تطبيقات اندرويد

شرح وتحميل افضل تطبيق سياحي للاندرويد

افضل تطبيق سياحي :

دائما نساعدكم أعزائي القراء في اختيار أفضل تطبيقات الاندرويد التي تحتاجون إليها في كل أمور الحياة وأكثرهم فائدة ونحرص أن تكون تطبيقات مجانية الاستخدام لذلك نقدم لكم افضل دليل سياحي من خلال تطبيق من أفضل تطبيقات اندرويد الذي نرشحها لكم دائماً و هو تطبيق Guides افضل تطبيق سياحي للهواتف الاندرويد فهو من ضمن التطبيقات التي حصلت تقييم عالي جداً من المستخدمين الذين جربوا هذا التطبيق الرائع بأنفسهم من خلال تقييم جوجل بلاي وأيضاً نرشح لكم أصدقائي هذا التطبيق الرائع لأنه يوفر لك دليل سياحي متكامل .

افضل تطبيق سياحي

تطبيق Guides لمحبي السفر والتجول حول العالم ودائمي الذهاب إلي أماكن جديدة وللذين يقضون أوقات كثيرة في الترفيه والاستمتاع والتنقل بين البلدان لذلك عليك  عزيزي القاري بتجربة هذا التطبيق فهو حقاً افضل تطبيق سياحي فمن خلاله ستحصل بين يديك علي أكبر دليل سياحي متنقل معك ليخبرك عن افضل الأماكن والبلاد والمدن وأيضاً يخبرك بأماكن المطاعم والأسواق إذا كنت تحب زيارتها في رحلتك و يمكنك الاعتماد عليه ليخبرك علي الأماكن المخصصة للألعاب والترفيه وأيضاً يدلك علي أماكن الفنادق كل ذلك من خلال الفهرس الخاص بالتطبيق والذي يضم قائمة بأشهر مدن العالم السياحية في كل بلدان العالم مع مؤشر بحث جيد جداً للبحث عن اسم أي بلد أو مدينة ستقوم بزيارتها .

لا يفوتك : اعرف كل من يحاول فتح هاتفك دون علمك من خلال هذا التطبيق الرائع

كيفية استخدام تطبيق Guides :

أولاً : قم بتحميل التطبيق من خلال كتابة اسم التطبيق” Guides ” في مؤشر البحث من علي متجر جوجل بلاي أو بالنقر علي رابط التحميل الموجود أسف المقال مباشراً .

ثانياً : قم بتثبيت التطبيق ” install ” علي هاتفك الاندرويد .

ثالثاً : قم بفتح التطبيق علي الهاتف وسوف تجد هذه هي واجهة التطبيق بعد التثبيت مباشراً انقر علي ” skip “ لتتخطي ذلك كما هو موجود في الصورة .

دليل سياحي متكامل

رابعاً : سوف تظهر لك واجهة التطبيق بقائمة بأشهر أسماء المدن السياحية كما هو موجود في الصورة .

تطبيق سياحي جديد

خامساً : قم بالنقر علي المدينة التي تريد معرفة دليلها السياحي أو قم بكتابة اسم المدينة في مؤشر البحث كما هو مشار إليه في الصورة .

تطبيق مجاني لخدمات السفرافضل تطبيق للسفر

وإلي هنا قد وصلنا لنهاية مقال اليوم وقدمنا لكم تطبيق Guides افضل تطبيق سياحي نتمنى أن ينال إعجابكم وتابعونا ليصل إليكم كل ما هو جديد .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً