تطبيقات اندرويدبرامج ايفونبرامج كمبيوتر

تعرف علي كيفية تحويل كاميرا الهاتف إلي كاميرا كمبيوتر مجاناً ( للاندرويد والآيفون )

كيفية تحويل كاميرا الهاتف إلي كاميرا كمبيوتر :

أهلاً ومرحبا بكم متابعينا الكرام في موضوع جديد فمع الأسف اغلب الكاميرات التي تكون متصلة بأجهزة الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول ( اللاب توب ) تكون ذات جودة سيئة للغاية وغير واضحة تماماً وهذا ما يُعيق الكثير من الاستخدامات مثل التحدث عن طريق برنامج Skype أو القيام بتصوير فيديو عن طريقها وإذا فكرت في شراء كاميرا كمبيوتر منفصله فإن الكاميرات ذات الجودة العالية تكون باهظة الثمن ، وكنت أتمنى أنا شخصياً لو كان بالإمكان استخدام كاميرا الهاتف الذكي عوضاً عن كاميرا الكمبيوتر الرديئة ففي أغلب الأحيان ما تكون كاميرات تلك الهواتف ذات جودة عالية وهذا بالضبط ما سأقدمه إليكم اليوم حيث ستتمكن من خلال هذه الطريقة تحويل كاميرا الهاتف إلي كاميرا كمبيوتر .

تحويل كاميرا الهاتف إلي كاميرا كمبيوتر

فبعد الكثير من البحث تمكنت من العثور على تطبيق رائع متواجد على متجر جوجل بلاي يسمى Epoc cam ومع العلم فإن التطبيق ليس متاح لنظام الاندرويد فقط بل تستطيع أن تقوم بتحميله أيضاً من على متجر اب ستور لهواتف الايفون وأجهزة الآيباد .

إحصائيات تطبيق Epoc Cam علي جوجل بلاي :

إن إحصائيات تطبيق Epoc Cam لتحويل كاميرا الهاتف إلي كاميرا كمبيوتر من على المتجر ليست مرتفعه مثلما كانت في أغلب التطبيقات السابقة فلقد حصل على نسبة تقييم 3.2 كتقييم نهائي أما بالنسبة لتحميل التطبيق فلقد حصل على عدد مرات تحميل تتراوح بين 1 إلي 5 مليون تحميل وهو عدد ليس بكبير جداً ولكنه أيضاً عدد مرتفع مقارنة بباقي التطبيقات التي تقوم بنفس المهمة .

كيفية استخدام تطبيق Epoc Cam :

إن استخدام التطبيق سيتم على مرحلتين في غاية البساطة والسهولة ، الأولي على هاتفك الاندرويد والثانية ستكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

المرحلة الأولى :

  • قم بتحميل التطبيق على هاتفك سواء كان بنظام الاندرويد أو IOS وتأكد من تثبيته تماماً وأنه جاهز للاستخدام وبهذا تكون قد انتهيت من المرحلة الأولى .

المرحلة الثانية :

  • تلك المرحلة ستكون على جهاز الكمبيوتر ستقوم بتحميل البرنامج الخاص بهذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر من خلال الرابط الموجود بالأسفل بعد ذلك قم بتنصيبه على الكمبيوتر بالطريقة العادية والمعروفة .
  • بعد ذلك قم بتشغيل التطبيق على هاتفك مع تشغيل البرنامج على الكمبيوتر بعد ذلك قم بربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل USB الخاص بالهاتف وبهذا سيظهر أمامك على الشاشة بث حي من كاميرا هاتفك الاندرويد وبهذا تكون قد تمكنت من تحويل كاميرا الهاتف إلي كاميرا كمبيوتر .

وبهذا أكون قد وصلت إلي خاتمة مقال اليوم وبالنهاية أتمنى أن ينال إعجابكم وان تكونوا قد استفدتم منه .

رابط تحميل للأندوربد ، للأيفون

رابط التحميل Epoc Cam للكمبيوتر.

اترك تعليقاً