العاب أيفونالعاب اندرويد

تحميل فورت نايت Fortnite Battle Royale Game على الكمبيوتر وللاندرويد والأيفون

تحميل فورت نايت على الكمبيوتر والهاتف :

فورت نايت اللعبة التي يتحدث الجميع عنها طوال الوقت ،بكل تأكيد عزيزي القارئ إذا كنت من محبي الألعاب أو لا فمن المؤكد أنك قد سمعت عن لعبة فورت نايت الرائعة والتي تعتبر حديث العالم أجمع حتى يومنا هذا فعلى الرغم من أنه قد مر الكثير من الوقت على إطلاق تلك اللعبة  إلا وأنها ما زالت على عرش ألعاب نظام Battle Royal وهو ليس نظام تشغيل عزيزي القارئ بل هو نظام لعب وسوف نتحدث عنه باستفاضة من خلال الفقرات التالية ولكن دعوني استكمل حديثي في البداية عن لعبة فورت نايت الرائعة فلقد تمكنت تلك اللعبة من سحر جميع محبي الألعاب على مختلف المنصات سواء كانت على أجهزة الكمبيوتر أو حتى الهواتف الذكية من الاندرويد و الأيفون ومن خلال هذا المقال عزيزي القارئ ستتعرف على كيفية تحميل فورت نايت على الكمبيوتر والاندرويد والأيفون بالإضافة إلي طريقة اللعب فبعد أن تنتهي من تلك التدوينة ستكون بمثابة خبير في كل ما يتعلق بتلك اللعبة الرائعة .

تحميل فورت نايت Fortnite Battle Royale Game على الكمبيوتر وللاندرويد والأيفون

من الجدير بالذكر أيضاً أن تلك اللعبة حصلت على لقب أفضل لعبة أونلاين في العالم عام 2018 وهذا بناء على تقييمات المستخدمين على أكثر من موقع متخصص في تقييمات الألعاب وعلى الرغم من محاولة الكثير من النقاد مهاجمة اللعبة إلا وأنهم لم ينجحوا على الإطلاق فمع كل تحديث كانت تطلقه اللعبة كانت تفاجئ المستخدمين حقاً فلقت تمكنت الشركة المطورة اللعبة من الحفاظ على اللعبة من الدخول إلي طور الملل بطريقة في غاية الروعة فدائماً ما يكون السبب الرئيسي وراء ترك أي لاعب للعبة معينه هو بدء الشعور بالملل مما تقدمه له وهذا ما تفادته شركة اللعبة فلقد قامت بأمور لم يتخيلها أي شخص في العالم ومن أمثله تلك الأمور إقامة حفل داخل اللعبة لـ DJ الشهير مارشميلو فلا يوجد لعبة في العالم تمكنت من القيام بأمر كهذا وسوف نتحدث عن هذا الأمر أيضاً في فقرة خاصة فلقد كان واحد من أهم الأسباب التي جعلت العديد من المستخدمين ينضموا إلي اللعبة ودعونا قبل أن نتعرف على طريقة تحميل فورت نايت نعرف أولاً من هي الشركة المطورة للعبة .

معلومات حول شركة إيبك غيمز :

تأسست شركة إيبك جيمز عام 1991 على يد تيم سويني وهو مبرمج أمريكي متخصص في مجال الألعاب عمره 48 عام ولقد قام بتأسيس تلك الشركة عندما كان يدرس الهندسة وفي لقاء صحفي مع هذا المطور قال أنه منذ صغره وهو مهتم بتطوير ألعاب الحاسوب فالأمر بالنسبة له كان بمثابة شغف ولهذا بمجرد إنهائه لدراسته الجامعية بدأ في ممارسة شغفه ومن الجدير بالذكر أيضاً أن شركة إيبك معروفة من قبل إصدارها للعبة فورت بسلسة ألعاب غيرز أوف وور التي يعرفها الكثيرين وهي تعتبر من أفضل سلاسل ألعاب إطلاق النار في العالم والآن كفانا معلومات حول الشركة المطورة ولنتعرف أكثر على اللعبة .

معلومات حول لعبة فورت نايت :

تعتبر لعبة فورت نايت واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار وهي تعمل أون لاين فقط وهذا يعني انه لا يمكنك لعب اللعبة إلا إذا كنت تمتلك اتصال بشبكة الإنترنت ولقد كانت البداية للعبة فورت نايت هي بداية عادية للغاية فلقد كانت عبارة عن لعبة نجاه عادية فالهدف منك بمجرد بدء اللعب هو التعاون من 3 لاعبين أخريين من أجل بناء مأوى لتحمي نفسك من هجمات مخلوقات الزومبي المتكررة وكان يسمى نظام اللعب هذا باسم Save The World أي إنقاذ العالم بعد ذلك ظهرت لعبة بوبجي الغنية عن التعريف مع نظام لعب مخصص وهو باتل رويال وتلك لم تكن المرة الأولى لظهور هذا النظام فلقد ظهر سابقاً في لعبة King Of the Kill وقررت هنا الشركة المطورة من إضافة هذا الطور إلي اللعبة ويمكن لأي لاعب أن يقوم بلعبة مجاناً مع العلم بأن اللعبة في البداية لم تكن مجانيه وحتى يومنا هذا مازال طور Save The world مدفوع .

