تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

كل ما تحتاج إليه لحماية خصوصيتك ستجده في هذا التطبيق الرائع والمهم

تطبيق لحماية الخصوصية :

مع استخدامنا اليومي المكثف لهواتفنا الذكية أصبحَت الهواتف بلا شك أرضاً خصبة لاستقبال جميع أسرارنا وخصوصياتنا وحتى التفاصيل اليومية بلا شك لم تنج من التواجد على الهواتف الذكية ،ولن يستغرقك التفكير في هذا الأمر كثيراً حتى تدرك عزيزي أن الأمر أخطر مما يمكن تصوره وأن مجرد ضياع هاتفك أو وقوعه بأيدي اللصوص حتماً وبكل تأكيد يعرض خصوصياتك إلي خطر كبير وقد يعرضك أنت و أحبائك لما لا يحمد عقباه لا قدر الله ،فلا مفر إذن من تنزيل تطبيق لحماية الخصوصية ،فمن رأيي الشخصي أن مجرد كلمة السر أو رمز الولوج إلي هاتفك أصبحت طبقة هشه من طبقات حماية الخصوصية ولم تعد كافية لتوفير الحماية المطلوبة .

تطبيق لحماية الخصوصية

وقد تجد بعض التشتت إذا كنت تحاول توفير الحماية لجميع البيانات الموجودة على هاتفك نظراً لتعدد مصادر هذه المعلومات سواء كانت صور أو مقاطع فيديو أو حتى التطبيقات المثبتة على الهاتف ،و إذا تم إيحاد حل لحماية احد مصادر المعلومات فإننا وبكل تأكيد سنغفل عن آخر مما قد يؤدي إلي ما لا نريده وهو تسرب معلوماتنا الشخصية ووقوعها بيد من لا نريد ،وبكل تأكيد عزيزي إن كل ما يطرأ بمخيلتك الآن هو سؤال واحد كيف يمكننا تأمين وحماية هذا الكم الهائل من معلوماتنا الشخصية ؟ ولكنني أعود لأذكركم بأن ليس ثمة مشكلة بدون حلول وقد أتيت إليكم اليوم بأفضل تطبيق لحماية الخصوصية من حيث الشمولية والقدرة العالية من التأمين وهو تطبيق MyPrivacy الرائع الذي يوفر الحماية والتأمين للبيانات كما يوفر أيضاً إمكانية الاستفادة من خدمة VPN للتصفح الآمن .

مميزات تطبيق MyPrivacy :

[tie_list type=”checklist”]

  • يعتبر أحدث تطبيق لحماية الخصوصية .
  • التطبيق مجاني بشكل كامل مع توفير بعض المميزات الإضافية المدفوعة بأسعار رمزية .
  • متوافر على جميع أنظمة الاندرويد والـ IOS .
  • ميزة إنشاء حسابات خاصة متنوعة على نفس الهاتف .

[/tie_list]

طريقة تحميل وتثبيت أفضل تطبيق لحماية الخصوصية :

في البداية ستقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال ثم بعد ذلك قم بفتح التطبيق على هاتفك لتظهر لك الشاشة الافتتاحية للتطبيق ثم قم بالضغط على بدء أو get started .

تطبيق لحماية الخصوصية للاندرويد

وبعد ذلك قم بتعيين نقش للحماية وهنا سيطلب منك إدخاله مرة أخرى للتأكيد .

افضل برنامج للخصوصية تطبيق للحماية 2019

والآن قم بإدخال حسابك ثم الضغط على حفظ أو save .

افضل تطبيق لحماية الخصوصية تطبيق Myprivacy

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي واجهة التطبيق الرئيسية .

احدث برنامج لحماية الخصوصية

يمكنك الآن تعيين رمز قفل للتطبيقات عن طريق الضغط على APPLOCK ، VAULT ، PASSWORD ، PERMISSION (تعذر أخذ صور توضيحية من داخل التطبيق كونه لا يسمح بها للحفاظ على خصوصية أكثر للمستخدم ) .

كما يمكنك التصفح الخفي أيضاً عن طريق الضغط على BROWSER

تطبيقات حماية 2019

ويتيح لك التطبيق استخدام خدمة VPN من أجل تصفح أكثر أماناً وسرية ولكنها للأسف الشديد خدمة مدفوعة ولكن يمكنك التعرف على كيفية الاستفادة من خدمة VPN مجاني بالكامل .

رابط تحميل التطبيق للاندرويد

رابط تحميل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً