تطبيقات اندرويد

تطبيق ترجمة بدون انترنت لهواتف الاندرويد ويشمل أكثر من خمسة لغات مختلفة

تطبيق ترجمة بدون انترنت :

أهلاً وسهلاً بكم أعزائي الكرام متابعي موقعنا اليوم أحضرت لكم حل لمشكلة توجه الكثير من مستخدمي الاندرويد وخصوصا الطلاب و هذه المشكلة تتلخص في أن البعض يحتاج إلى ترجمة بعض الكلمات و لكن ليس لديه انترنت أو في مكان ليس به شبكة انترنت أو طلاب لا يسمح لهم استخدام انترنت ولكنهم يحتاجون إلى ترجمة بعض الكلمات الصعبة اللي تواجههم ولكن كل هذه المشاكل وجدت لكم حالاً لها وذلك من خلال تطبيق ترجمة بدون انترنت يدعي Offline Dictionaries .

تطبيق ترجمة بدون انترنت

يعد هذه التطبيق من أهم تطبيقات الترجمة الموجودة على متجر جوجل بلاى حيث قام بتحميله أكثر من 10 مليون شخص و هو يعتبر من التطبيقات القليلة التي حصلت على تقييم 4.1 في فترة قصيرة جداً و ذلك لأنه تطبيق أكثر من رائع و بسيط في استخدامه و الأهم انه يعمل بدون انترنت ولا يفوتك أيضاً موضوع قاموس انجليزي عربي بدون انترنت ودعونا الآن ننتقل إلى مميزاته و طريقة تنزيله لهاتفك و كيفية استخدمه من خلال الفقرات التالية .

مميزات تطبيق ترجمة بدون انترنت :

[tie_list type=”checklist”]

  • سهولة تحميله و كذلك استخدمه وستجد رابط التحميل اسفل المقال .
  • مجاني بدون إي رسوم .
  • يوجد به العديد من القواميس مثل الترجمة من العربية إلى الانجليزية أو العكس والترجمة من العربية إلى الفرنسية والعكس و غيرها العديد من اللغات .
  • يساعدك على ترجمة ما تريد في إي مكان وأي وقت بدون انترنت .
  • يساعدك على زيادة مهاراتك اللغوية بمعرفة الكلمات المختلفة من اللغات الأخري .

[/tie_list]

طريقة استخدام Offline Dictionaries :

[tie_list type=”starlist”]

  • أولاً : يجب عليك تحميل التطبيق حتي تتمتع بفوائده و ستجد رابط التحميل من متجر جوجل بلاي اسفل المقال و بعد تحميله على هاتفك بالطريقة المعتاد تفتح التطبيق بالضغط على  فتح أو OPEN .
  • ثانياً : تقوم بالضغط على القائمة الجانبية في التطبيق لتظهر لنا القواميس المتاحة ” Available Dictionaries ” كما موضح بالصورة التالية أمامك و تختار مثلا اللغة العربية .

تنزيل تطبيق ترجمة بدون انترنت

  • ثالثاً : يفتح لك كل القواميس الخاصة باللغة التي قمت باختيارها وهى العربية مع اللغات الأخري المتاحة على التطبيق فمثلاً نجد (عربي انجليزي) أو (انجليزي عربي) أو (عربي فرنسي) أو (فرنسي عربي ) كما هو موضح بالصورة التالية وتقوم بتحميله علي هاتفك و بعد ذلك تستطيع استخدامه بدون انترنت في أي وقت و أي مكان .

تحميل برنامج ترجمة بدون انترنت

  • رابعاً : بعد تحميل القاموس التي تريد استخدامه فمثلاً ” ترجمة من اللغة العربية إلى الانجليزية ” تقوم بكتابة الكلمة وبعدها يعمل التطبيق على ترجمتها في الحال بدون انترنت .

ترجمة بدون انترنت للاندرويد

[/tie_list]

وبهذا استطيع أن انهي كلامي عن هذا التطبيق الرائع و أرجو منكم تقييم المقال وإذا كان لديكم أي استفسار بخصوص التطبيق أو أي موضوع أخر يمكنكم التواصل معانا على صفحة اتصل بنا أو كتابة تعليق اسفل المقال و الآن أترككم مع رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى .

رابط تنزيل التطبيق

تعليق واحد

اترك تعليقاً