تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق كيك Kik Messenger الإصدار الأخير للاندرويد

تحميل تطبيق كيك Kik Messenger :

أهلاً ومرحبا بكم في موقع تطبيقات اندرويد عربي ،واليوم سنقوم بشرح واحد من اهم تطبيقات المحادثة التي يتسأل الجميع عنها وعن مميزاتها وكيفيه استخدامها فهل مللت من تطبيقات المحادثة التقليدية ؟؟ وتبحث عن ما هو جديد في عالم تطبيقات الاندرويد ؟ فاليوم سنقوم بشرح تحميل تطبيق كيك ماسنجر Kik Messenger للهواتف الذكية وهو تطبيق رائع وبسيط ويمكن التعامل معه بكل سهوله وهو واحد من افضل تطبيقات الاندرويد التي حصلت على اهتمام كبير من مستخدمين الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة .

تحميل تطبيق كيك Kik Messenger

ما هو برنامج كيك ماسنجر Kik Messenger ؟

إن تطبيق كيك ماسنجر Kik  للهواتف الذكية هو واحد من التطبيقات المجانية المشهورة والمعروفة لدي الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد فهو يُمكنك من محادثه أصدقاءك وأقاربك عن طريق إرسال رسائل نصيه او صور او القيام بعمل محادثات جماعيه مع أصدقاءك وأيضا يعتبر برنامج كيك kik للهواتف الذكية واحد من اقوى منافسين لتطبيق WhatsApp فلقد تخطي تحميل تطبيق كيك ماسنجر Kik Messenger حاجز ال 100 مليون مستخدم ويعتبر التطبيق غير منتشر بقوه داخل الدول العربية لان قاعده مستخدمي التطبيق الأكثر من سكان الولايات المتحدة الأمريكية وفي أخر الإحصائيات قُدر عدد مستخدمين تطبيق كيك Kik  للهواتف الذكية داخل الولايات المتحدة بأكثر من 50 مليون مستخدم ولكن بدء التطبيق في الظهور بقوه مؤخراً داخل الدول العربية واثبت نفسه بجداره وهو من رأي تطبيق يستحق التجربة .

كيفيه تحميل تطبيق كيك Kik للهواتف الذكية ؟

إتبع الخطوات التالية :

[tie_list type=”starlist”]

  •  قم بفتح رابط التطبيق الموجود اسفل المقال حتى تبدأ عمليه التثبيت من متجر جوجل بلاي .
  •  قم بالدخول على الصفحة الخاصة بالتطبيق واضغط على كلمه (تثبيت) او (install) حتي يبدء تحميل تطبيق كيك على هاتفك .
  • قم بالموافقة على الاتفاقية بالضغط على Accept او موافق وانتظر حتى ينتهي التثبيت .
  • بعد الانتهاء من التثبيت قم بالضغط على (فتح) أو open لفتح التطبيق على الهاتف وستظهر لك صوره التطبيق كما هو موضح لك :

برنامج كيك

  • الضغط على كلمة (SIGN UP) للقيام بالتسجيل وإنشاء حساب وسوف تظهر لك هذه الصفحة .

تحميل كيك

  • بعد الانتهاء من التسجيل في تطبيق كيك Kik للهواتف الذكية يمكنك البدء الآن في القيام بالمحادثات مع أصدقاءك وأقاربك الذين يقومون باستخدام التطبيق أيضا .

كيك ماسنجر

  • ومن مميزات تطبيق كيك Kik للهواتف الذكية انك لست بحاجه إلي الحصول على ارقام هواتف أصدقاءك وأقاربك للبدء في المحادثات فيمكنك فقط البحث عن ال (Name) او (Kik Username) او القيام بعمل Scan a Kik Code للكود الذي أمامك للدخول في محادثه مع أصدقاءك .
  • ويمكنك أيضا القيام بعمل محادثه جماعيه عن طريق Start a Group  وإضافة أصدقاءك وأقاربك داخل المحادثة وتبادل الأحاديث والصور والرسائل والتمتع بمميزات هذا التطبيق الرائع .

تحميل kik

[/tie_list]

وبذلك نكون قد وصلنا إلي نهاية مقالنا اليوم وقد شرحنا فيه كيفيه تحميل تطبيق كيك KIK بنسخته الأخيرة ويمكنك عزيزي القارئ اتباع نفس الخطوات السابقة للحصول على التطبيق وتحميله وتثبيته و إنشاء حساب عليه كما تستطيع أيضا ان تقوم بحفظ التطبيق من عبث الأحرين من خلال تطبيق قفل التطبيقات كما يمكنك تشغيل التطبيق على الكمبيوتر من خلال استخدام برنامج Koplayer حتي تتمكن من تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر وشكراً على المتابعة ونرجو أن يوفقنا الله فيما له الخير لنا ولكم وشكراً .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً