تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج ACMarket 2023 للاندرويد الإصدار الأخير

تحميل برنامج ACMarket

يعتبر متجر جوجل بلاي واحد من أفضل متاجر التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد ولكن هذا لا يعني أنه المتجر الوحيد الذي يمكنك استخدامه على الاندرويد فهناك بعض المتاجر الإلكترونية الرائعة والتي تمتلك العديد من المميزات الرائعة والتي قد لا تكون موجودة في متجر جوجل بلاي ولهذا عزيزي القارئ من الضروري أن تقوم بتجربة كل شئ بنفسك لتحكم في النهاية من الأفضل ولهذا سأقدم لكم اليوم شرح كيفية تحميل برنامج ACMarket وهو واحد من أشهر متاجر تحميل التطبيقات لهواتف الاندرويد والذي يمتلك العديد من المميزات الرائعة كما أنه يمتلك مكتبة كبيرة من التطبيقات الرائعة والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين .

تحميل برنامج ACMarket 2020

إن لكل متجر مجموعة من المميزات الخاصة به والتي لن تجدها في أي متجر أخر ومن ضمن مميزات هذا المتجر هو تحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة على جميع المتاجر الأخرى مجاناً وهذا دون اللجوء إلي أي من طرق الاحتيال فما يقوم به هذا المتجر هو الاتفاق مع شركات التطبيقات الأخرى على نشر الألعاب والتطبيقات المدفوعة في المتاجر الأخرى مجاناً في متجرة وبكل تأكيد هذا يكلف أصحاب هذا المتجر الكثير من المال ولكن على الناحية الأخرى فالمتجر هو المستفيد فعلى عكس باقي المتاجر ستجد نوافذ إعلانية داخل متجر ACMarket وهذا لإن عملية تحميل التطبيق تتم بصورة مجانية تماماً فمن الضروري وجود طريقة لربح المال وهذا أمر أراه جيد وليس سيئاً على الإطلاق فالنوافذ الإعلانية الموجودة داخل هذا المتجر ليست مزعجة على الإطلاق .

معلومات أكثر حول متجر ACMarket

من أهم عوامل نجاح متجر جوجل بلاي هي التنظيم الشديد فلكل شئ قسم و في حالة أردت البحث عن أي تطبيق ستجده بسهولة شديدة وهذا بالضبط ما ستجده أيضاً عزيزي القارئ في هذا المتجر فعلى الرغم من أن مطوري هذا التطبيق لم يرتقوا إلي مستوى مطوري جوجل إلي أن التطبيق منظم للغاية و ستجد العديد من الأقسام الرائعة والتي يعشقها الكثير من المتابعين مثل قسم الكتب الإلكترونية والتي يواجه الكثير صعوبة في الحصول عليها من المواقع الأخرى هذا بالإضافة إلي قسم التطبيقات الأكثر شهرة أو الأكثر تحميلاً هذا بالإضافة إلي مجموعة مختلفة وكبيرة جداً من التطبيقات الرائعة والألعاب أيضاً .

مميزات متجر ACMarket للاندرويد

  • يمكنك تحميل المتجر مجاناً كما أن جميع الألعاب والتطبيقات الموجودة داخل هذا التطبيق مجانية .
  • عملية استخدام التطبيق آمنة تماماً كما أن جميع التطبيقات تخضع لاختبارات الأمان قبل رفعها وإضافتها إلي المتجر .
  • تستطيع عزيزي القارئ البدء في عملية تحميل التطبيقات واستخدام المتجر دون الحاجة إلي التسجيل أو إنشاء حساب كما هو الحال في المتاجر الأخرى وتلك تحسب ميزة رائعة .
  • عملية تحديث التطبيقات تحدث بسلاسة وسهولة شديدة و إذا كنت تريد أن يتم تحديث التطبيقات تلقائياً يمكنك تفعيل هذا الخيار من الإعدادات .
  • من الجدير بالذكر أن عملية تحميل التطبيقات من خلال متجر Ac تعتبر الأسهل والأفضل على الإطلاق وسوف تجرب هذا الأمر بنفسك من خلال الفقرات التالية .

شرح كيفية تحميل متجر ACMarket للاندرويد

في البداية وقبل اي شئ سيكون عليك تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الموقع الرسمي للمتجر والذي يمكنك الدخول إليه من خلال الضغط هنا بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور عزيزي القارئ يمكنك البدء في عملية التحميل من خلال الضغط على Download ثم انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية التحميل .

تحميل ac market للاندرويد

بعد ذلك قم بالبدء في خطوة تثبيت التطبيق على هاتفك فقط قم بفتح ملف APK ثم بعد ذلك قم بالضغط على install كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك ستبدأ على الفور عملية تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي ولن يستغرق الأمر ثوان معدودة .

ac market 2020

بعد الانتهاء من عملية التثبيت قم بالضغط على open من أجل البدء في عملية استعمال التطبيق على هاتفك وسوف تظهر لك واجهة التطبيق أو الشعار الخاص به في في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

ac market 2019

والآن عليك القيام بخطوة في غاية الأهمية حتى تتمكن من استكمال عملية الاستخدام وهي منح المتجر بعض الصلاحيات في الوصول إلي الملفات الموجودة على هاتفك من أجل البدء في عملية تصفح التطبيقات وتحميلها .

تحميل ac market 2018

بعد ذلك سوف تظهر لك التطبيقات الموجودة على متجر ACMarket كما هو بتلك الصورة ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد تطبيقات مدفوعة على التطبيق فجميع التطبيقات الموجودة مجانية هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة بكل سهولة كما تقوم بأي عملية تحميل أخرى .

ac market الاصلي

ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن التطبيق يمتلك قائمة كبيرة من أفضل الألعاب التي يمكنك تحميلها على هاتفك الاندرويد مثل ببجي النسخة الكورية و النسخ الأخرى والتي لا يمكنك الحصول عليها من متجر جوجل بلاي هذا بالإضافة إلي العديد من الألعاب المميزة والتي لن تجدها في أي مكان أخر .

ac market تنزيل جديد

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام تدوينه اليوم أتمنى أن تكونوا قد استفدتم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً