تطبيقات اندرويد

إخفاء منشورات وقصص شخص على انستقرام بدون عمل Unfollow

إخفاء منشورات وقصص شخص على انستقرام :

كل شخص منا يقابل أمامه علي مواقع التواصل الاجتماعي أشخاص مزعجون ضمن قائمة الأصدقاء وفي الأغلب يكونوا هؤلاء الأشخاص من المعارف المقربون أو من أحد الأقارب أو يعملون معك في مكان واحد فمثلاً علي منصة مشاركة الصور والفيديوهات انستقرام قد يزعجك هؤلاء الأشخاص المزعجون بمجرد رؤية صور لهم من خلال ميزة قصص انستقرام وفي نفس الوقت تخشي أن تقوم بعمل Unfollow لهم لتجنب الصدام بهم لذلك سنعرض لك طريقة إخفاء منشورات وقصص شخص على انستقرام وكأنه غير موجود من الأساس ضمن قائمة الأصدقاء الخاصة بك وهذا سيكون أمر مريح للغاية وسيتم بمنتهي الهدوء .

إخفاء منشورات وقصص شخص على إنستجرام

قد يختلف انستقرام عن غيره من مواقع التواصل الاجتماعي في سياسة متابعة الأصدقاء فعلي سبيل المثال في فيس بوك يمكنك أن ترسل لشخص طلب صداقة وإذا تم قبول طلب الصداقة أصبحتما أصدقاء ففي انستقرام لا يوجد إرسال طلب صداقة ولكن يوجد متابعة ولا يشترط أبداً أن تتابع من يتابعك والعكس صحيح ولكن ماذا تفعل أن قام أحد من الأشخاص المزعجون بمتابعتك ؟ وفي نفس الوقت لا تقدر أن ترفض متابعته لك لأسباب كثيرة فماذا تفعل ؟ فمثلاً زميل لك في العمل تخشي أن ترفض متابعته لك أو أنك تتابعه وفي نفس الوقت لا تريده أن تري منشورته ؟ فلا تقلق فكل ما عليك هو معرفة طريقة إخفاء منشورات وقصص شخص على انستقرام وهذا ما سنتعرف عليه فسوف نشرح كيفية إخفاء أي منشو وقصة للأشخاص التي تود أن لا تراها مطلقاً أمامك أثناء تصفحك انستقرام .

لا يفوتك : زيادة متابعين انستقرام 2020 .

طريقة إخفاء أي منشور وقصة على انستقرام :

1. افتح تطبيق انستقرام وأبحث عن اسم الشخص الذي تريد التخلص من إزعاجه .

2. اضغط فوق النقاط الثلاث الموجودة في الزاوية اليمنى العليا .

3. اضغط كتم الصوت أو Mute .

4. ستحصل بعد ذلك على خيار لكتم منشوراته Mute Posts أو قصصه Mute Story أو منشوراته وقصصه معاً Mute Posts and Story .

5. إذا قررت في يوماً ما إلغاء تجاهل الحساب ما عليك سوى الضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة الخاصة بهم مرة أخرى ثم اضغط un-mute .

اترك تعليقاً