تطبيقات اندرويد

شرح طريقة تسجيل الخروج من فيس بوك ماسنجر بدون حذف التطبيق

تسجيل الخروج من ماسنجر :

قررت شركة فيس بوك جعل تطبيقها المميز ماسنجر Messenger مستقلاً نوعاً ما إلا أن الخروج من فيس بوك ماسنجر غير ممكن فهذا التطبيق لا يملك زر تسجيل خروج مثل تطبيق الفيس بوك وهذا يسبب الإزعاج للكثير من المستخدمين فهو يعتبر تعدي علي الخصوصية فالكثير منا يريد تسجيل الخروج من برنامج الماسنجر لتسجيل بحساب آخر ولكن لا يوجد في البرنامج طريقة لتسجيل الخروج من فيس بوك ماسنجر ففي بداية ظهور Facebook Messenger كان هناك العديد من الطرق لتسجيل الخروج من فيس بوك ماسنجر ولكن بعد كل تحديث يقوم الفيس بوك بقفل أحد هذه الطرق وبذلك قامت فيس بوك بقفل كافة الطرق التي تؤدي إلي تسجيل الخروج وأصبح المستخدم مضطر إلي مسح التطبيق من الأساس حتي يتمكن من تسجيل الدخول من خلال حساب آخر وهذه المشكلة تصيب المستخدمين بالإزعاج الشديد .

تسجيل الخروج من ماسنجر

فواحدة من أكثر المشاكل التي تواجه المستخدمين هي عدم إمكانية التواصل مع الآخرين من خلال فيس بوك إلا من خلال تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر الذي من غيره لا يمكنك التحدث مع أصدقاؤك وعمل شات معهم وما زاد الأمر تعقيداً هو عدم إمكانية عمل Log out إلا من خلال مسح التطبيق من البداية وفتحه من حساب آخر وهذا يسبب الملل للكثيرين ولكن قمنا بتقديم طريقة تمكنك من الخروج من ماسنجر بدون حذف التطبيق وهذا يوفر الكثير من الوقت والمجهود المبذول الذي يضيع في حذف التطبيق وتنزيله من البداية .

طريقة تسجيل الخروج من تطبيق ماسنجر للفيس بوك بعد التحديث :

قم بتسجيل الدخول للفيس بوك الخاص بك ثم اضغط علي القائمة الجانبية .

أضغط علي Settings .

الخروج من فيس بوك ماسنجر

ثم قم بالضغط علي Security and Login .

لا داعي لحذف الماسنجر لعمل تسجيل الخروج

قم بالضغط علي see more ستجد قائمة بالأجهزة التي قمت بفتح الماسنجر من خلالها قم بالضغط علي Log Out وبذلك قمت بتسجيل الخروج من فيس بوك ماسنجر .

شرح بالخطوات لقفل الماسنجر تسجيل الخروج للفيس بوك ماسنجر بالصور

طريقة أخري لعمل Log Out للفيس بوك ماسنجر من خلال هاتفك الاندرويد :

لأصحاب هواتف الاندرويد يمكنك تسجيل الخروج من فيس بوك ماسنجر بخطوات بسيطة قم أولاً بالدخول إلي التطبيقات Apps أو ما يسمي أحياناً بمدير التطبيقات في بعض الهواتف .

قم بقفل الماسنجر بدون حذفه

ثم من خلال قائمة التطبيقات ابحث عن تطبيق Messenger وقم بالضغط عليه .

log out للفيس بوك ماسنجر

بعد ذلك قم باختيار التخزين Storage .

خطوات قفل الماسنجر

قم باختيار Clear data أو مسح البيانات ووافق علي المسح .

عمل log out للماسنجر

وفي النهاية عندما تقوم بالدخول علي فيس بوك ماسنجر الخاص بك من صفحة الفيس بوك الشخصية ستجد أنه تم تسجيل الخروج للماسنجر .

اترك تعليقاً