تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق Tetrd لتوصيل الإنترنت من الهاتف إلي الحاسوب بدون روت

تحميل تطبيق Tetrd

في كثير من الأوقات قد تمتلك اتصال ثابت بشبكة الإنترنت على هاتفك من خلال البيانات أو بمعنى آخر باقة الإنترنت الخاصة بك ولكنك في نفس الوقت في حاجة إلي توصيل حاسوبك أو اللاب توب الخاص بك بشبكة الإنترنت لإجراء بعض الأمور الهامة ولا يوجد أي وسيلة للقيام بهذا الأمر إلا من خلال هاتفك الاندرويد وفي الحقيقة أصدقائي من الممكن أن  تقوم بهذا الأمر ولكن أغلب التطبيقات تحتاج منك إلي صلاحيات الروت ولكن بعد تحميل تطبيق Tetrd ستتمكن من توصيل الإنترنت من هاتفك الاندرويد إلي حاسوبك بكل سهولة وبدون روت وهذا أمر رائع للغاية وسوف نتعرف من خلال الفقرات التالية على كيفية القيام بهذا الأمر .

تحميل تطبيق Tetrd

إن عملية استخدام هذا التطبيق أسهل مما أن تتخيل وهي تتم على مرحلتين كما هو الحال في جميع التطبيقات الأخرى ستقوم بتحميل التطبيق على هاتفك وتحميل سيرفر التطبيق على الحاسوب الخاص بك بعد ذلك ستقوم بتوصيل هاتفك بالحاسوب من خلال وصلة USB ومن الأفضل حتى تحصل على أفضل النتائج أن تقوم بعملية التوصيل من خلال كابل USB الأصلي والخاص بالهاتف بعد ذلك ستقوم ببعض الخطوات الصغيرة والتي سنتعرف عليها من خلال الفقرة التالية وفي النهاية ستكون قد حصلت على اتصال ثابت بشبكة الإنترنت من خلال هاتفك الاندرويد وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر بالتفصيل من خلال الفقرة التالية .

شرح كيفية استخدام تطبيق Tetrd

كما أوضحت أصدقائي بالفقرات السابقة إن عملية استخدام التطبيق على هاتفك بسيطة للغاية ولا تحتاج منك القيام بالكثير من الخطوات فقط قم بالدخول إلي الرابط الموجود في نهاية المقال لتحميل التطبيق على هاتفك من متجر جوجل بلاي بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق على هاتفك ثم قم بفتحه لتظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية تشغيل الانترنت على الحاسوب من خلال الهاتف

بعد ذلك قم بتحميل نسخة الحاسوب من هذا البرنامج ويمكنك القيام بهذا الأمر أيضاً من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بالبدء في عملية تثبيت البرنامج وسوف تظهر لك عملية التثبيت كما هو بتلك الصورة أيضاً .

شرح كيفية استخدام تطبيق Tetrd

بعد ذلك قم بتوصيل هاتفك بالحاسوب من خلال كابل USB أصلي كما أوضحت سابقاً بعد ذلك قم بتفعيل خيارات usb debugging ثم قم بالضغط على خيار Connect كما هو بتلك الصورة .

تنزيل Tetrd 2020

وانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية توصيل الهاتف بالحاسوب ، وعلى الفور ستظهر لك تلك الصورة على هاتفك الاندرويد .

توصيل الإنترنت من الهاتف إلي الحاسوب

والآن قم بالتوجه إلي حاسوبك وسوف تلاحظ عزيزي القارئ أن الإنترنت يعمل على حاسوبك بشكل رائع ودون أي مشاكل .

توصيل الهاتف بالحاسوب

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح ولا تنسوا مشاركتي رأيكم من خلال التعليقات بالأسفل .

رابط تحميل التطبيق

رابط تحميل نسخة الكمبيوتر

اترك تعليقاً