العاب أيفونالعاب اندرويد

أفضل خمسة ألعاب رعب للاندرويد والأيفون وشرح طريقة كل لعبة منهم

ألعاب رعب للاندرويد والأيفون :

علي الرغم من وجود عدد هائل من الألعاب علي متجر جوجل بلاي للاندرويد أو علي متجر اب أستور للايفون إلا انك تحتاج إلي البحث كثيراً لتصل إلي لعبة رعب فهناك الكثير من ألعاب الذكاء و المغامرة والاستراتيجية وكورة القدم والمصارعة وغيرها من أقسام الألعاب ولكن لتجد ألعاب رعب للاندرويد والأيفون ستواجه صعوبة كبيرة فربما تجد ألعاب ذات جودة سيئة أو بفكرة ضعيفة وإذا وجدت لعبة جيدة تجدها مدفوعة لذلك سنعرض عليك أفضل خمسة ألعاب من العاب الرعب المشهورة .

أفضل خمسة ألعاب رعب للاندرويد والأيفون وشرح طريقة كل لعبة منهم

بشري سارة لكل محبي الرعب سواء أفلام أو ألعاب وهذا لأنك ستجد ألعاب رعب للاندرويد والأيفون مجانية وتتميز بالجودة العالية إلي جانب أنها بعضها يرجع إلي قصص رعب حقيقية أو يرجع إلي أفلام تُعرض بالفعل وهذا ليجعلك تدخل في حالة من الأثارة و الرعب وسوف تتعرف كل لعبة علي حده من خلال الفقرات التالية .

قائمة أفضل ألعاب رعب للاندرويد والأيفون :

1- لعبة Into The Dead

محور هذه اللعبة هو أنك تكون محاط بعدد لا نهائي من الشخصيات الزومبي كل ما عليك هو محاولا التخلص منهم من خلال الأسلحة التي توجد معك و أثناء اللعبة تحصل علي مهمات و أسلحة لتحافظ علي حياتك وتقوم ببناء الدروع لحماية نفسك فهي من أكثر الألعاب تحميلاً علي Google Paly ويمكنك تحميلها من خلال هذا الرابط  تحميل اللعبة للاندرويد / تحميل اللعبة للأيفون .

ألعاب رعب للاندرويد والأيفون

2- لعبة The Walking Dead

تُعد من أفضل ألعاب الرعب حيث أنها مأخوذة من مسلسل تلفزيوني ومجموعة من القصص المنشورة و المعروفة لعدد كبير من محبي الرعب والجميل في اللعبة أنك مقسمة إلي 5 أقسام عليك اجتياز كل قسم لتعبر علي الأخر من خلال مجموعة من المهام ولتحميل اللعبة من هنا تحميل اللعبة للاندرويد / تحميل اللعبة للأيفون .

تحميل ألعاب رعب

3- لعبة Distraint

أهم ما يميز هده اللعبة عن غيرها السرد القصصي داخل اللعبة فهو شيق جداً و تعتمد اللعبة علي الرعب الكلاسيكي وعنصر المفاجأة وبها نقطة يعتبرها البعض ميزة والبعض الأخري يعتبره ضعف وهي أن مستويات اللعبة قليلة جدا فلا تحتاج إلي وقت كثير لإنهاءها واليكم رابط تحميل اللعبة للاندرويد / تحميل اللعبة للأيفون .

تحميل ألعاب رعب للاندرويد

4- لعبة UnKilled

تتميز هذه اللعبة بإمكانية الاتصال بالإنترنت كما يوجد به أكثر من 150 مهمة عليك اجتيازها ويكون هناك عقبات كثيرة أهما الزومبي و دورك يكون قناص للتخلص منهم لذا أنصحك بتحميل اللعبة من هدا الرابط تحميل اللعبة للاندرويد / تحميل اللعبة للأيفون .

تحميل ألعاب رعب للايفون

5- لعبة Five Night at Freddy’s

عليك توخي الحذر أثناء اللعبة من الروبوت الذي يحاول التخلص منك أثناء أتمام المهم التي تطلب منك وللعلم هذه اللعبة لها 5 أجزاء كل جزء يتميز بالصعوبة عن الذي قبله ولتقوم بتحميلها من هنا تحميل اللعبة للاندرويد / تحميل اللعبة للأيفون .

تحميل ألعاب رعب للاندرويد والأيفون

وأخيراً أتمني منك تقييم الموضوع من خلال التقييمات الموجودة بالأسفل ومراسلتنا في حالة وجود أي مشكلة أو استفسار وشكراً .

اترك تعليقاً