ومن هنا كانت تلك شرارة انطلاق تلك اللعبة العالمية فبعد ذلك أصبح كل ما يفكر فيه المستخدمين هو تحميل فورت نايت حتى يستمتعوا بها فاللعبة الآن أصبحت متاحة على جميع منصات التشغيل سواء كانت أجهزة الكمبيوتر ،البلاي ستيشن ،الأكس بوكس وأيضاً هواتف الاندرويد والأيفون وهذا ما سوف نقوم به خطوه بخطوة من خلال تلك التدوينة ولكن دعونا في البداية نتعرف على نظام الباتل رويال .

ما هو نظام Battle Royal ؟

إن نظام لعب باتل رويال هو عبارة عن مباراة قتالية بين 100 لاعب في مكان معين والهدف من كل لاعب هو البقاء حياً أطول فترة ممكنه مع محاولة القضاء على اللاعبين الأخريين وفي الحقيقة أصدقائي لا أمتلك معلومات مؤكدة حول أول ظهور لهذا النظام ولكن تقريباً كان من خلال لعبة King Of the Kil كما أوضحت بالفقرة السابقة بعد ذلك تم تطوير لعبه بوبجي وكانت تعمل من خلال هذا الطور فقط ومؤخراً تم إضافة نظام اللعب هذا إلي العديد من الألعاب فمثلاً منذ عدة أيام ظهرت لعبة جديدة تسمى apex legends وهي تعمل بهذا النظام ولقد حققت نجاح هائل حتى الآن ويقال أنها بدأت في التوفق على جميع الألعاب الأخرى ومن المؤكد سوف أتحدث معكم عنها في مقال تفصيلي قريباً ولكن الآن دعونا نكمل حديثنا حول طريقة تحميل فورت نايت ولنبدأ أعزائي بأجهزة الكمبيوتر والماك .

تحميل فورت نايت على الكمبيوتر :

وجدت الكثير من الشروحات التي تقوم بتوضيح طريقة تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر ولكن في الحقيقة أغلبها معقدة ولهذا أصدقائي سأكون حريصاً جداً في أن أوضح لكم كيفية القيام بهذا الأمر من خلال خطوات بسيطة للغاية مع الشرح المصور لكل خطوة حتى لا تواجه أي صعوبة في القيام بهذا الأمر ،فقط في البداية سيكون عليك الدخول إلي موقع اللعبة ويمكنك القيام بهذا من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال قم بالضغط عليه ليتم تحويلك فوراً إلي داخل الموقع ومن هناك قم بالضغط على Paly Free Now كما هو موضح بتلك الصورة .

لعبة فورت نايت

بعد ذلك قم باختيار نظام التشغيل الذي تريده سواء من بين جميع أنظمة التشغيل المعروفة وبما أننا نقوم بالشرح لأجهزة الكمبيوتر سوف نقوم باختيار Pc/Mac كما هو موضح أيضاً .

طريقة تحميل فورت نايت على الحاسوب

الآن عزيزي القارئ حتى تتمكن من استكمال عملية تحميل فورت نايت عليك البدء في إنشاء حساب وهو الذي من خلاله ستتمكن من اللعب ولهذا فجميع البيانات التي ستقوم بإدخالها لا بد أن تكون حقيقية كما يمكنك الاستعانة بحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك في عملية التسجيل تلك .

أفضل لعبه إطلاق نار

وبمجرد من أن تنتهي عزيزي القارئ من الخطوة السابقة سيتم البدء في تحميل Epic luncher وهو  البرنامج الذي من خلاله ستتمكن من تحميل لعبة فورت نايت وبعض ألعاب شركة Epic والآن قم بتثبيت هذا البرنامج على حاسوبك بالطريقة العادية مثل جميع البرامج الأخرى وتلك الصور من عملية التثبيت وهي لن تستغرق سوى بعض دقائق .

تشغل فورت نايت بأقل الإمكانيات كيفة لعبة فورت نايت على الحاسوب

بعد ذلك قم بالبدء في تسجيل الدخول إلي اللعبة من خلال حسابك حتى تتمكن من البدء في تحميل فورت نايت على حاسوبك .

طريقة إنشاء حساب لعبة فورت نايت

بمجرد أن تنتهي من تسجيل الدخول ستظهر لك تلك الشاشة وهنا عليك تحديد مكان تخزين اللعبة على الحاسوب وتأكد من اختيار مكان يحتوي على مساحة فارغه تقدر بحوالي 15 جيجا بايت ثم الضغط على install .

