تطبيقات اندرويد

تطبيق جديد من جوجل لمنافسة الواتساب وفايبر وجميع تطبيقات المحادثات الأخري

تحميل Google Allo

كشفت جوجل الغطاء عن تطبيقها الجديد في المؤتمر السنوي الذي أقيم في ولاية أركنساس في مدينة ماونتن فيو تحديداً في مقاطعه ستون اركنسو وهو المكان الذي تم عمل مؤتمر I/O لأول مرة منذ 10 سنوات ،وتحدث سوندار بيتشاي المدير التنفيذي لشركة جوجل من خلال المؤتمر على جميع إنجازات شركة جوجل وتطوير محركات البحث الخاصة بها والإعلان عن بعض التطبيقات الجديدة الخاصة بها التي ستغير مفهوم كثير من المستخدمين عن تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق فيس بوك و واتس اب وغيرها من التطبيقات الأخرى … ومن ضمن التطبيقات التي تحدث عنها تطبيق Google Duo لعمل مكالمات الفيديو مجاناً وتطبيق Google Allo وهو  تطبيق تواصل ودردشة يتم التسجيل فيه عن طريق رقم الهاتف الخاص بك كما هو الحال بباقي تطبيقات الدردشة المعروفة الأخري واليوم سيكون مقالنا حول كيفية تحميل Google Allo علي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد .

تحميل Google Allo و جوجل الو APK للاندرويد مجاناً

معلومات عن تطبيق Google Allo :

يعتبر التطبيق متشابه إلى حد كبير مع التطبيقات الأخرى مثل واتس اب و فايبر و فيس بوك ماسنجر ولكنه يأتي بالعديد من المميزات والإضافات التي لم تقدمها تلك التطبيقات الأخرى وهذا يعتبر سبب رئيسي من الأسباب التي ستجعل هذا التطبيق في المقدمة ومن المتوقع له أن يتجاوز كل تلك التطبيقات ويصبح الاختيار الأمثل لدى العديد من المستخدمين ويعتمد التطبيق على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وهي من تطوير شركة Google بالتأكيد والتي ستسهل على المستخدمين التعامل مع التطبيق دون أي مشاكل .

مميزات تطبيق Google Allo جوجل الو :

أولاً : إضافة Smart Reply

تحميل برنامج جوجل الو Google Allo

ويقوم التطبيق من خلال هذه الميزة بالرد على المحادثات الخاصة بك دون أن تقوم انت بكتابة أي كلمة فهو يتعلم طريقة ردك على الرسائل المشابهة مثل صديق يقوم بسؤالك… كيف حالك يا صديقي؟  وتقوم انت بالرد عليه : أنا بخير فيقوم التطبيق بحفظ  هذا الرد وبمجرد تفعيل تلك الميزة ويقوم احدهم بسؤالك نفس السؤال يتم الرد تلقائياً .

 

ثانياً: إضافة lnk

تحميل تطبيق جوجل الو Google Allo

وتستطيع من خلال هذه الميزة الرائعة من أن تقوم بالتعديل على جميع الصور التي ستقوم بإرسالها إلى أصدقائك من خلال  الكتابة عليها عن طريق أصابع يدك وإضافة الألوان والتأثيرات المميزة والتي تزيد من جمال وبهجة الصور .

ثالثاً : Stickers جديدة كلياً

تحميل تطبيق جوجل الو Google Allo 2017 للاندرويد

ويحتوى تطبيق Google allo الجديد على العديد من الرموز التعبيرية التي تم تصميمها خصيصاً من اجل التطبيق على ايدي مصممين شركة جوجل وهي أشكال جديدة كليا وتضيف الكثير من الروح للمحادثات.
رابعاً :إضافة SHOUT or Whisper

تحميل تطبيق جوجل الو عربي للاندرويد

هي ميزة رائعة تقدم لأول مرة في تاريخ تطبيقات المحادثة وهي التحكم في حجم الخط فيمكنك أن تقوم بإرسال الكلام بخط كبير للغاية يملأ الشاشة بأكملها وفي نفس الوقت تستطيع أن ترسله بخط صغير للغاية .

خامساً : Incognito Mode

جوجل الو مجاناً علي الاندرويد

والآن مع الإضافة الأهم والتي ستقوم بعملية جذب هائلة للمستخدمين إلي هذا التطبيق الرائع وهي ميزة المحادثات السرية فمن خلال هذا النظام تستطيع الدخول في محادثة مشفرة مع من تريد بكل سهولة من خلال طريقة تشفير End To End والتي من خلالها لا يستطيع أطراف المحادثة أخذ صور من المحادثة أو القيام بنسخها ويتم عملية مسح تلقائي للحديث كل مدة زمنية معينة تقوم انت بتحديدها.

كيفية الحصول على تطبيق Google Allo ؟

تم إصدار  أول نسخة رسمية من التطبيق اليوم وهي متاحة على متجر الاندرويد الأول جوجل بلاي كل ما عليك فعله هو القيام بفتح الرابط الموجود اسفل المقال .

ثم اضغط على كلمة Install وقم بالموافقة على شروط التطبيق والأحكام… بعد ذلك انتظر انتهاء التحميل وقم بفتح التطبيق وابدأ التسجيل الآن … وللتأكيد مرة أخرى يتم التسجيل في التطبيق عن طريق رقم الهاتف فقط .

حصل التطبيق اليوم على تقييم 4.2  وعدد مرات التحميل تجاوزت 100 ألف تحميل وتلك تعتبر مؤشرات رائعة وتدل على أن التطبيق سينجح بالتأكيد ومن المتوقع له التفوق على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى.

وبهذا نكون قد وصلنا معكم متابعينا إلى نهاية مقالنا عن تطبيق شركة جوجل الجديد Google Allo في انتظار مراسلتكم لنا من خلال التعليقات حول رأيكم في التطبيق .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً