برامج كمبيوتر

تحميل موفي ميكر عربي Windows Movie Maker مجاناً

تحميل موفي ميكر عربي

يهتم الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي بصناعة المحتوي المرئي وذلك لان الفيديوهات الآن من اسرع وابسط الوسائل الإعلانية التي تصل إلي عدد كبير من الأشخاص في وقت سريع ،فكلما كان مقطع الفيديو جذاب كلما استقطب الكثير من المشاهدين ،ولعل منصة اليوتيوب من اشهر واهم منصات المحتوي المرئي والذي يمنح الكثير من الأرباح على عدد مشاهدات الفيديوهات ،ولعمل فيديو احترافي بالطبع سوف تحتاج إلي برنامج احترافي وبرغم كثرة هذه البرامج إلا إننا نفضل تحميل موفي ميكر عربي Windows Movie Maker المجاني والذي يعتبر من اقدم واشهر برامج عمل الفيديوهات على الكمبيوتر .

تحميل موفي ميكر عربي

كما ذكرنا فإن هناك مجموعة كبيرة من برامج تحرير وصناعة الفيديوهات ،ولكننا اخترنا برنامج Windows Movie Maker الغني عن التعريف حيث يعتبر من اقدم البرامج التي ظهرت حيث تم إصداره لأول مرة مع ويندوز اكس بي ،ولذلك قام باستخدامه الكثير من الأشخاص وذلك بسبب سهولة استخدامه وتوفر الكثير من الخيارات والتي تتميز بسهولة الاستخدام ،لذلك يفضل استخدامه خاصة إذا كنت مبتدئ وترغب في عمل فيديو احترافي .

مميزات برنامج موفي ميكر

[tie_list type=”starlist”]

  • مناسب للمبتدئين وسهل الاستخدام .
  • ميزة تثبيت صورة الفيديو .
  • إمكانية مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة .
  • ميزة إضافة المؤثرات البصرية والرسوم المتحركة .
  • سهولة استيراد الصور والفيديو بشكل سهل .
  • واجهة سهلة الاستخدام .
  • يدعم الكثير من اللغات من بينها العربية .
  • خفيف على الكمبيوتر ولا يستهلك الكثير من الموارد .
  • إمكانية عمل فيديو من الصور أو بأكثر من مقطع فيديو .

[/tie_list]

تحميل برنامج movie maker عربي

للبدء في صناعة الفيديوهات والمقاطع الرائعة عليك في البداية بتحميل برنامج movie maker عربي وذلك من خلال الضغط هنا ثم قم بالضغط على أحدث نسخة ثم اضغط على تنزيل لتبدأ عملية التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فوراً .

تحميل برنامج movie maker عربي

تعمل هذه النسخة مع جميع إصدارات الويندوز المختلفة بداية من ويندوز اكس بي وحتي ويندوز 10 ،وبعد اكتمال التحميل قم بتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة ثم قم بتشغيله ،بعد ذلك قم بإضافة الصور أو مقاطع الفيديو عن طريق الضغط على علامة + ثم قم بسحب الصور في المسار اسفل البرنامج ،حيث يمكنك ترتيب موقع الصور والفيديو باستخدام تحريكها بالفأرة .

إذا قمت بالضغط على TEXT سوف تستطيع إضافة نصوص كتابية على الصور ،كما يمنك إضافة ملف موسيقي حسب رغبتك عن طريق الضغط على خيار Music ،بعد الانتهاء من تكوين وترتيب مكونات الفيديو قم بالضغط على EXPORT ليتم حفظ المقطع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج صانع الافلام ويندوز 7 عربي

بإمكانك الآن عزيزي القارئ عمل الكثير من الفيديوهات الرائعة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وجني الكثير من الأرباح خاصة من موقع اليوتيوب وذلك بعد تحميل موفي ميكر عربي Windows Movie Maker المجاني .

اترك تعليقاً