فورت نايت بالشرح المصور

وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل لعبة فورت نايت على الحاسوب الخاص بك ويمكنك أيضاً إيقاف التحميل واستكماله لاحقاً بكل سهولة في حالة تعطل الإنترنت فاللعبة تدعم استكمال عملية التحميل لاحقاً .

خطوات تشغيل اللعبة من الألف إلي الياء

طريقة لعب فورت نايت على الكمبيوتر ؟

في البداية قم بالدخول إلي اللعبة بعد الانتهاء من التحميل ويمكنك البدء في اللعب من خلال الضغط على Play كما هو موضح بتلك الصورة .

فورت نايت خطوة بخطوة

والآن سيتم تحويلك إلي الحافلة الطائرة والتي ستقفز من خلالها على أرض الجزيرة ويمكنك اختيار المكان الذي ستهبط إليه بكل سهولة ويفضل أن لا تهبط في البداية لإن الأمر عندها سيكون شديد الخطورة ومن الممكن أن يتم قتلك سريعاً .

كيفية الهبوط من الحافلة

فوت نايت للكمبيوتر مجاناً

وبمجرد أن تصل إلي الأرض قم بالبدء في تجميع الأسلحة واستخدامها للتخلص من أعدائك ولا تنسى أيضاً القيام بتجميع مواد البناء فمن المؤكد أنك تحتاج إليها في وقت من الأوقات .

طريقة اطلاق النار (2)

كيفية تحميل فورت نايت للاندرويد ؟

بعد أن انتهيت أصدقائي من الفقرة السابقة من توضيح كيفية تحميل لعبة فورت نايت على أجهزة الكمبيوتر سنتعرف في تلك الفقرة على كيفية القيام بهذا الأمر ولكن على هواتف الاندرويد .

من جديد عزيزي القارئ ستقوم بالدخول إلي موقع اللعبة من خلال الرابط الموجود بالأسفل ثم الضغط على play Free Now ولكن في تلك المرة ستقوم باختيار mobile كما هو أمامك في تلك الصورة .

لعبة باتل رويال رائعه

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي تلك الصفحة والتي تحتوي على كود Qr وكل ما عليك القيام به هو استخدام ماسح الكود الموجود في هاتفك وعمل مسح له وعلى الفور سيتم تحويلك إلي صفحة تحميل فورت نايت على الاندرويد .

فور نايت على جميع المنصات

بعد أن تنتهي من عملية التحميل قم بتشغيل اللعبة على هاتفك لتظهر لك في البداية كما هو بتلك الصورة .

لعبة الاندرويد الرائعة

بعد ذلك بمجرد أن تبدأ في اللعب ستجد واجهة التحكم مثل الصورة التالية .

فورت نايت على الاندرويد مع الشرح

ليس هناك أي اختلاف بين اللعب على الحاسوب واللعب على الهاتف الذكي إلا في التحكم فقط فبكل تأكيد التحكم من خلال الحاسوب أكثر سهولة مع العلم بأن هناك الكثير من المستخدمين الذين يفضلوا اللعب على الهواتف الذكية .

لماذا لا يمكن تحميل فورت نايت من جوجل بلاي ؟

بالتأكيد عزيزي القارئ أول ما يخطر في بالك الآن لماذا لعبة فورت نايت غير متاحة على متجر جوجل بلاي والسبب في هذا الأمر هو وجود خلاف بين شركة إيبك غيمز المطورة للعبة وشركة جوجل حول عملية توزيع الأرباح التي ستأتي وراء عدد مرات تحميل اللعبة ولهذا لم يتمكن الشركتين من التوصل إلي اتفاق يرضى جميع الأطراف لهذا حتى يومنا هذا لا يمكنك تحميل لعبة فورت نايت على الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي بل يجب عليك اللجوء إلي موقع اللعبة كما هو موضح بالفقرة السابقة حتى تتمكن من الحصول عليها ومن الجدير بالذكر أيضاً أن أول ظهور للعبة فورت نايت على الاندرويد كان من خلال هاتف شركة سامسونج Note 9 فعندما تقوم بشراء هذا الهاتف ستجد نسخة من اللعبة مثبته بصورة تلقائيه عليه .

طريقة تحميل فورت نايت على الأيفون :

إن أسهل ما يمكنك القيام به هو تحميل اللعبة على هواتف نظام IOS والسبب في هذا هو أن اللعبة متاحة على متجر أب ستور الخاص بشركة ابل فعلى عكس جوجل بلاي تمكنت الشركة من الوصول إلي اتفاق مع شركة إيبك من أجل إطلاق اللعبة من خلال المتجر الخاص بها وهذا الأمر يسهل من عملية تحميلك للعبة فإذا كنت تمتلك واحد من هواتف شركة ابل فكل ما عليك القيام به هو الدخول إلي رابط التحميل الموجود بالأسفل والبدء في تحميل اللعبة على الفور وبمجرد الانتهاء قم بتشغيل اللعبة على هاتفك لتظهر لك واجهة البداية ثم قم بالضغط على play للبدء في اللعب من جديد .

