تطبيقات اندرويد

شرح و تحميل برنامج Calculator لإخفاء الصور والفيديوهات

تحميل برنامج Calculator لإخفاء الصور والفيديوهات

بالتأكيد إخفاء الصور والفيديوهات علي الاندرويد واحده من اهم الأشياء التي يحاول دائماً مستخدمي الهواتف الذكية القيام بها وذلك للحفاظ على خصوصيتهم من عبث الأحرين وبالرغم من أن هناك العديد من التطبيقات المتواجدة على المتاجر الإلكترونية التي تُمكنك من أن تقوم بقفل تلك الملفات والتي من اشهرها بالتأكيد هو تطبيق قفل التطبيقات الغني عن التعريف وقد قمنا بشرحه من قبل، إلا أن تحميل برنامج Calculator لإخفاء الصور والفيديوهات مميز حقاً فهو يعمل نفس عمل تطبيقات القفل العادية ولكن مع ميزة رائعة ومن المؤكد انك لن تجدها في أي تطبيق أخر من تطبيقات قفل الملفات والصور الخاصة وسيكون من المستحيل تخيل إنك تحتفظ بصورك وملفاتك الخاصة بهذه الطريقة .

تحميل برنامج Calculator لإخفاء الصور والفيديوهات

إن التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم هو تطبيق Calculator ويبدو من اسم التطبيق انه تطبيق أله حاسبة وليس تطبيق قفل للملفات وهنا تكمن الخدعة والميزة الرائعة فعندما تقوم بالانتهاء من تحميل وتثبيت هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد فهو يظهر على شكل أله حاسبة لذلك لن يتوقع أي احد من أصدقاءك أو غيرهم عندما يمسك هاتفك أن تطبيق الآلة الحاسبة يحتوى بداخله على جميع الملفات والصورة الخاصة بك .

مميزات برنامج إخفاء الصور على شكل آلة حاسبة

[tie_list type=”checklist”]

  • بالتأكيد الميزة الأساسية للتطبيق هي التخفي وغلق جميع الملفات والصور وغيرها من الأشياء الخاصة بك .

تنزيل Calculator للاندرويد

  • تستطيع أن تقوم بغلق التطبيق من خلال نظامين حماية مختلفين الأول Pin Code والثاني نمط Pattern هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يقوم بأخذ صورة من خلال الكاميرا الأمامية إذا قام احدهم بإدخال الرقم السري الخاطئ أو النمط Pattern  الخطأ .

إخفاء الصور علي الاندرويد

  • ومن المميزات الرائعة التي تم إضافتها في النسخة الأخيرة من التطبيق هي إمكانية غلق التطبيقات والإعدادات الخاصة بالهاتف أيضا وليس فقط الملفات والفيديوهات .

إخفاء الفيديوهات علي هاتفك الاندرويد

  • إذا كان هاتفك يدعم نظام الحماية عن طريق البصمة فيمكنك أن تستخدم هذا النظام في غلق الملفات والتطبيقات الخاصة بك عن طريق تخصيص بصمة أصبعك للفتح .

افضل تطبيق لقفل التطبيقات

  • يحتوى التطبيق على العديد من Themes المختلفة والرائعة التي تناسب جميع الأذواق وأيضا يقوم التطبيق بعرض الملفات الموجودة بالداخل بأكثر من  طريقة مثل نظام القوائم أو نظام الشبكة .

إخفاء الملفات علي الاندرويد

إخفاء التطبيقات من خلال الحاسبة

[/tie_list]

فيديو يوضح شرح برنامج Calculator لإخفاء الصور والفيديوهات

تنزيل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات

[tie_list type=”checklist”]

  • تطبيق Calculator متاح على متجر جوجل بلاي وستجد رابط التحميل الخاص به في نهاية المقال .
  • بعد فتح الرابط قم بالضغط على كلمة تثبيت Install بعد ذلك قم بالموافقة على الشروط الخاصة بالتطبيق .
  • وانتظر حتى ينتهى تطبيق Calculator من التحميل وبعد ذلك قم بفتحه من خلال الضغط على كلمة فتح Open وبهذا تستطيع أن تقوم باستخدام التطبيق بكل سهولة .
  • تطبيق Calculator لا يحتاج إلى شرح في الاستخدام فهو في غاية البساطة فقط عند الانتهاء من تثبيته ستقوم باختيار نظام الحماية الذي تفضله من النظامين الموجودين كما شرحنا في الأعلى وبعد ذلك يمكنك استخدام التطبيق دون أي مشاكل فهو ليس معقداً على الإطلاق كما في  بعض التطبيقات الأخرى ولقد حصل التطبيق على اكثر من مليون تحميل هذا بالإضافة إلى تقيم 4.4 من 5 نجوم كتقييم نهائي للتطبيق حتى وقتنا هذا.

[/tie_list]

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم في انتظار أسئلتكم واستفساراتكم حول التطبيق من خلال التعليقات في الأسفل وشكراً .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً