تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق Monugram السياحي لمعرفة تاريخ المزارات السياحية بكل سهولة

تحميل تطبيق Monugram

في بعض الأحيان قد تقوم بالسفر من أجل التنزه أو من أجل القيام بأي شئ أو قد تقوم بزيارة مكان جديد تذهب إليه للمره الأولى واثناء تلك الزيارة بكل تأكيد قد تقايل أحد المزارات السياحية أو بعض المعالم الأثرية وهذا أمر يحدث كثيراً خصوصاً إذا كانت عملية السفر خارج البلاد وبكل تأكيد أن تعرف ما هي حكاية تلك المزارات أو ما هو هذا المكان ؟ وهنا عزيزي القارئ أدعوك إلي تحميل تطبيق Monugram وهو تطبيق جديد تم تطويره بشكل رائع ليساعدك في التعرف على المزارات السياحية في جميع دول العالم فمثلاً لنقول أنك من دولة عربيه أخرى بعيداً عن مصر وذهبت إلي الأهرامات وقمت باستخدام التطبيق فستتمكن من معرفة تاريخ الهرم الذي قمت بوضع صورته وهل هو الهرم الكبير أم الأوسط أم الصغير .

تحميل تطبيق Monugram

هذا بالإضافة أصدقائي أن هذا التطبيق يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد مجاناً دون الحاجة إلي دفع المال للاشتراكات الشهرية على الرغم من أن هذا النوع من التطبيقات يكون مكلف للغاية ونادراً ما نجد أمثله تلك التطبيقات بشكل مجاني ولهذا أصدقائي أنصحكم جميعاً بتحميل هذا التطبيق إذا كنتم من محبي السفر والترحال ومشاهدة المزارات السياحية المختلفة ومن الجدير بالذكر أيضاً أصدقائي أن عملية تحميل تطبيق Monugram تتم بسهولة شديدة ولا يوجد بها أي مشاكل لإن التطبيق متوافق مع أغلب أنظمة الاندرويد وهذا يساهم بشكل أكبر في نشر التطبيق .

شرح كيفية استخدام تطبيق Monugram

كما هو الحال في جميع التدوينات السابقة أول ما نبدأ به دائماً هو التحميل ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الدخول إلي الرابط الموجود في نهاية التدوينه بعد ذلك سيتم تحويلك إلي متجر جوجل بلاي ومن هناك قم بالبدء في عملية التحميل والتثبيت بعد ذلك قم بتشغيل التطبيق على هاتفك وسوف تظهر لك واجهة التطبيق في البداية كما هو بتلك الصورة ويجب الضغط على Allow للاستمرار في عملية الاستخدام .

شرح كيفية استخدام تطبيق Monugram

كما يوفر التطبيق محرك بحث لمعرفة أحدث العروض التي يمكنك الحصول عليها للإقامة في أي دولة في العالم وتلك ميزة إضافية في غاية الروعة حقاً .

تطبيق Monugram السياحي

وأخيراً أصدقائي يمكنكم بكل سهولة البدء في استخدام الكاميرا الخاصة بالتطبيق لتصوير المعالم ومعرفة المعلومات دون أي مشاكل .

تنزيل تطبيق Monugram 2020

وبهذا أكون قد انتهيت مجدداً من تدوينه اليوم أتمنى أن لا تنسوا مشاركتي رأيكم من خلال التعليقات لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً