تطبيقات اندرويد

اغرب تطبيق اندرويد علي الإطلاق وموجود علي متجر جوجل بلاي

اغرب تطبيق اندرويد:

عند قيامك باستخدام متجر جوجل بلاي وهو المتجر الخاص بتحميل تطبيقات الاندرويد ستجد أنه ملئ بالتطبيقات الكثيرة فهناك عدد كبير حقاً من التطبيقات الموجودة على هذا المتجر وأثناء قيامي بتجربة مجموعة من التطبيقات الجديدة وجدت تطبيق غريب حقاً ويستحق لقب اغرب تطبيق اندرويد وهو تطبيق Paper Planes وفي الحقيقة أصدقائي اكثر شئ قام بجذبي لمشاركتكم هذا التطبيق هو فكرتة الرائعة فأنا لم أري تلك الفكرة في أي تطبيق أو موقع من قبل ولهذا قررت اليوم أن أشارككم اغرب تطبيق اندرويد على متجر جوجل فقط تابعوا الفقرات التالية لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا التطبيق المميز .

تطبيق Paper Planes اغرب تطبيق اندرويد

تطبيق Paper Planes اغرب تطبيق اندرويد :

هو تطبيق يحمل فكرة غريبه حقاً وذلك هو سبب تسميته بأغرب تطبيق اندرويد ،فعند استخدامك لهذا التطبيق ستقوم بعمل رسالة ورقية بعد ذلك قم بوضع طابع دولتك عليها ثم ستقوم بإرسالها حول العالم ليستقبلها شخص أخر وبمجرد أن يقوم باستلامها احدهم سيخبرك ما هي المسافة التي قطعتها الرسالة الخاصة بك حتي تصل إلي هذا الشخص ،ولقد تمكن هذا التطبيق من الحصول على عدد مرات تحميل يتراوح بين 100 إلي 500 ألف تحميل أما بخصوص التقييم فلقد حصل تطبيق Paper Planes اغرب تطبيق اندرويد على 4.0 وتم إصدار أخر تحديث لهذا التطبيق في شهر أكتوبر من عام 2016 وهو متوافق مع أصدرات الاندرويد بداية من 4.4 فيما فوق .

كيفية استخدام تطبيق Paper Planes اغرب تطبيق اندرويد :

أولاً : قم بفتح التطبيق على هاتفك وستظهر أمامك تلك الصورة والتي ستقوم من خلالها باستقبال الرسالة الخاصة بك من خلال تلك الشبكة التي أمامك قم بإمساك رسالة من الهواء .

تنزيل Paper Planes

ثانياً : الآن ستقوم بإرسال رسالتك الخاصة من خلال وضع طابع مدينتك عليها وثم ستبدأ في طيها على شكل طائرة ورقية مثل التي كنا نصنعنها ونحن صغار .

برنامج Paper Planes

ثالثاً : الآن قم بإمساك هاتفك بتلك الطريقة وقم بتحريكه كما هو موضح في الصورة التالية حتى تقوم بإرسال رسالتك وهي طريقة لطيفة لتشعرك كأنك تقوم بإطلاق طائرتك الخاصة كما في الحقيقة .

تطبيق Paper Planes

رابعاً : والآن بعد وصول رسالتك إلي أي شخص في أي دولة من أنحاء العالم سيقوم تطبيق Paper Planes اغرب تطبيق اندرويد بإخبارك ما هي المسافة التي قطعتها رسالتك بالضبط وإلي أي دولة وصلت .

اغرب تطبيق اندرويد

كيفية تحميل تطبيق Paper Planes اغرب تطبيق اندرويد :

قم بفتح الرابط الموجود في نهاية هذا المقال وسيتم تحويلك تلقائياً إلي متجر جوجل بلاي ومن هناك تستطيع أن تقوم ببدء عملية التحميل كما أوضحت كثيراً ، وبعد انتهاء التحميل قم بإتباع خطوات الاستخدام الموجودة في الفقرة السابقة حتى تقوم باستخدام التطبيق بالصورة الصحيحة .

وبهذا أكون قد وصلت معكم مجدداً إلي نهاية مقال اليوم أتمنى أن ينال إعجابكم وأن تكونوا قد استفدتم مما قدمته إليكم .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً