تطبيقات اندرويد

تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد بطريقة جديدة وشرح كامل بالصور

تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد :

من أكثر الأمور التي يفعلها الكثير بشكل يومي هو سماع الموسيقي أو مشاهدة الفيديوهات علي اليوتيوب ولكن تقابلك مشكلة في نظام تشغيل اليوتيوب وهي عدم استطاعتك سماع الفيديو بدون مشاهدته وبكل تأكيد ليس كل مقاطع الفيديو تريد مشاهدتها فهناك بعض المقاطع قد ترغب فقط في الاستماع إليها ولكنك إذا قمت بفتح اليوتيوب وقمت بتشغيل أي مقطع فيديو  وانتفلت إلى صفحة أخري وخرجت من اليوتيوب سيتوقف الفيديو تلقائياً ولن تستطيع مشاهدته أو الاستماع إليه ولكن الآن يمكنك تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد حيث ظهر مؤخراً العديد من التطبيقات في متجر جوجل بلاي التي يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر بكل سهولة ودون اي مشاكل .

تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد نظراً لأن يوتيوب يفرض علي زواره البقاء داخل التطبيق من أجل مشاهده أي فيديو وبالتالي فأنت مقيد جداً بالبقاء داخل التطبيق حتي لا يمكنك قفل الشاشة لتوفير طاقه شحن الهاتف ولكن مع تطبيق Suamp يمكنك تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد بكل سهولة حيث يساعدك هذا التطبيق المتطور من الاستماع إلى أي شئ تريده بدون تقييد لمشاهدة الفيديو داخل اليوتيوب وهو تطبيق متاح علي متجر جوجل بلاي لجميع مستعملي هواتف نظام تشغيل الاندرويد وبذلك تتمكن من قفل الشاشة وسماع ما تريد بكل سهولة .

مميزات تطبيق Suamp :

[tie_list type=”checklist”]

  • سماع الفيديوهات من اليوتيوب بدون الاضطرار لمشاهدتها .
  • تطبيق سهل الاستخدام ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي مجاناً .
  • يمكنك من خلاله فتح أي فيديو من اليوتيوب وقفل الشاشة دون الخروج من الفيديو .

[/tie_list]

تحميل تطبيق يساعدك علي تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد :

كما تعودنا ستجد رابط تحميل التطبيق أسفل المقال يمكنك تحميله مباشرة بالضغط علية وتثبيته علي جهازك ثم أضغط علي Allow ليبدأ تشغيل التطبيق .

ميزة لليوتيوب

ثم تجد بكل سهولة فيديوهات مرشحة إليك يمكنك اختيار واحد منهم أو الضغط علي أيقونة البحث في أعلي الشاشة عن الفيديو الذي تريده .

قفل الشاشة وسماع ا لفيديو

يوتيوب بدون تقييد

بعدما قمت بالاختيار ستجد الفيديو بالأسفل تلقائياً وكأنك قمت بتشغيل مقطع أغنيه علي أي من تطبيقات تشغيل الموسيقي .

سماع الفيديوهات دون مشاهدة

وكما هو موضح بالصورة عندما تقوم بقفل صفحة الفيديو ينتقل تلقائياً إلي قائمة الإشعارات بدون توقف .

تطبيق Suamp

يمكنك الآن بعد تحميل هذا التطبيق تشغيل ما تريد من اليوتيوب بدوت أي تقييد أتمني أن أكون قد وفقت في شرح هذه التدوينة و إلى اللقاء في تدوينه أخري .

رابط التحميل .

اترك تعليقاً