تطبيقات اندرويد

شرح تطبيق Hidden Camera Detector لمعرفة أماكن كاميرات التجسس القريبة منك

تطبيق Hidden Camera Detector :

في بعض الأحيان أثناء القيام بالدخول إلي بعض المطاعم أو المحلات المختلفة قد تقوم بالذهاب إلي دورة المياه وتريد أن تتأكد من أن هذا المكان لا يحتوي على أي كاميرات خفية فما العمل ؟ إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الاعتماد على عينك فأنت خاطئ فهناك العديد من الكاميرات المتناهية الصغر والتي لا تستطيع ملاحظتها قد يتم دسها في تلك الأماكن كما أن الأمر منتشر بصورة كبيرة في غرف تغيير الملابس داخل محلات الملابس المختلفة ولهذا أصدقائي قررت اليوم أن أقدم لكم تطبيق Hidden Camera Detector الرائع والذي من خلاله يمكنكم معرفة واكتشاف أماكن الكاميرات المخفية فهذا التطبيق مخصص للقيام بهذا الأمر .

تطبيق Hidden Camera Detector

من الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا النوع من التطبيقات دائماً ما يكون في حاجة إلي دفع المال مقابل الحصول عليه وهذا لإن عملية تطوير هذا النوع من التطبيقات أمر في غاية الصعوبة ولهذا تقديراً لمجهودات المطورين يتم وضع تلك التطبيقات بصورة مدفوعة ولكن المفاجأة اليوم أصدقائي أن هذا التطبيق مجاني تماماً كما أنه يعمل بصورة جيدة للغاية ولا تحتاج إلي إجراء أي تعديلات عند الاستخدام فقط ستقوم بتشغيل التطبيق على هاتفك وهو سيقوم بباقي الخطوات وإذا كنت تتساءل عزيزي القارئ عن طريقة عمل البرنامج فهي كالتالي بمجرد البدء في تشغيله يقوم التطبيق باستعمال بعض الحقول المغنطيسية والتي تعمل على التعرف على أماكن الكاميرات ورصدها حتى تنتبه .

شرح كيفية استخدام و تحميل برنامج كاشف الكاميرات :

في البداية عزيزي القارئ حتى تقوم بتشغيل التطبيق على هاتفك سيكون عليك تحميله في البداية وهذا أمر نعلمه جميعاً ويمكنك القيام بتلك الخطوة من خلال الدخول إلي متجر جوجل بلاي من خلال الرابط الموجود بالأسفل والبدء في تحميل التطبيق على هاتفك بعد ذلك قم بتشغيل التطبيق لتظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة وهنا سيكون عليك اختيار طريقة البحث إذا كانت عن طريق كاميرا هاتفك أو عن طريق الحقول المغنطيسية .

تحميل برنامج كاشف الكاميرات

وسأقوم باختيار طريقة الحقول المغنطيسية وفي تلك اللحظة قمت بتوجيه الهاتف إلي الحاسوب وبالفعل تمكن التطبيق من التعرف عليه كما موضح بالأسفل وهنا كل ما عليك القيام به هو البدء في توجيه الهاتف في جميع أرجاء الغرفة في وفي حالة الوصول إلي أي من كاميرات التجسس سيقوم الهاتف بإصدار صوت لتعرف على الفور .

كشف كاميرات المراقبة المخفية

في حالة عزيزي القارئ إن كنت تواجه مشكلة في استخدام التطبيق قم بالضغط على النقاط الثلاث الموجودة بالأعلى بعد ذلك قم بالضغط على How To use أو يمكنك اختيار Youtube وهو فيديو يوضح كيفية استخدام التطبيق من خلال أحد الأشخاص الذين يقوموا بتجربته أمام أعين المستخدمين .

كشف الكاميرات عن طريق الجوال

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت إلي ختام مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن ينال إعجابكم وإلي اللقاء في تدوينه جديدة إنشاء الله .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً