تطبيقات اندرويد

تعرف علي كيفية إضافة هذه الأيقونة المهمة إلي قائمة الإشعارات الموجودة بهاتفك من أجل قياس سرعة الإنترنت

قياس سرعة الإنترنت :

على مدار الأيام الماضية قدمت إليكم العديد من الطرق والمواقع التي يمكنك عزيزي المستخدم أن تقوم باستخدامها في قياس سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت ولكن لكي تقوم بتلك العملية فأنت بحاجه إلي استخدام المتصفح الخاص بك والدخول إلي المواقع الخاصة بغرض قياس سرعة الإنترنت لهاتفك ولكن بعد استخدامك تطبيق Internet Speed Meter Lite لن تكون في حاجه إلي استخدام تلك المواقع مجدداً فمن خلال هذا التطبيق ستعرف سرعة اتصالك بالأنترنت طوال فترة استخدامك له وذلك من خلال هذا التطبيق الرائع فهو يخبرك بسرعة الاتصال من خلال عداد السرعة الذي ستجده في أعلي الشاشة .

قياس سرعة الإنترنت للاندرويد

ولقد تم تطوير هذا التطبيق على يد مبرمج هندي ولقد تمكن من حصد عدد مرات تحميل رائع من جوجل بلاي فلقد وصلت عدد مرات التحميل إلي اكثر من 50 مليون وكتقييم حصل على 4.5 من أصل 5 نجوم  وتم تقييم التطبيق عن طريق اكثر من 250 ألف مستخدم وهذا بالتأكيد رقم كبير ورائع للغاية .

مميزات تطبيق Internet Speed Meter Lite :

  • متوفر علي متجر جوجل بلاي لمستخدمي الاندرويد مجاني .
  • لا يحتاج هذا التطبيق إلي صلاحيات الروت .
  • تعد طريقة استخدامه أفضل ما يميزه عن غيره من التطبيقات المماثلة .
  • يعمل على قياس سرعة الأنترنت المستخدمة بشكل تلقائي .
  • يجعلك تعرف إذا كان هناك تطبيق أخر يعمل في الخلفية يستهلك الأنترنت أيضاً .
  • يعمل بشكل دائم في الخلفية و يظهر في أعلى الشاشة للمتابعة المستمر لقياس سرعة الإنترنت .

طريقة استخدام تطبيق قياس سرعة الإنترنت :

أولاً : إن استخدام التطبيق بسيط للغاية فقط قم بتحميله علي هاتفك ثم قم بتشغيل التطبيق و ستجد الشاشة الرئيسية تقوم بالدخول على أيقونة Preference من خلال الضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى ايمن الشاشة لتتحكم في طريقة استخدام التطبيق كما تشاء و لكن الأهم هو الضغط على Show up\Down speed وذلك ليظهر لك العداد و أيضاً ليظهر لك أشعارات عند انخفاض سرعة الأنترنت .
قياس سرعة الإنترنت للهاتف

ثانياً : يعمل التطبيق بعدها بشكل مباشر و يظهر بأعلي الشاشة على اليسار على شكل عداد مثل البطارية تماماً .

 تطبيق Internet Speed Meter Lite

ثالثاً : يساعدك في معرفة القدر المستخدم يومياً للإنترنت سواء الواى فاي أو بيانات الهاتف و ذلك بمجرد الدخول على التطبيق  .

قياس سرعة النت للهاتف

تحميل تطبيق قياس سرعة النت :

إن هذا التطبيق مجاني وتستطيع أن تقوم بتحميلة من خلال متجر جوجل بلاي فقط قم بالضغط على الرابط الموجود بالأسفل بعد ذلك سيتم تحويلك تلقائيا على متجر جوجل بلاي في نافذه جديدة وتستطيع بعدها أن تبدأ تحميل التطبيق من خلال الضغط على Install بعد ذلك Accept ثم انتظر حتى ينتهى التحميل .

والآن سأترككم متابعينا الكرام مع رابط تحميل تطبيق Internet Speed Meter Lite لإضافة أيقونة قياس سرعة الإنترنت لقائمة الإشعارات بهاتفك .

رابط تنزيل التطبيق

اترك تعليقاً