لعب فورت نايت على هاتف الأيفون

بعد ذلك يمكنك عزيزي القارئ البدء في اللعب كما هو الحال في جميع أنظمة التشغيل السابقة فكما أوضحت سابقاً لا يوجد أي اختلاف في نمط اللعب فالاختلاف الوحيد هو في طريقة التحكم ولكل مستخدم تفضيلاته الخاصة .

فورت نايت على الايفون بالخطوات

وصولك إلي هذا الجزء من التدوينه عزيزي القارئ يعني أنك تستطيع الآن تحميل فورت نايت والبدء في اللعب ولكن لن أكتفي معك بهذا المقدار فمن خلال الفقرة التالية سنتعرف سوياً على مجموعة من أسرار اللعب والتي تجعل منك محترفاً فاللعبة بها العديد من التفاصيل الرائعة والتي إذا تمكنت من إتقانها ستتمكن من الفوز باستمرار وسيكون من الصعب هزيمتك .

أسرار لعبة فورت نايت التي لا يعرفها الكثيرين :

استخدام سامعات الأذن

في هذا النوع من الألعاب استخدامك لسماعات الأذن أمر في غاية الأهمية فمن خلالها ستتمكن من سماع صوت كل ما يحدث حولك بوضوح فمثلاً إذا كان من يقوم بالتحرك من حولك فستتمكن من سماع صوت قدمة بوضوح وأخذ الاحتياط .

لا تقم بارتداء حذاء

تأكد جيداً أن الشخصية التي تلعب من خلالها لا ترتدي حذاء وهذا لإن صوت حركة القدم سيكون مرتفع للغاية و وبهذا من الممكن أن يعرف من حولك بقدومك بسهولة .

عند الهبوط

بمجرد وصولك عزيزي اللاعب إلي أرض الجزيرة فأول أمر عليك القيام به هو البدء في تجميع الأسلحة ومواد البناء حتى تقوم باستخدامها بعد ذلك وقتما تريد .

إطلاق النار من أكثر من سلاح

يعتبر واحد من أهم أسرار لعبة فورت نايت هو التبديل السريع بين أسلحتك عن إطلاق النار على الأعداء فهذا سيرفع من فرصة فوزك بنسبه كبيرة فلن تكون في حاجة إلي الانتظار حتى تقوم بعمل إعادة تعبئة للسلاح .

هدف اللعب

إن الهدف في تلك اللعبة هو ليس قتل أكبر عدد من اللاعبين ولكن الفوز ولهذا كن حريصاً جداً ولا تحاول القتل كثيراً بل حاول دائماً الفوز وهنا استخدام العقل أمر في غاية الأهمية .

حفلة DJ مارشميلو في لعبة فورت نايت :

منذ عدة أيام قامت الشركة بالتعاقد مع الـ DJ الشهير مارشميلو لعمل حفلة داخل اللعبة وكان هذا الأمر هو  أروع ما قد سمعت به يوماً في لعبة فلك أن تتخيل أنك تحضر حفلة مثل تلك من خلال لعبة كما أن الأمر أثار الكثير من الجدل على جميع المواقع العالمية فلم تقوم أي لعبة في العالم بالقيام بمثل هذا الأمر من قبل وهو ما جعل الكثير من المستخدمين ينضموا إلي اللعبة فقط من أجل حضور تلك الحفلة ويمكنك مشاهدة مقاطع من هذا الاحتفال من خلال الدخول إلي موقع يوتيوب والبحث عنها كما أعلنت اللعبة أن تلك الحفلة لن تكون الأخيرة وسيكون هناك المزيد من المفاجئات التي لن يتوقعها أي شخص على الإطلاق .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثت معكم من خلاله حول كل ما يتعلق بتلك اللعبة بداية من طريقة تحميل فورت نايت على الكمبيوتر والهاتف وصولاً إلي أسرار اللعبة وبمجرد انتهائك عزيزي القارئ من هذا المقال يعني أنك أصبحت رسمية من محترفي اللعبة وستتمكن من الفوز بكل سهولة ،لا تنسوا أيضاً مشاركتي تجربتكم مع تلك اللعبة الرائعة من خلال التعليقات بالأسفل وسأقوم بالرد عليكم فوراً إذا كان هناك أي تساؤلات ،لكم خالص تحياتي وإلي اللقاء .

رابط الدخول إلي موقع اللعبة

رابط تحميل اللعبة للأيفون

اترك تعليقاً