تطبيقات اندرويد

تخلي عن إي تطبيق ترجمة قمت بإستخدامه من قبل وقم بإستخدام هذا التطبيق الرائع للترجمة من مايكروسوفت بمميزات خرافية

افضل تطبيق ترجمة للاندرويد :

أهلاً ومرحباً بك عزيزي القارئ متابع موقعنا بعد التحية أودُ أن اتحدت معك اليوم عن تطبيق مفيد جداً جداً حيث يعانى الكثير منا من عدم وجود تطبيق ترجمة جيد أو محل ثقة في ترجمته و كذلك إذا وجدت تطبيق ترجمة تجد به مشكلة بعد استخدمه لذلك أحضرت لكم اليوم افضل تطبيق ترجمة للاندرويد فهو لا يقوم بالترجمة المكتوبة فقط لكنه يقوم بالترجمة الصوتية أيضاً إي تتعامل معه كانه صديق لك وكذلك الميزة الأفضل يجعلك تستطيع ترجمة نص يوجد داخل صورة عن طريق تصويرها بالكاميرا ويقوم بترجمتها لهذا وجدت التطبيق متصدر تطبيقات الترجمة فهو بمثابة كنز للترجمة المكتوبة وكذلك المسموعة والمصورة وهو تطبيق Translator .

افضل تطبيق ترجمة للاندرويد

يُعد تطبيق Translator افضل تطبيق ترجمة للاندرويد حيث إنه يتميز ببعض المزايا أولها انه من إصدار شركة مايكروسوفت التي تعد من اكبر شركات التكنولوجيا والتطبيقات في العالم و صاحبة خبرة كبيرة و تجارب كثيرة لذلك استخدمت كل هذه الخبرة في هذا التطبيق الأكثر من رائع فتجده متصدر متجر جوجل بلاى بتقييم 4.5 و قام بتحميله أكثر من مليون شخص حول العالم و لمعرفة المزيد عن مميزات وطريقة تحميل تطبيق Translator تابعنا في الفقرات التالية .

مميزات تطبيق Translator :

[tie_list type=”checklist”]

  • يوجد به معظم لغات العالم .
  • يساعدك على ترجمة إي نص من لغة إلى لغة أخرى .
  • يقوم بنطق الكلمة ولذا يساعدك على معرفة نطق الكلمات بالشكل الصحيح .
  • يزيد من مهاراتك اللغوية بترجمة النص المراد ترجمته .
  • تسطيع نُطق الكلمة أو النص الذي تريد ترجمته بدون كتابته ويقوم بالترجمة الفورية .
  • تستطيع ترجمة نص داخل صورة عن طريق تصوير النص من خلال أيقونة الكاميرا الموجودة داخل التطبيق كما سنشرح لكم في الفقرة التالية عن كيفية استخدمه .
  • تسطيع ان تقوم بمحادثة مع شخص مختلف عن لغتك ويقوم التطبيق بترجمة كلام كل منكم للأخر بشرط أن يكون التطبيق موجود على هاتفكم .

[/tie_list]

كيفية استخدام افضل تطبيق ترجمة للاندرويد :

أولاً : وقبل البدء رابط تحميل التطبيق موجود في نهاية المقال فبعد تنزيله و تثبيته على هاتفك بالطريق المعتادة وهى الضغط على INSTALL أو تحميل و بعدها يتم تنزيله على هاتفك وبعد ذلك تقوم بالضغط على Open أو فتح تظهر لك واجهة التطبيق كما في الصورة وتتميز بالبساطة و سهولة الاستخدام .

افضل تطبيق ترجمة للجوال

ثانياً : أول استخدم أيقونة الميكروفون وهى تقوم بالترجمة الصوتية فتقوم باختيار اللغة الأساسية وبعدها اللغة التي تريد الترجمة لها وبعد ذلك الضغط على الميكروفون و نُطق ما تريد ترجمته فيقوم بترجمتها في الحال .

تحميل افضل تطبيق ترجمة للاندرويد

ثالثاً : أيقونة لوحة المفاتيح keyboard وهى للترجمة الكتابية فبعد اختيار اللغة تكتب كلامة يقوم بترجمتها مباشرةً .

رابعاً : أيقونة الكاميرا camera وهى اهم ما يميز هذا التطبيق و يجعله افضل تطبيق ترجمة للاندرويد حيث تقوم بالضغط على الكاميرا من داخل التطبيق وتُصور ما تريد ترجمته و يقوم بترجمته تلقائياً .

google translate 2017

خامساً : أيقونة المحادثة بعد الضغط عليها يظهر كود تقوم بمسحه من هاتف من تريد التحدث معه وبعد ذلك يقوم التطبيق بترجمة كلام كل منكم للأخر بطريقة سهلة .

تحميل تطبيق Translator

وبهذا تكون على علم بكل ما يخص هذا التطبيق وكيفية استخدامه وكل مميزاته وهنا استطيع ان اختم الحديث في هذا الموضوع و ارجوا منك وضع تقييمك عن التطبيق بالأسفل و إذا وجهتك إي مشكلة أو هناك إي استفسار عليكم بالتواصل معانا من خلال صفحة اتصل بنا أو كتابة تعليق اسفل المقال والآن أترككم مع رابط التحميل للتطبيق من متجر جوجل بلاى .

رابط التحميل

اترك تعليقاً