هواتف اندرويدهواتف

أفضل هواتف لتصوير السيلفي 2019 من حيث الدقة والجودة والسعر

أفضل هواتف لتصوير السيلفي 2019 :

هناك دائماً معايير ينظر إليها مستخدمي الهواتف الذكية عند شراء هاتف جديد وخصوصاً في وجود الكثير من الهواتف الجيدة والممتازة الموجودة في سوق الهواتف العالمية وتتنافس الشركات الكبري في حصد أكبر حصة من أرباح البيع العالمية فكل منهم يقدم أقوي ما لديه من تقنيات وإمكانيات سوء كانت الهواتف من الفئة العالية أو حتي من الفئة المتوسطة وأيضاً تهتم جميع الشركات بكل فئات الهواتف المختلفة وتقديم أعلي ما لديها بما يناسب الفئة السعرية ومن أكثر الأشياء التي يبحث عنها فئة كبيرة من المستخدمون الإمكانيات المتاحة لكاميرا التصوير عامة والكاميرا السيلفي علي وجه الخصوص في ظل أهمية الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لذلك نقدم لكم أفضل هواتف لتصوير السيلفي 2019 التي أشاد بها المستخدمون من خلال تجربة شخصية .

أفضل هواتف لتصوير السيلفي 2019

وأيضاً نقدم لكم هذه الهواتف علي حسب أختبار المواقع المتخصصة في تقييم كاميرات الهواتف الذكية وبناءاً علي تقييمات الاختبارات النظرية والعملية والمعاينة التي تحدث لكل الهواتف حتي تكون هناك مصدقيه من خلال معامل اختبارات مستقلة وبمنتهي الحيادية والوضوح لذلك المجموعة التي نقدمها لكم من الهواتف الذكية وهي أفضل هواتف لتصوير السيلفي 2019 وتحمل مصدقيه عالية الدقة سواء من رأي الخبراء أو مستخدمي الهواتف بشكل طبيعي جداً فالآن نبحث جميعاً عن هاتف جيد أو ممتاز علي حسب السعر ونتمني أن يحتوي علي كاميرا سيلفي لأننا نلتقط الصور السيلفي بشكل عام .

هاتف Google Pixel 3 وPixel 3 XL هما الأفضل في السيلفي : 

هاتف Google Pixel 3 وPixel 3 XL هما الأفضل في السيلفي

تعد هواتف Google Pixel 3 وPixel 3 XL من أحد الهواتف المتخصصة في التصوير السيلفي وتحتوي علي كاميرا أمامية قوية مزدوجة بدقة 8 + 8 ميجا بيكسل وتتميز بوضع تصوير ذكي وتتميز بأنها تمتلك زاوية عريضة ويمكنك من خلال الكاميرا التكبير بضغطة واحدة والتبديل بين العدسات وتدعم ميزة التصوير الليلي Night Sight .

هاتف Samsung Galaxy Note 9 صاحب أفضل سيلفي جماعية :

هاتف Samsung Galaxy Note 9 صاحب أفضل سيلفي جماعية

لا يحتوي الهاتف علي زاوية عريضة مثل هواتف جوجل ولكنها تحمل ميزة أكثر من رائعة وهي عبارة عن قلم S Pen الجديد الذي يسمح للمستخدم بالتحكم في مغلق الكاميرا والتقاط الصورة السيلفي عن بعد باستخدام S Pen القلم الذي يحمل كثير من الأدوات مثل AR Emoji والملصقات وأدوات تحرير الصور .

هاتف LG V40 ThinQ صاحب العدسات المزدوجة :

هاتف LG V40 ThinQ صاحب العدسات المزدوجة

يتضمن الهاتف كاميرا أمامية مزدوجة فالكاميرا الأولي بدقة 8 ميجا بيكسل بزاوية 80 درجة والكاميرا الثانية بدقة 5 ميجا بيكسل بزاوية 90 درجة ويتميز باللقطات الجماعية ويصحح التشويهات في العدسات .

هاتف +Samsung Galaxy S10 صاحب الضبط التلقائي للسيلفي :

هاتف +Samsung Galaxy S10 صاحب الضبط التلقائي للسيلفي

يحتوي الهاتف علي كاميرتين في الأمام فالكاميرا الأولي بدقة 10 ميجا بيكسل وهي كاميرا رئيسية والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل وهي خاصة في قياس العمق وهو يقدم صورة سيلفي رائعة وأنيقة ويدعم بامتياز خاصية الضبط التلقائي للصور السيلفي .

هاتف Huawei Mate 20 PRO صاحب الدقة العالية في السيلفي : 

هاتف Huawei Mate 20 PRO صاحب الدقة العالية في السيلفي

هاتف Mate 20 PRO من أفضل الهواتف الموجودة في السوق في الفترة الأخيرة ويقدم كاميرا أمامية عالية الدقة 24 ميجا بيكسل كما يقدم بجانب الدقة الكبيرة مجموعة امتيازات رائعة تساعدك في الحصول علي صورة سيلفي عالية الدقة والجودة .

هاتف Nokia 7.1 هو الأفضل في السيلفي من حيث الميزانية :

هاتف Nokia 7.1 هو الأفضل في السيلفي من حيث الميزانية

هذا الهاتف يمتلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل ومجال رؤية 84 درجة فتساعدك في الحصول علي صور سيلفي رائعة وأيضاً صور سيلفي جماعية ويوجد بالهاتف خاصية Bothie التي تمكنك من التقاط صورة من الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت .

اترك تعليقاً