برامج كمبيوتر

تحميل افضل برنامج لعمل الروت 2023 لجميع هواتف الاندرويد

افضل برنامج لعمل الروت

من أكثر الأسئلة التي تصل إلي بشكل يومي من قبل عديد كبير من المستخدمي هو ما هو أفضل برنامج لعمل رووت لهاتفي ؟ هل الروت مضر ؟ ما هي فوائد الروت ؟ وعلى الرغم من أنني قد جاوبت على جميع الأسئلة السابقة من خلال تدوينات منفصلة إلا وأنه اليوم سوف أقدم لكم إجابة لكل تلك الأسئلة من جديد وسوف نتعرف سوياً على كيفية تحميل افضل برنامج لعمل الروت لهواتف الاندرويد من خلال طريقة بسيطة للغاية ودون التعرض إلي مشاكل الروت الشهيرة والتي نسمع عنها باستمرار مع الكثير من المستخدمين والتي قد تصل في بعض الأحيان إلي فشل النظام بالكامل وهذا هو أخطر شئ .

افضل برنامج لعمل الروت 2020

من الجدير بالذكر أصدقائي أنه هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها لعمل روت لهاتفك الاندرويد ولكن دائماً ما يبحث المستخدمين عن أسهل طريقة وفي الحقيقة عندما يتعلق الأمر بالروت فإن الخطوات قد تكون كثيرة في بعض الأحيان بالنسبة للبعض ولكن الطريقة الأضمن والأفضل والتي أنصح بها جميع المستخدمين هي استعمال برنامج كمبيوتر لعمل روت والابتعاد تماماً عن التطبيقات التي توفر لك هذا الأمر نظراً لإن التطبيقات في بعض الأحيان قد تكون مصابة ببعض البرمجيات الخبيثة والتي قد تؤدي في النهاية إلي تدمير هاتفك الاندرويد بالكامل وهذا أمر مزعج حقاً ولهذا أصدقائي أنصحكم باستخدام برامج الكمبيوتر .

ما هو الروت ؟

أعتقد أن هذا السؤال اصبح قديم ولا يصل إلي بصورة كبيرة مؤخراً فالجميع أصبح يعرف ما هو الروت ولكن من خلال تلك الفقرة سوف أوضح لكم الأمر من باب العلم بالشيء ،باختصار شديد الروت هو القيام بالحصول على صلاحيات المدير لهاتفك الاندرويد حيث ستتمكن من القيام بالأمور التي لا يسمح لك القيام بها مثل مسح تطبيقات النظام واستخدام بعض التطبيقات الأخرى التي تحتاج إلي الروت و بمعنى أدق الروت هو كسر لنظام الاندرويد والحصول على جميع صلاحيات إدارة النظام بنفسك .

هل الروت مضر ؟

لكل شئ فائدة وضرر فأول مشكلة تواجهك بعد عمل روت للهاتف هو خروج الهاتف من الضمان وهذا يعني أنه في حالة حدوث أي مشكلة لن تتمكن من إصلاح الهاتف مجاناً بل ستحتاج إلي الدفع مقابل القيام بهذا الأمر أما في حالة إذا كان هاتفك خارج الضمان فلا مشاكل من عمل الروت لهاتفك ولكن تأكد من أن تقوم ستقوم باستخدام الصلاحيات التي ستحصل عليها بصورة صحيحة حتى لا تؤدي إلي تدمير النظام وهنا سيصبح الهاتف دون فائدة على الإطلاق .

أفضل برنامج لعمل الروت لهاتفك الاندرويد 

في تدوينه اليوم كان أمامي العديد من البرامج التي يمكني أن أقوم باستخدامها ولكن في الحقيقة أصدقائي لم أجد برنامج أفضل من Kingo Root والذي يعتبر أفضل برنامج في العالم يمكنك استخدامه لعمل روت لهاتف الاندرويد وفي البداية ستقوم بتحميل البرنامج على حاسوبك من خلال الدخول إلي الموقع الرسمي عن طريق الضغط هنا بعد ذلك قم بالضغط على Download For Windows كما هو بتلك الصورة بالضبط .

ما هو الروت

بعد ذلك قم بالضغط على next من اجل البدء في عملية التثبيت على حاسوبك بكل سهولة .

هل الروت مضر

والآن قم بالضغط على Accept للموافقة على شروط استخدام البرنامج على حاسوبك وتأكد جيداً من أنك تقوم بهذا الأمر بالطريقة الصحيحة تجنباً للوقوع في أي مشاكل .

تحميل برنامج kingoroot 2020

على الفور ستبدأ عملية تثبيت وتحميل بعض الملفات الإضافية لهذا البرنامج ومن الجدير بالذكر أن تلك العملية لن تستغرق الكثير من الوقت كما يعتقد البعض فالأمر بسيط حقاً .

أفضل برنامج لعمل الروت لهاتفك الاندرويد

وأخيراً قم بالضغط على Close من أجل إنهاء عملية التثبيت والبدء في عملية الاستخدام .

كيفية عمل الروت للاندرويد

والآن سيطلب منك توصيل هاتفك بالكمبيوتر من خلال كابل USB و لا أحتاج أن أذكركم من جديد أن هذه الخطوة تحتاج منك إلي استخدام كابل USB أصلي حتى تتجنب المشاكل التي تحدث من توقف الاتصال أثناء عمل الروت وهذا أمر في غاية الخطورة حقاً .

روت 2020

بعد ذلك قم بتفعيل خيارات usb debugging ولقد أوضحت في الكثير من المقالات السابقة كيفية تفعيله من إعدادات الهاتف والضغط على رقم الإصدار ثم الدخول إلي خيارات المطورين ومنها قم بتفعيل هذا الخيار .

تنزيل برنامج كينجو روت 2020

وأخيراً انتظر انتهاء عملية توصيل الهاتف بالحاسوب من الضغط على Allow على هاتفك وعلى الكمبيوتر ثم على الفور ستظهر لك نافذة عمل الروت ويمكنك البدء من خلال الضغط على Root Now .

شرح كيفية عمل روت لهواتف سامسونج

ملحوظة : تأكد من عمل نسخة احتياطية من بيانات هاتفك الاندرويد  قبل البدء في  عمل روت حفاظاً على الملفات في حالة حدوث أي مشكلة .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت من جديد إلي نهاية تلك التدوينه والتي أوضحت لكم من خلالها افضل برنامج لعمل الروت ما هي فوائد الروت و أضراره ،أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة ولا تنسوا التواصل معي من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى في حالة وجود أي مشكلة وإلي اللقاء في تدوينه جديدة إنشاء الله .

اترك تعليقاً