تطبيقات اندرويدهواتف اندرويد

تعرف علي طريقة تصفح المواقع بدون إنترنت علي أي هاتف اندرويد بدون تحميل تطبيقات

تصفح المواقع بدون إنترنت :

أصدقائي ومتابعينا الكرام مرحباً بكم مرة أخري وفي موضوع جديد من موضوعات موقعنا ،فهناك العديد من المتصفحات التي يمكنك أن تقوم باستخدامها والتي تتيح خاصية تصفح المواقع بدون إنترنت وهي عبارة عن الوصول إلي جميع المواقع التي قمت بزيارتها من قبل دون الحاجة إلي اتصال إنترنت فتلك المتصفحات تعمل على تحميل جميع البيانات التي كانت موجودة في جميع المواقع التي قمت بزيارتها حتى تصل إليها مرة أخري دون أي مشاكل وتلك الخاصية رائعة حقاً ولكنها تستهلك الكثير من البيانات كما أنها تجعل مساحة المتصفح كبيرة للغاية مما سيؤدي إلي شغل مساحة كبيرة بهاتفك ولقد وصلت إلي العديد من الطلبات من الكثير من المستخدمين يطلبون حل لتلك المشكلة .

تصفح المواقع بدون إنترنت

ولهذا أصدقائي قررت اليوم أن أوضح لكم طريقة تصفح المواقع بدون إنترنت ويمكنك أن تقوم بها من خلال أي متصفح وذلك بكل سهولة وسأشرح لكم تلك الطريقة اليوم من خلال متصفح جوجل كروم الرائع والذي يعتبر المتصفح الأول في العالم فلقد تم تحميله من قبل أكثر من مليار مستخدم .

كيفية تصفح المواقع بدون إنترنت علي الاندرويد :

في البداية عزيزي القارئ بكل تأكيد ستقوم بفتح المتصفح الخاص بك سواء كان جوجل كروم أو أي متصفح أخر بعد ذلك قم بكتابة أسم الموقع الذي تريد أن تتصفحه بدون إنترنت في أي وقت كما هو موضح بالصورة التالية .

تصفح Offline Browsing

بعد ذلك قم بالضغط على الثلاث نقاط كما هو موضح بالصورة التالية بعد ذلك ثم اضغط على علامة السهم الموجة للأسفل والتي سيتم من خلالها تحميل جميع البيانات الخاصة بهذا الموقع وستتمكن من الرجوع إليه في أي وقت واستخدامه كما أذا كان الموقع يحتوى على فيديو ستتمكن من مشاهدته دون الحاجة إلي اتصال هاتفك بشبكة الإنترنت .

طريقة Offline Browsing

يفضل القيام بتلك الخطوة أثناء اتصالك بشبكة واي فاي ويفضل تحميل جميع الصفحات التي ستكون في حاجة إليها حتى تتمكن من الرجوع إليها فيما بعد فوراً .

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي نهاية مقال اليوم أرجوا أن تكونوا قد استفدتم من تلك المعلومة الرائعة وإذا واجهتكم أي مشاكل لا تنسوا مراسلتي من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى وإلي اللقاء قريباً في موضوع جديد لكم خالص تحياتي ،وشكراً .

اترك تعليقاً