تطبيقات اندرويد

إنشاء بريد إلكتروني جديد ( بريد هوتميل ) خطوة بخطوة بالصور 2018

إنشاء بريد إلكتروني ( بريد هوتميل ) :

في الماضي قبل ظهور مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك وتويتر كانت وسيلة التواصل على شبكة الإنترنت تتم من خلال برنامجين في غاية الروعة والجمال وهم ياهوو ماسنجر و هوتميل وحتى تتمكن من استخدامهم كان يجب عليك القيام و إنشاء بريد إلكتروني وإذا كنت تقوم باستخدام شبكة الإنترنت منذ مدة طويلة فبالتأكيد عزيزي المستخدم انت تعلم الكثير عن تلك البرامج الرائعة وكان من قبلهم Icq و Hi5 ولكن مع التطور الذي حدث في مواقع التواصل بدء الاستغناء عن تلك البرامج والمواقع يحدث خطوة بخطوة وظهرت مواقع التواصل الاجتماعي الجديدة ومعها ظهر البريد الإلكتروني الخاص بشركة جوجل والذي لاقي استحسان المستخدمين بصورة قوية ولقد اعتقد الكثير من المستخدمين أن تلك المواقع تم إغلاقها ولكنها ما زالت كما هي وقد قام بعضها بتطوير نفسة مثل بريد هوتميل وهذا هو موضع حديثنا اليوم .

إنشاء بريد إلكتروني ( بريد هوتميل )

فاليوم سأقوم بإخبارك كل ما تحتاج أن  تعرفة عن تاريخ Hotmail وكيفية إنشاء بريد إلكتروني بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي للشركة ورحلة التطور الخاصة ببريد هوتميل فقط تابعوا الفقرات التالية لمعرفة المزيد من المعلومات حول تلك الشركة الرائعة والتي لها مكانة كبيرة في قلوب المستخدمين القدامي .

تاريخ بريد هوتميل Hotmail :

تأسست شركة Windows Live Hotmail عام 1996 على يد صابر باتيا وجاك سميث وبعدها بعام واحد قامت مايكروسوفت سريعاً بشراء تلك الشركة وبدأت الشركة في تطوير هذا البرنامج الرائع حتى أطلقته مرة أخرى في عام 2005 باسم MSN ولكن لدول محدودة وفي عام 2007 تم إطلاق هذا البرنامج إلي العالم أجمع وكان في هذا الوقت السعة التخزينية للبريد الإلكتروني هي 5 جيجا بايت  والحد الأقصى للملفات المرفقة 10 ميجا بايت بالطبع ستعتقد أن تلك المساحات هي صغيرة ولكن في وقت إنشاء هذا البرنامج كانت جميع مساحات الملفات والبريد صغيرة للغاية لذلك فهي كانت كافية ومرضية لجميع المستخدمين ومنذ سنوات قليلة قامت شركة مايكروسوفت بتغير اسم شركة هوتميل إلي OutLook كنوع من التطوير والتحسين للخدمة.

كيفية إنشاء بريد إلكتروني على موقع هوتميل :

هناك العديد من المواقع التي قامت بشرح كيفية إنشاء بريد إلكتروني على موقع Hotmail ولكنني وجدت طريقة الشروحات غير مرضية تماماً ومعقدة ولهذا سأوضح لكم طريقة الشرح خطوة بخطوة وبالصور فقط اتبعوا الخطوات التالية لعمل البريد بطريقة صحيحة وسليمة .

أولاً: ستقوم في البداية بالدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود بالأسفل،بعد ذلك ستظهر لك واجه التسجيل في الموقع كما هي في تلك الصورة التي أمامك.

كيفية إنشاء بريد إلكتروني

ثانياً: ستقوم الآن في البداية بإدخال الاسم الأول لك بعد ذلك اسم العائلة، وبعدها قم باختيار اسم المستخدم الذي تريده وتأكد من انه متاح ولم يتم استخدامه من قبل

بريد هوتميل جديد

ثالثاً: بعد ذلك قم بإدخال كلمة المرور مرتين ويجب أن تحتوى كلمة المرور الخاصة بك على 8 أحرف كحد أدنى ويفضل ان تكون قوية حتى لا يمكن توقعها او اختراقها و أن تكون بعيدة عن اسمك او اسم المستخدم.

إنشاء بريد إلكتروني على موقع هوتميل

رابعاً: ثم قم بإدخال البلد التي تعيش بها  وبعدها قم بإدخال تاريخ ميلادك بالكامل ثم قم بتحديد النوع سواء كان ذكر ام أنثى،ويفضل أن تكون جميع المعلومات صحيحة حتى لا تواجه أي مشاكل في الاستخدام.

إنشاء بريد إلكتروني على OutLook

خامساً: وبهذا تكون قد انتهيت من البيانات الأساسية والآن جاء دور حماية المعلومات، قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك مع رمز البلد ثم بعد ذلك ادخل الحروف التي أمامك ثم قم بوضع علامة صح كما هو موجود بالصوة التالية، وبعد الانتهاء اضغط على كلمة إنشاء الحساب.

إنشاء بريد إلكتروني بكل سهولة

سادساً: وبهذا تكون قد انتهيت من إنشاء بريدك إلكتروني بكل سهولة على موقع Hotmail وسأخبركم الآن بمميزات هذا الحساب وكيف تستطيع أن تستفيد منة.

إنشاء بريد إلكتروني في دقائق معدودة

مميزات حساب هوتميل الرائع:

[tie_list type=”checklist”]

  • من اهم مميزات حساب هوتميل انه يدعم اللغة العربية لذلك سيصبح الاستخدام سهل وبسيط لجميع العرب.
  • تستطيع من خلال عمل حساب على هذا الموقع الرائع أن تستفيد بجميع مميزات حسابات مايكروسوفت.
  • يمكنك أن تقوم بإرسال البريد الإلكتروني لجميع المواقع وان تستخدم هذا الحساب للتسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات المختلفة.
  •  تستطيع أن تقوم باستخدام جميع برامج الأوفيس أونلاين ودون الحاجة إلي تحميلها في مرتبطة مجاناً في جميع حسابات مايكروسوفت.
  • يُمكنك أن تقوم بعمل دردشة ومحادثات مع أصدقائك الذين يستخدموا أيضاً حسابات هوتميل او أوت لوك.
  • يمكنك أن تستمع الآن بمساحات لانهائية من البريد الإلكتروني وليست محدودة مثلما كانت في الماضي وهذا هو التطوير الذي كنت أتحدث معكم عنه أصدقائي.

[/tie_list]

كيفية عمل بريد هوتميل جديد من الهاتف :

تستطيع أن تقوم باستخدام بريد هوتميل خاص بك من هاتفك الاندرويد وإرسال واستقبال الرسائل بكل سهولة وذلك من خلال تحميل تطبيق Outlook من الرابط الموجود بالأسفل فقط قم بالضغط عليه وسيتم نقلك إلي متجر جوجل بلاي ومن هناك تستطيع أن تقوم ببدء عملية التحميل بكل سهولة .

وبهذا أصدقائي ومتابعينا الأعزاء اكون قد وصلت معكم إلي خاتمة مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن أكون قد تمكنت من إفادتكم مما قدمته اليوم وسأكون دائما في انتظار رسائلكم وتلعيقاتكم وتقييمكم للمقال بالأسفل ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم بغرض إفادتهم أيضاً وشكراً .

رابط الموقع ، رابط تطبيق Outlook .

اترك تعليقاً