تطبيقات اندرويد

هل وصلت إليك هذه الميزة الجديدة بتطبيق فيس بوك ماسنجر ؟

تحميل فيس بوك ماسنجر

من منا لا يعرف تطبيق فيس بوك ماسنجر الرائع الذي يحتوى على العديد والعديد من المزايا الرائعة التي ليس لها حدود ودائما ما تقوم الشركة بتطوير تلك المميزات وقد قمنا سابقا بشرح كيف تتعامل مع تطبيق فيس بوك ماسنجر باحترافية وقد قدمنا في هذا المقال كل ما يخص هذا التطبيق الرائع من مميزات واستخدامات مجهوله لدى الكثير من الناس ولكن اليوم سنقدم لكم ميزه أخرى تم إضافتها إلي تطبيق فيس بوك ماسنجر ولكن هذه الميزة ليس لها أي علاقة بالفيس بوك وهي بعيده تمام البعد عنه ولكن لها أهمية في شئ اخر قد يجعل هذا التطبيق منفصل ويمكن استخدامه دون الحاجة إلي عمل حساب على موقع الفيس بوك وسنقوم بشرح تحميل فيس بوك ماسنجر الإصدار الأخير الذي يحتوي علي هذه الميزة الجديدة فقط تابعوا معنا .

تحميل فيس بوك ماسنجر لدعم ال SMS

Messenger يدعم خاصيه ال SMS

نعم عزيزي القارئ ان ما تقرأه صحيح !! ان الميزة الجديدة لدي تطبيق ماسنجر الرائع هيا خاصية ال SMS حيث أعلنت الشركة منذ عدة أيام عن اضافة هذه الميزة للتطبيق حيث اصبح يدعم جميع رسائل ال SMS و سيسمح لك باستقبال وإرسال الرسائل من خلال التطبيق دون الحاجة إلي وجود حساب فيس بوك فكل ما تحتاجه هو رقم الهاتف ويمكنك استخدام هذه الميزة ولكن عن طريق شرط واحد وهو جعل تطبيق ماسنجر هو تطبيق الرسائل الأساسي على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد ،وأيضا تدعم إمكانية إرسال الصور والفيديو والموقع الجغرافي والملصقات .

وإذا كنت تستخدم حساب فيس بوك بجوار هذه الخاصية ستتحول محادثات الفيس بوك ماسنجر إلي اللون الأزرق أما رسائل ال SMS ستتحول فوراً إلي اللون البنفسجي، وحفاظا على الخصوصية وحقوق المستخدمين أعلنت الشركة ان الرسائل سيتم إرسالها واستقبالها عن طريق الطرق التقليدية لشركات الاتصالات ولن يتم تخزينها بالخوادم الخاصة بالشركة .

متي تستطيع استخدام خاصية ال SMS  في تطبيق ماسنجر ؟

قد أشارت الشركة أن وصول هذه الميزة على الهواتف الخاصة بالمستخدمين سوف تستغرق البعض من الوقت ولم توضح بعد الشركة إذا كنت ستكون في حاجه الى استخدام إصدار معين من تطبيق ماسنجر حتى تحصل على تلك الميزة ام لا فلقد قام العديد من المستخدمين بعمل تحديث لتطبيق فيس بوك ماسنجر ووجدوا هذه الخاصية الجديدة ،فإذا كانت قد وصلت إليك فاخبرنا بذلك من خلال التعليقات .

صور لتوضيح خاصية ال SMS داخل Facebook Messenger :

خطوات تحميل فيس بوك ماسنجر الإصدار الأخير للحصول على هذه الميزة الجديدة

قم بفتح رابط التطبيق الموجود اسفل المقال ليتم تثبيت التطبيق من جوجل بلاي سم قم بالدخول على الصفحة الخاصة بالتطبيق واضغط على كلمه تثبيت أو (install) ثم قم بالضغط على (Accept) للموافقه على الاتفاقية وانتظر حتى ينتهي التثبيت بعد الانتهاء من التثبيت اضغط على كلمه (open) او (فتح)  لفتح التطبيق على الهاتف ( ملحوظة كما ذكرنا بالأعلى فربما لن يجدها بعض المستخدمين بعد عمل التحديث ولكنها ستصلهم في خلال أيام ) .

والآن متابعينا وصلنا معكم إلي نهاية مقالنا اليوم أرجو ان ينال أعجباكم ونحن في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم حول التطبيق وحول هذه الخاصية الجديدة  بالأسفل وشكراً .

رابط التحميل

اترك تعليقاً