تطبيقات اندرويد

إليكم أفضل تطبيق للحصول علي الأغاني العربية والأجنبية والأفضل في الوطن العربي

مشغل أنغامي :

إن تطبيقات الاستماع إلي الموسيقى كثيرة ولكن فقط القليل منها من يستحق أن تقوم باستخدامه ويعتبر مشغل أنغامي واحد من أفضل تطبيقات الموسيقى في الشرق الأوسط وهذا يرجع إلي العديد من الأسباب والتي من أهمها هو أنه يمكنك من خلال تحميل أفضل الأغاني والمقاطع الموسيقية إلي هاتفك مجاناً وبصورة قانونية فدائماً ما كنا نواجه جميع مشكلة الحصول على الأغاني بصورة قانونية وهذا بالضبط ما سيوفره لك مشغل أنغامي الرائع والذي ستتمكن من خلاله أيضاً أن تقوم باستخدام ميزة الاستماع دون تواجد إنترنت فبمجرد تشغيل المقطع مره واحدة يمكنك الرجوع إليه مجدداً واستماعه دون الحاجة إلي وجود اتصال بشبكة الإنترنت كما هو الحال في موقع ساوند كلاود .

تحميل مشغل أنغامي الجديد 2018 لهواتف الاندرويد - تطبيقات اندرويد عربي

وقد يعتقد البعض أن مشغل أنعامي لا يختلف كثيراً عن أي تطبيق أخر يمكنك من خلاله استماع الموسيقى ولكن في الحقيقة أصدقائي يمتلك هذا التطبيق ميزة فريده من نوعها وهي أن هناك الكثير من الأغاني التي تصدر بصورة حصرية من خلاله ولا يمكنك الاستماع إليها إلا عن طريق هذا التطبيق وهذا بناء علي عقود المشاركة التي قامت الشركة بتوقيعها مع شركات الإنتاج الكبيرة مثل روتانا و ميلودي وغيرها من الشركات الأخرى والتي تعتبر أكبر شركات الإنتاج الموسيقي في الوطن العربي كما أن هذا التطبيق يمتلك مكتبة واسعة من المقاطع الموسيقية الرائعة والتي تجاوز عددها أكثر من 20 مليون .

كيفية استخدام تطبيق مشغل أنغامي :

ليس هناك طريقة معينة أو محددة عليك اتباعها عند استخدام هذا التطبيق الرائع ولكن دعونا في تلك الفقرة أصدقائي نتعرف على أجزاء التطبيق وما هي وظيفة كل منها وبعد ذلك سيكون عليكم أنتم اختيار طريقة تعاملكم مع التطبيق .

في البداية وبعد الإنتهاء من تحميل التطبيق على هاتفك وتشغيله ستظهر لك واجهة التطبيق مثل تلك الصورة والتي تخبرك أي نوع من الأغاني تفضل العربية أم الإنجليزية أم تفضل كلاهما .

تنزيل مشغل أنغامي

بعد ذلك سيكون عليك السماح لتطبيق أنغامي للوصول إلي مقاطع الموسيقى الموجودة علي هاتفك حتى يتمكن استخدامها لمعرفة نوعية الأغاني المفضلة لك ويمكنك السماح له من خلال الضغط علي allow أو الرفض من خلال الضغط على No Thanks .

تطبيق مشغل أنغامي

والآن عليك أختيار على الأقل 3 مطربين تحب الاستماع إلي الأغاني الخاصة بهم وهذا يعني أنه يمكنك أختيار أكثر من 3 بكل تأكيد إذا لم تجد مطربك المفضل في تلك القائمة لا عليك سوى البحث عنه من خلال قائمة البحث الموجودة بالأعلى.

موسيقى أفضل مع مشغل أنغامي

ثم سيطلب منك التطبيق السماح له بإعطائك الإشعارات في حالة قيام أي من المطربين المفضلين لديك بإصدار أغنية جديدة وللسماح قم بالضغط علي Turn Notification on .

تمتع بأفضل المقاطع مع مشغل أنغامي

بعد ذلك سيتم تحويلك على الفور إلي واجهة تشغيل التطبيق والتي ستظهر لك في كل مرة تقوم خلالها بتشغيل التطبيق على هاتفك

مشغل أنغامي مجاناً

كما تستطيع أيضاً عزيزي القارئ أن تقوم باستخدام التطبيق لتشغيل محطات الراديو المختلفة على هاتفك فوراً ودون الحاجة إلي استخدام تطبيق مخصص للقيام بهذا

مشغل أنغامي 2018

وإذا أردت الوصول إلي المقاطع الموسيقية الخاصة بك مثل الأغاني التي قمت بتحميلها أو التي أعجبت بها يمكنك الضغط على خيار My Music كما هو بتلك الصورة

تحميل مشغل أنغامي

رابط تنزيل التطبيق

اترك تعليقاً