تطبيقات اندرويدهواتف اندرويد

تطبيق يمكنك من تسجيل الصوت بطريقة احترافية بضغطة واحدة

تسجيل الصوت بطريقة احترافية :

للنجاح عدة سمات أساسية وقد تختلف قليلاً هذه السمات باختلاف العصور ولكن مع وجودنا في عصر السرعة عزيزي القارئ فلا شك أن أحد هذه السمات الأساسية للنجاح هو السرعة ،سرعتك في تسجيل البيانات والإلمام السريع بكل ما هو جديد من حولك فالبطيء هو الخاسر في عصر السرعة ،ومؤخراً أسرع طريقة لتسجيل المعلومات وتخزينها سواء في العمل أو الدراسة هو تسجيلها صوتياً ولهذا سوف أتحدث معكم اليوم عن طريقة تسجيل الصوت بطريقة احترافية من خلال تطبيق جديد، فبعد أن تقوم باستخدامه لن تكون في حاجة إلي تسجيل الصوت باستخدام الطرق التقليدية القديمة كما أنصحك بعدم تفويت هذا المقال إذا كنت من الحريصين على تسجيل المعلومات بشكل سريع واحترافي .

تسجيل الصوت بطريقة احترافية

محل حديثنا اليوم هو تطبيق Aroundsound Audio Recorder الرائع والذي يجعلك تقوم بالاستغناء عن مسجل الصوت التقليدي في هاتفك الجوال نظراً لما يقدمه لك عزيزي القارئ من خدمة تسجيل الصوت بطريقة احترافية وسريعة بالإضافة إلى إمكانية التعديل على المقطع الصوتي الذي قمت بتسجيله ،كما يمكنك أيضاً مشاركة المقاطع الصوتية المسجلة عن طريق أحد تطبيقات المراسلة المثبتة على هاتفك ،وما يميز هذا التطبيق هو إمكانيه وضعه كاختصار على واجهة الإعدادات السريعة لتتمكن من تسجيل الصوت بضغطة واحدة .

مميزات تطبيق Aroundsound Audio Recorder :

[tie_list type=”checklist”]

  • التطبيق يمكنك من تسجيل الصوت بطريقة احترافية وسهلة .
  • متاح بشكل مجاني ولفترة محدودة .
  • إمكانية التعديل على المقطع الصوتي المسجل .
  • إمكانية إضافة التطبيق كاختصار على واجهة الإعدادات السريعة .
  • التطبيق يقوم بتسجيل الموقع الجغرافي الخاص بكل تسجيل صوتي .

[/tie_list]

طريقة تحميل وتثبيت تطبيق Aroundsound Audio Recorder :

في البداية قم بتحميل التطبيق على هاتفك من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال ثم بعد ذلك قم بفتح التطبيق وستظهر لك عدة رسائل ترحيب ،فقط اضغط متابعة أو next

تطبيق لتسجيل الصوت تسجيل الصوت بسرعة مسجل صوت للاندرويد

بعد ذلك سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول بواسطة حساب جوجل الخاص بك من خلال الضغط على Sign in With Google .

مسجل صوت سريع

ثم ستظهر لك صفحة تحتوي على حساب جوجل الخاص بك قم باختياره حتى تتمكن من البدء في استخدام التطبيق .تسجيل الصوت بطريقة احترافية

بعد ذلك يقوم التطبيق بطلب الإذن للسماح بتسجيل الصوت ،اضغط سماح أو allow .

تطبيق arroundsound لتسجيل الصوت

ستظهر لك بعد ذلك رسالتي طلب سماح للوصول إلى كلاً من ملفات الوسائط على جهازك ،وتحديد موقعك الجغرافي فقط قم بالضغط على سماح أو allow على كلاً منهما .

تسجيل الصوت بضغطة واحدة ساوند ريكوردر للاندرويد

والآن يمكنك البدء في تسجيل الصوت عن طريق الضغط على علامة الزر الأحمر أسفل يمين الشاشة .

افضل مسجل صوت للاندرويد

بعد الانتهاء من تسجيل المقطع سيتم حفظ الملف باسم افتراضي مرفقاً معه الموقع الجغرافي للتسجيل الصوتي .

اسهل برنامج لتسجيل الصوت

بعد ذلك يمكنك تسجيل الصوت بطريقة احترافية وسريعة اكثر وذلك عن طريق إضافة اختصار البرنامج إلى واجهة الإعدادات السريعة بهاتفك وذلك من خلال الخطوات التالية :

أولاً:  قم بفتح واجهة الإعدادات لهاتفك ،ثم اضغط تعديل Edit .

افضل برنامج لتسجيل الصوت وتحسنيه

ثانياً: ستظهر لك قائمة إضافية بالتطبيقات التي تتيح لك إضافتها كإختصار في القائمة وبالطبع ستجد تطبيق Aroundsound Audio Recorder .

احدث تطبيق لتسجيل الصوت

ثالثاً: الآن كل ما عليك فعله هو الضغط مطولاً على علامة التطبيق مع السحب لأعلى ووضعه في المكان الذي تريده ليظهر بعد ذلك كإختصار .

افضل برنامج لتسجيل الصوت وتحسنيه

رابعاً: يمكنك الآن تسجيل الصوت بطريقة احترافية وبضغطة واحدة على الاختصار الموجود بقائمة الإعدادات السريعة لهاتفك ،كما هو موضح بالصورة التالية .

افضل اوديو ريكوردر 2019

خامساً: أضاف التطبيق أيضاً ميزة رائعة ألا وهي إمكانية تعديل المقطع الصوتي المسجل ،كل ما عليك هو فتح المقطع ثم الضغط على علامة الإعدادات أعلي يمين الشاشة ثم اختيار تعديل أو edit .

افضل مسجل صوت للاندرويد 2019

سادساً: سيتم نقلك إلى صفحة قص المقاطع الصوتية التي بإمكانك استخدامها بكل سهولة .

تطبيق arroundsound audio recorder 2019

وبهذا عزيزي القارئ أكون قد انتهيت من شرح التطبيق الرائع Aroundsound Audio Recorder والذي يُمكنك من تسجيل الصوت بطريقة احترافية وسهلة

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً