العاب اندرويد

أفضل 7 ألعاب اندرويد جديدة 2023 ورابط تحميل كل لعبة منهم

ألعاب اندرويد جديدة

لا شك أن متجر التطبيقات والألعاب جوجل بلاي Google Play واحد من أهم المتاجر التي تحتوي على الكثير من التطبيقات والألعاب المجانية والمُدفوعة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد وفي كل يوم يتم إطلاق العديد من الألعاب الجديدة الرائعة من قبل المتجر ولذلك فهو يحظي بشعبية كبيرة جداً لما يقدمه دوماً للمستخدمين وفي تدوينه اليوم سنعرض لكم قائمة تحتوي على أفضل ألعاب اندرويد جديدة مع كتابة نبذة صغيرة عن كل لعبة ورابط تحميل كل لعبة منهم حتي تستطيعوا أن تقوموا بتحميل هذه الألعاب بمنتهي السهولة والبساطة .

العاب اندرويد جديدة 2020

وسنجد يا أصدقاء مجموعة رائعة من الألعاب المجانية والمختلفة التي قومنا بالبحث جيداً حتي نعثر عليهم في وسط كم كبير جداً من الألعاب الموجودة على جوجل بلاي وهذه الألعاب ستناسب كل أفراد الأسرة إذا كان كبيراً وصغيراً فهي ألعاب من أجل المتعة والتحدي والانبساط وسيستمتع بها كل عشاق الألعاب والباحثين عن اللعب الجديدة في كل مكان في العالم وإليكم أفضل 7 ألعاب اندرويد لعام .

لعبة PvPets : Tank Battle Royale

أول لعبة سنعرضها لكم هي لعبة تانك باتل رويال وهي لعبة من ألعاب الباتل رويال الجديدة ولكن بين الحيوانات في الغابة حيث يقوموا باستخدام الدبابات والأسلحة المتنوعة لخوض الحرب وهي لعبة أون لاين ودائماً تحتاج إلي الاتصال بالإنترنت ويمكنك عند اللعب أن تختار من بين الشخصيات لتبدأ الجولة التي تضم 20 لاعب ومع مرور الجولات يمكنك أن تقوم بتطوير الدبابة الخاصة بك .

تحميل لعبة Tank Battle Royale للاندرويد

لعبة Headed South

قام مطوري لعبة Monument Valley بالتعاون مع Motion Sense بإطلاق لعبة جديدة ستكون بها طريقة جديدة في التفاعل مع اللعبة بالإيماءات وهي ستكون من أهم الألعاب المجانية في لهواتف الاندرويد حيث تمتلك اللعبة مميزات لا مثيل لها فعلي سبيل المثال الجرافيك مُصمم بطريقة رائعة تجعلك مستمتعاً أثناء اللعب فهي لعبة عن طائر له مظهر مختلف وفريد من نوعه يعمل على إنقاذ الطيور الأخري من العاصمة .

تحميل لعبة Headed South للاندرويد

لعبة roadcrash.io

اللعبة التالية هي لعبة سباق السيارات بل لعبة حطام وتكسير السيارات وهي لعبة roadcrash.io والهدف منها قيادة السيارة على طريق السريع وتحطيم وتكسير كل السيارات التي ستقابلها أمامك وكلما كسرت وحطمت عربيات أكثر كلما حققت الفوز ويمكنك التحكم بأصابعك على شاشة الهاتف بمنتهي السهولة وتتميز بمتعة غير مُسبوقة رغم بساطة الجرافيك .

تحميل لعبة roadcrash.io للاندرويد

لعبة MONOLISK

اللعبة القادمة هي لعبة من ألعاب تقمص الأدوار بمعني أنك ستتقمص الشخصية الموجودة في اللعبة وهي معروفة بألعاب Role-playing game أو اختصاراً RPG ويمكنك يناء القصور والخطط والخرائط ومحاربة كل الكائنات التي ستواجهها لكي تتمكن من الفوز في كل جولة حتي تتسلح بأقوي الأسلحة المتاحة .

تحميل لعبة MONOLISK للاندرويد

لعبة Zombieland : Double Tapper

لعبة جديدة من ألعاب الزومبي التي اشتهرت بشدة الفترة الماضية والتي أحبها نسبة كبيرة جداً من مستخدمي الهواتف الذكية في كل مكان وستقوم من خلال اللعبة البحث عن الزومبي والتخلص منهم ومع مرور كل مستوي تزداد صعوبة اللعبة مع أنك تقدر أن تقوم بتطوير السلاح الخاص بك أو تبديله بسلاح أخر أقوي .

تحميل لعبة Zombieland: Double Tapper للاندرويد

لعبة Arena Allstars

لعبة أخري من ألعاب القتال و الاستراتيجيات التي ستواجه من خلالها 7 شخصيات من الأعداء في معركة واحدة فيمكنك أن تكون فريق خاص بك ليتصدوا لهؤلاء الأشرار حتي القضاء عليهم في كل جولة كما يوجد باللعبة مستوي أخر وهو طريقة اللعب التي لا تتجاوز الـ 10 دقائق ويمكنك اللعب مع أشخاص آخرين أون لاين .

تحميل لعبة Arena Allstars للاندرويد

لعبة Draw Race

تحميل لعبة Draw Race للاندرويد

اللعبة الأخيرة التي سنعرضها لكم هي لعبة Draw Race وهي لعبة بسيطة جداً وبها خيال بسيط لكنها ممتعة وخصوصاً أنك ستقوم برسم أي مخطط على الشاشة وهذا الرسم سيكون له عجل ويخوض سباق بين رسومات أخري وفي الحقيقة هي من الألعاب البسيطة الخفيفة التي تناسب الهواتف البسيطة في الإمكانيات لكنه متميزة وممتعة .

تحميل لعبة Draw Race للاندرويد

اترك تعليقاً