تطبيقات اندرويد

شرح كيفية استخدام وتحميل افضل مشغل موسيقى للاندرويد مجاناً على هاتفك

افضل مشغل موسيقى للاندرويد :

بمجرد شراء هاتف اندرويد جديد نجد تطبيق الموسيقي الرسمي الخاص بشركة جوجل مثبت عليه هذا بالإضافة إلي تطبيق موسيقي أخر خاص بالشركة المصنعة للهاتف ويمكنك استخدامهم بكل سهولة والاستفادة من مميزاتهم العديدة ولكن في بعض الأحيان يكون الأداء الخاص بتلك التطبيقات غير مرضي للكثير من المستخدمين و يبدأون في البحث عن تطبيق أخر لاستخدامه وهناك العديد من تلك التطبيقات على متجر جوجل بلاي ولكن إذا كنت تبحث عن افضل مشغل موسيقى للاندرويد فسيكون عليك تحميل تطبيق just LISTENit وفي الحقيقة أصدقائي هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفكر في تحميل هذا التطبيق الرائع فهو يحتوي على العديد من المميزات الرائعة حقاً .

افضل مشغل موسيقى للاندرويد

فمثلاً إذا كنت تبحث عن تطبيق تتمكن من خلاله تشغيل ملفات الموسيقى الموجودة على هاتفك والاستمتاع بها فهذا التطبيق سيكون مناسب لك وإذا كنت تبحث عن تطبيق تستطيع من خلاله الاستماع إلي أحدث الأغاني التي يتم إصدارها دون الحاجة إلي تحميلها على هاتفك فهذا التطبيق يوفر لك هذا الأمر أيضاً فيمكنك اعتباره تطبيق يدمج بين مشغل الموسيقي الافتراضي وتطبيقات الاستماع إلي الأغاني مثل ساوند كلاود وأنغامي وغيرها من التطبيقات الأخرى كما يحتوي البرنامج على العديد من المميزات الأخرى والتي بمجرد البدء في عملية الاستخدام ستقوم باكتشافها وستجد أنك بالفعل تقوم باستخدام واحد من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقي على الاندرويد .

شرح كيفية استخدام تطبيق just LISTENit :

قم بتحميل التطبيق من خلال رابط التحميل الموجود في نهاية المقال والذي سيقوم بتحويلك إلي داخل الصفحة التطبيق داخل متجر جوجل بلاي وبعد الانتهاء من التحميل والتثبيت سوف تظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط .

أفضل مشغل موسيقي

بعد ذلك يمكنك البدء في الاستماع إلي الأغاني الموجودة على هاتفك من خلال الضغط على All Songs وسوف تظهر لك جميع الأغاني والمقاطع الموسيقية الموجودة على هاتفك كما هو بتلك الصورة بالضبط ولكن قبل هذا سيطلب من التطبيق صلاحية الوصول إلي ذاكرة الهاتف من أجل إظهار تلك الأغاني .

تطبيق تشغيل الموسيقي على الاندرويد

بعد ذلك قم بالضغط على Discover لتجد أحدث الأغاني التي تم إصدارها وإذا لم تجد الأغنية التي تبحث عنها في تلك القائمة يمكنك استخدام أداة البحث الموجودة والبحث عن الأغنية التي تريدها وبعد ذلك يمكنك البدء في إضافتها إلي قائمتك المفضلة حتى تستمع إليها في أي وقت.

بديل ساوند كلاود بديل مشغل الموسيقي الخاص بجوجل

من أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه يمتلك ميزة الوضع المظلم والتي يبحث عنها جميع المستخدمين في كل التطبيقات التي يقوموا بتحميلها .

تحميل مشغل موسيقي للاندرويد

كما يمكنك أيضاً استخدام ميزة قاطع النغمات والذي يقوم بقطع بعض الأجزاء من أغانيك المفضلة لتحويلها  إلي نغمات رنين لاستخدامها بدلاً من النغمات الافتراضية والمزعجة .

تحميل just LISTENit

وأخيراً لا تنسي تفعيل ميزة الإيقاف التلقائي والتي تقوم بإيقاف تشغيل التطبيق تلقائياً بعد مرور فترة معينه ويتم استخدامها في حالة إذا كنت تحب الاستماع إلي الأغاني أثناء النوم .

تنزيل just LISTENit

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً