أخبار اندرويد

كيفية إزالة أكثر من تطبيق دفعة واحدة بدون استخدام أي برامج

إزالة أكثر من تطبيق دفعة واحدة

إن عملية مسح التطبيقات من على هاتفك الاندرويد أمر في غاية السهولة ولا يحتاج إلي استخدام أي برامج خارجية ولكن عندما يتعلق الأمر بسمح مجموعة من التطبيقات المثبتة على هاتفك فهنا يبدأ المستخدمين جميعاً في تحميل التطبيقات المتخصصة في القيام بهذا الأمر حتى أنا شخصياً كنت أقوم باستخدام بعض التطبيقات للقيام بهذا الأمر نظراً لعدم وجود فرصه لمسح أكثر من تطبيق مع بعضهم البعض ولكن مؤخراً ظهرت طريقة تمكنك من إزالة أكثر من تطبيق دفعة واحدة دون الحاجة إلي استخدام أي تطبيقات خارجية وبكل سهولة ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك الطريقة متاحة لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد فقط .

إزالة أكثر من تطبيق دفعة واحدة

وعلى وجه التحديد مستخدمي متجر جوجل بلاي و هذا لإن عملية الحذف التي ستقوم بها عزيزي القارئ ستكون من خلال متجر جوجل بلاي المثبت على هاتفك بشكل افتراضي ومن الجدير بالذكر أعزائي أن عملية مسح أكثر من تطبيق دفعة واحدة بدون برامج من الممكن القيام به بدون برامج وبدون متجر جوجل بلاي ولكن هنا سيحتاج هاتفك إلي الحصول على صلاحيات الروت وحتى تتجنب عناء الروت ومشاكلة المتعددة أنصحك عزيزي القارئ باستخدام تلك الطريقة البسطية والتي تم إضافتها حديثاً إلي متجر جوجل بلاي ومن الجدير بالذكر أن تلك الطريقة ستساعدك على حذف التطبيقات بسهولة أكثر ومن جذورها وبتلك الطريقة لن يصبح لها أي أثر على هاتفك مرة أخرى .

شرح كيفية مسح التطبيقات دفعة واحدة

كما أوضحت أصدقائي بالفقرة السابقة الأمر سيتم من خلال متجر جوجل بلاي كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي المتجر من على هاتفك الاندرويد بعد ذلك قم بالضغط على My ِApps كما هو موضح أمامكم بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية مسح التطبيقات دفعة واحدة

بعد ذلك قم بالتوجه إلي التطبيقات المثبتة على حاسوبك من خلال اختيار Installed وهي القائمة التي تضم جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك في تلك اللحظة .

مسح التطبيقات على الاندرويد

والآن بعد أن توجهت إلي القائمة المحددة ستظهر لك قائمة جديدة قد تكون تراها لأول مره مكتوب عليها Storage وكل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو الضغط عليها .

حذف التطبيقات من جذورها

بعد ذلك سيتم توجيهك إلي تلك النافذة والتي تحتوي على جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك والتي قمت بتثبيتها فقط قم بتحديد التطبيقات التي تريد مسحها من على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على Free Up .

شرح كيفية مسح اكثر من تطبيق دفعة واحدة

وبهذا أكون قد وصلت معكم إلي ختام تدوينه اليوم أتمنى من كل قلبي أن تتنال إعجابكم وإلي اللقاء في تدوينه جديدة إنشاء الله .

اترك تعليقاً