تطبيقات اندرويدالعاب اندرويد

طريقة تشغيل ببجي على الهواتف الضعيفة

تشغيل ببجي على الهواتف الضعيفة :

لا تتوقف عمليات البحث ولا تتوقف الأسئلة الدائمة بخصوص كل ما يتعلق باللعبة الأشهر علي الإطلاق “لعبة ببجي” من جميع الأعمار المختلفة ومن كل أنحاء العالم وكل يوم يتزايد عشاق اللعبة التي قلبت موازين اللعب خلال السنوات الماضية وأصبحت أشهر ألعاب الهاتف والكمبيوتر في الوقت الحاضر وكانت معظم الأسئلة التي جاءتنا من أصدقاءنا متعلقة بعملية تحميل ببجي للموبيل وما هي الشروط اللازمة والمتطلبات لتشغيل اللعبة ؟ وما هي المساحة الكافية على ذاكرة الهاتف العشوائية لتشغيل اللعبة ؟ ولماذا تتوقف لعبة ببجي عند التحميل من جوجل بلاي ؟ وغيرها من الأسئلة المتعلقة باللعبة ولكن هذه كانت أشهر الأسئلة التي جاءت لنا بجانب أن كثيرون كتبوا لنا فيما يتعلق بكيفية تشغيل ببجي علي الهواتف الضعيفة وهذه المشكلة تواجه مستخدمي الهواتف الذكية التي تحتوي علي إمكانيات ضعيفة ولكن هناك دائماً حلول لكل المشاكل التي تواجهنا يا أصدقائي وسنعرض عليكم في هذه التدوينه كيفية تشغيل ببجي علي أي هاتف أياً كانت إمكانياته .

تشغيل ببجي على الهواتف الضعيفة

سنستعرض معكم تطبيق BAGT) Battlegrounds Advanced Graphics Tool) المتوفر علي متجر التطبيقات والألعاب جوجل بلاي للهواتف الاندرويد بشكل مجاني والذي يمنح للمستخدمين طريقة سهلة وبسيطة للتعديل من جودة الرسومات في لعبة ببجي والتقليل من جودة الجرافيك حتي يتم تشغيل اللعبة علي الهاتف الذي يحتوي علي إمكانيات ضعيفة عن طريق تحميل هذا التطبيق وبعد ذلك يمكنك تقليل كل التفاصيل المتعلقة بجودة ودقة الصورة في اللعبة وأيضاً هناك تفاصيل أخري يمكنك التحكم في خصائصها وبطريقة بسيطة للغاية لا تستغرق سوي بضع دقائق ثم عليك بعدها تحميل لعبة ببجي .

لا يفوتك : أفضل العاب اندرويد 2019 .

طريقة تحميل واستخدام تطبيق BAGT :

أولاً : قم بتحميل تطبيق BAGT من خلال الرابط الموجود أسفل المقال مباشراً بالضغط عليه ليتم تحويلك إلي صفحة تحميل التطبيق من علي متجر جوجل بلاي ثم قم بالضغط علي كلمة تثبيت INSTALL .

ثانياً : بعد عملية تثبيت التطبيق علي هاتفك قم بفتح التطبيق ستجد الواجهة الرئيسية كما هي موجودة أمامنا في الصورة وقم بتحديد إصدار PUBG كما هو مُشار إليه في الصورة :

طريقة تحميل واستخدام تطبيق BAGT

ثالثاً : يمكنك التحكم في جودة ودقة الصورة والتحكم بنسبة وحدة الألوان وجودة الجرافيك وبعد تقليل وخفض الخصائص المتعلقة بالرسومات قم بالضغط علي APPLY :

نصائح هامة متعلقة بتطبيق BAGT

تطبيق BAGT) Battlegrounds Advanced Graphics Tool)

نصائح هامة متعلقة بتطبيق BAGT :

  1. إذا قمت بتغيير أي شئ في إعدادات لعبة ببجي فيجب عليك بإغلاق اللعبة ثم قم من جديد بضبط إعدادات تطبيق BAGT قبل اللعب مرة أخري .
  2. تأكد من وجود مساحة كافية للتخزين وإلا سيتوقف التطبيق عن أداء عمله .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً