعديل صور السيلفي المناسب لجميع محبي تسجيل اللحظات المميزة بصور السيلفي ،التطبيق متاح على جميع أنظمة الاندرويد وبشكل مجاني وهو ما شجع الكثير من المستخدمين على تفضيله على التطبيقات الأخرى التي قد تقوم بمهام مشابهه لهذا التطبيق .

مميزات تطبيق Facetune :

[tie_list type=”checklist”]

  • إمكانية التعديل على أي صورة ملتقطة على جهازك .
  • أداة إزالة الشوائب وحب الشباب وقشرة الشعر .
  • يمكنك من توسيع العين وتعديل الابتسامة لتظهر بشكل مثالي .
  • التطبيق يدعم الشرح بالصور والفيديوهات التوضيحية لكل خطوة .
  • خاصية منع عرض الإعلانات على واجهة التطبيق .

[/tie_list]

كيفية تحميل و استخدام تطبيق تعديل صور السيلفي Facetune على هاتفك :

في البداية عليك تحميل التطبيق على هاتفك من خلال رابط التحميل الذي ستجده بنهاية هذا المقال ،بعد التحميل أول ما سيظهره لك التطبيق هي رسالة تتضمن سؤالك هل تسمح بعرض الإعلانات على واجهة التطبيق أم لا قم بتحديد ما تجده مناسباً لك .

تطبيق Facetune

بعد ذلك سيفتح لك التطبيق هذه الشاشة الافتتاحية ويمكنك من خلال هذه الشاشة تجربة التعديل على صورة استعراضية لاستعراض قدرات التطبيق على التعديل ،فقط اضغط على try a demo photo .

تعديل الصور

بعد ذلك سيتيح لك التطبيق الاختيار من بين أربعة صور استعراضية جميعها مليئة بالعيوب لتجربة فعالية أدوات التطبيق ،فقط اختر ما تريد واضغط على select photo .

إخفاء حب الشباب من الصور

بعد اختيار الصورة سيقوم التطبيق بفتح شاشة العمل على الصورة .

فلاتر للصور السيلفي

سوف تلاحظ عزيزي أنك في بداية إستخدامك للتطبيق بمجرد ضغطك على أي أداة للمرة الأولى سيقوم التطبيق بدعمك بصور وفيديو لتوضيح آلية عمل هذه الأداة للوصول لأفضل نتائج .

تبييض الأسنان في الصور تجميل الوجه إضافة مؤثرات للصور

الآن قم بتجربة جميع الأدوات التي تريدها من خلال تطبيق تعديل صور السيلفي Facetune ،كما قمنا نحن بمحاولة سريعة لإستعراض النتائج وكان هذا الفرق بين الصورة قبل وبعد التعديل .

فلاتر للصور السيلفي أفضل تطبيق لتجميل الوجه

ويمكنك التطبيق أيضاً من حفظ الصورة بعد تعديلها أو مشاركتها عبر أي من تطبيقات التواصل الاجتماعي المثبتة على هاتفك مباشرة من خلال الضغط على الزر الموضح بالصورة .

تحسين صور السيلفي

وبهذا نكون قد انتهينا من الحديث عن تطبيق تعديل صور السيلفي الرائع Facetune أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم وإلى اللقاء في تطبيقات أخرى .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً