برامج كمبيوترتحميل برامج كمبيوتر

شرح طريقة استخدام برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد مجاناً

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد :

يتساءل الكثير من المستخدمين عن طريقة تمكنهم من استعادة رسائل الواتس اب المحذوفة على هواتفهم والحل لتلك المشكلة أصدقائي هي أن تكون هناك نسخة احتياطية من تلك الرسائل التي تم مسحها وفي تلك الحالة ستقوم بمسح التطبيق من على هاتفك ثم تثبيته من جديد وبمجرد البدء في التشغيل سيقوم التطبيق بعمل استرجاع لأخر نسخة احتياطية من الرسائل وهنا ستجد بها كل الرسائل التي قمت بحذفها وبهذا تكون قد تمكنت من استرجاعها ولكن في حالة عدم وجود نسخة احتياطية من تلك الرسائل سيكون الأمر في غاية الصعوبة وهذا ما يعتقده الكثير من المستخدمين ولكن اليوم سأقدم لكم برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد في حالة عدم وجود نسخة احتياطية من تلك الرسائل وهذا من خلال واحد من أفضل برامج الاندرويد .

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد

إن الأمر ليس بغاية الصعوبة ولكنه يحتاج إلي الصبر قليلاً واتباع الخطوات التي سأقدمها لكم في تلك التدوينه وإذا كنت تتساءل عن طريقة عمل البرنامج وكيف يمكنه أن يقوم بهذا سأخبرك ،فبكل بساطة يقوم هذا البرنامج بالاتصال مع الهاتف بعد ذلك يبدأ في عملية استرجاع الملفات المحذوفة الخاصة بتطبيق واتساب ومن بين تلك الملفات هناك ملفات الرسائل التي تم حذفها ومن ضمن تلك الرسائل الصور والفيديوهات وغيرها من الأمور الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا البرنامج الرائع ولكن حتى تتمكن من استخدامه سيكون عليك القيام ببعض الخطوات وسوف نتعرف عليها من خلال الفقرة التالية .

شرح كيفية استعادة رسائل واتس اب المحذوفة :

في شرح اليوم سوف نقوم باستخدام برنامج FoneLab Android Data Recovery وهو واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على حاسوبك لإدارة هاتفك الاندرويد وفي الخطوة الأولى سوف نقوم بتحميل البرنامج وهذا من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال والذي بمجرد الضغط عليه سيتم تحويلك إلي الموقع ومن هناك قم بالضغط على Download كما هو بتلك الصورة .

تحميل برنامج FoneLab Android Data Recovery

بعد ذلك قم بالبدء في تثبيت البرنامج على حاسوبك وهذا بالطريقة العادية التي نقوم باستخدامها لتثبيت جميع البرامج وتلك الصورة من عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي .

استعادة رسائل واتس اب

والآن سيطلب منك أما شراء البرنامج أو استخدام النسخة المجانية والتي تعمل معك لمدة 30 يوم وهي مدة كفاية تماماً للحصول على ما تريده من خلال هذا البرنامج ولهذا سنقوم بالضغط على Free Trial .

شرح كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة في واتساب

بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة قم بالضغط على Android Data Recovery ولكن قبلها قم بتوصيل هاتفك بالحاسوب من خلال كابل USB وتأكد من تفعيل USB debugging حتى تتمكن من التعامل مع البرنامج بصورة سليمة ولا تحدث أي أخطاء أثناء عملية الاسترجاع .

برنامج استرجاع رسائل الواتس اب

الآن قم بتحديد نوع البيانات التي تريد استرجاعها على هاتفك وكما هو موضح لقد قمت بالتحديد على علامة واتس اب .

شرح برنامج FoneLab Android Data Recovery

هنا سيكون عليك الانتظار قليلاً حتى ينتهي البرنامج من عملية فحص الهاتف والاسترجاع .

استعادة الرسائل المحذوفة على واتس اب لهواتف الاندرويد

بعد ذلك ستظهر لك ملفات الواتس اب التي تم استرجاعها على واجهة البرنامج وكل ما عليك القيام به هو تحديها ثم الضغط على Recover وعلى الفور سيقوم البرنامج بكل الخطوات ولن تحتاج إلي القيام بأي شئ أخر .

استرجاع الرسائل المحذوفة بدون نسخة احتياطية

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً