تطبيقات اندرويد

تعلم كيفية استخدام نظامين اندرويد بهاتف واحد عن طريق هذا البرنامج المجاني

كيفية استخدام نظامين اندرويد بهاتف واحد :

في السابق كان جهاز الكمبيوتر يعمل من خلال نظام تشغيل واحد وعندما تنتهي صلاحيته يتم تثبيت نظام جديد وهكذا ،وكان على المستخدم تجربة جميع البرامج وكل ما يقوم به على هذا النظام والمجازفة بفقدانه في أي وقت ،بعد ذلك اصبح بإمكانه تثبيت اكثر من نظام تشغيل على نفس الجهاز وهو الأمر الذي يفضله الكثير من المستخدمين حيث يستطيع العمل بنظام أساسي ونظام آخر وهمي للتجارب وتحميل وتثبيت البرامج دون الخوف على الويندوز الأساسي ،ولعلك تتساءل عزيزي مستخدم الهاتف عن فائدة تلك المقدمة ،دعني أخبرك أن هذه المقدمة تمهيد لما سنتعلمه اليوم وهو كيفية استخدام نظامين اندرويد بهاتف واحد فما رأيك ؟ هل فكرت في هذا الموضوع من قبل أو عن إمكانية تنفيذه ؟.

كيفية استخدام نظامين اندرويد بهاتف واحد

قد تظن أن الموضوع مستحيل التنفيذ ،ولكن لا شئ يقف أمام التطور التكنولوجي الرهيب الذي لا يتوقف ،فالآن اصبح بإمكانك تثبيت نظام اندرويد وهمي تقوم به بكثير من الأعمال والتصفح وتثبيت البرامج المختلفة دون المساس بالنظام الأساسي ،فيمكنك استخدام النظام الأساسي في الأمور الشخصية وبرامج التراسل الخاصة بالأمور العائلية فقط ،وتستخدم النظام الوهمي في الأمور الخاصة بالعمل دون تداخل المعلومات أو الملفات الخاصة بكل قسم ،ويمكنك القيام بإنشاء نظام اندرويد جديد من خلال تطبيق مجاني يسمي VMOS Virtual Android .

تحميل برنامج VMOS Virtual Android :

إن برنامج VMOS Virtual Android يعتبر صورة وهمية لنظام الاندرويد ،وبمجرد تثبيته على هاتفك يظهرك لك كنظام جديد بجوار نظامك الأساسي ،حيث تستطيع من خلاله تصفح شبكة الانترنت وتنزيل وتثبيت المزيد من البرامج واستخدامه كأنه نظام منفصل تماماً عن النظام الأساسي .

ويتميز برنامج VMOS Virtual Android بتقديم احدث نسخة من الاندرويد حتي لا تشعر بفرق في الاستخدام في حالة تحديث نظامك الأصلي ،كما يتميز البرنامج بسهولة التنقل بينه وبين النظام الأصلي حيث يمكنك التنقل بينهم من خلال ضغطة زر والتطبيق مجاني ويأتي بحجم صغير هو 21 ميجابايت فقط ويدعم العمل مع اندرويد 5 فيما فوق .

في النهاية عزيزي القارئ بعد أن تعرفنا على كيفية استخدام نظامين اندرويد بهاتف واحد ،يمكنك حذف البرنامج في أي وقت تريد والرجوع إلي استخدام نظام واحد أساسي ،ولتحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي يرجي الضغط على الرابط التالي .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً