تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج موبو ماركت القديم البرتقالي Mobomarket تنزيل

تحميل برنامج موبو ماركت القديم :

لا يستطيع الإنسان العيش بدون الماء والهواء وهنا في عالم التكنولوجيا و الاندرويد الماء والهواء لتلك الهواتف الذكية هي التطبيقات التي نقوم باستخدامها وبالتأكيد المصدر الاعتيادي للحصول على تلك التطبيقات هي المتاجر الإلكترونية والتي اشهرها بالتأكيد هو متجر جوجل بلاي وهو المتجر الرسمي والأول لجميع هواتف الاندرويد الذكية ولكن دائما ما يشكوا كثير من المستخدمين كثره القيود الموجودة في متجر جوجل بلاي والتي من ضمنها وأولها عند قيامك بتحميل تطبيق معين يخبرك بأن هذا التطبيق غير متاح في بلدك ولا تدعمه هذا بجانب عدم إضافة الألعاب والتطبيقات المُهكرة مثل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة والتي سبق وان قمنا بشرحها لكم لذلك احضرنا لكم اليوم المنافس الأول لمتجر جوجل بلاي فقد وصل تحميل برنامج موبو ماركت القديم MoboMarket إلى 200 مليون حول العالم .

تحميل برنامج موبو ماركت

معلومات حول تحميل برنامج موبو ماركت القديم :

ليس هناك الكثير من المعلومات المتاحة عن هذا المتجر الرائع أو عن الشركة المالكة والتي تديره ولكن بعد البحث وجدنا أن أول إصدار من متجر موبو ماركت MoboMarket ظهر عام 2013 وكانت تلك بمثابة شعلة البداية لهذا التطبيق الرائع ونظرا لمميزاته العديدة التي تميز بها هذا المتجر استمرت معدلات التحميل الخاصة به في الارتفاع كل عام حتى وصلت في عام 2016 إلي 150 مليون تحميل ومن المتوقع له أن تصل ال 200 مليون تحميل مع بداية عام 2017 وأيضا هناك إصدارين من متجر موبو ماركت أصدار خاص بالهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وإصدار أخر خاص بأجهزة الكمبيوتر .

بالتأكيد انت الآن عزيزي القارئ تتساءل مالذي يجعل تطبيق مثل هذا أن يصبح المنافس الأول لمتجر جوجل بلاي ويحظى بأفضلية عدد كبير من المستخدمين عن متجر جوجل الرسمي والإجابة هي : المميزات التي ستحصل عليها من تحميل برنامج موبو ماركت القديم .

ماه هي مميزات متجر موبو ماركت ؟

[tie_list type=”checklist”]

  • أولاً : قل وداعاً لعبارة هذا التطبيق غير متاح في بلدك !! فمع متجر موبو ماركت MoboMarket تستطيع أن تقوم بتحميل جميع التطبيقات والبرامج وألعاب الاندرويد التي تصدر دون أن تنتظر أن تدعمها بلدك ، مثال بمجرد صدور لعبة بوكيمون جو  لم تكن متاحة على أي متجر ولكن كان المتجر الوحيد الذي تستطيع أن تقوم بتحميل اللعبة من خلالة هو متجر موبو ماركت .
  • ثانياً : يتميز متجر موبو ماركت انه يحتوى على محرك بحث قوي مبني علي الذكاء الاصطناعي والتي تساعدك في البحث عن التطبيقات التي تناسب قدرات ومواصفات هاتفك وهذا من خلال تحليلات معقدة يقوم بها المتجر بمجرد تثبيته على هاتفك حتى يستطيع أن يعطيك توصيات بالبرامج والتطبيقات المناسبة لهاتفك الخاص بك .
  • ثالثاً : البساطة في الأداء والاستخدام ، فهناك العديد من المستخدمين الذين يجدوا صعوبة في التعامل مع تطبيقات المتاجر المختلفة ولكن ما يميز متجر موبو ماركت MoboMarket انه يمكنك أن تستخدمه وتقوم بعمليات التحميل والبحث والتحديث بكل سهولة وبساطة ودون أي عناء منك .
  • رابعاً : من المميزات الرائعة والتي من الصعب تواجدها في أي تطبيق من تطبيقات المتاجر هي أن موبو ماركت لا يحتاج إلي التسجيل وإنشاء حساب عليه ، فيمكنك تحميل جميع التطبيقات والألعاب التي تريدها دون الحاجة إلي تسجيل الدخول فهو أمر اختياري وليس إجباري كما هو الحال بمتجر جوجل بلاي .
  • خامساً : هناك العديد من الألعاب والتطبيقات المدفوعة الموجودة على متجر جوجل بلاي موجودة على متجر موبو ماركت ولكن المفاجأة أنها متاحة للتحميل مجاناً دون الحاجة إلى دفع أي أموال .
  • سادساً : بالرغم أن هناك العديد من التطبيقات المُهكرة والمخترقة على متجر موبو ماركت إلا إنها جميعا امنه الاستخدام وهذا ما استطاع موبو ماركت أن يتميز به فدائماً في موقعنا نقوم بتحذيركم من تلك التطبيقات ولكن جميع التطبيقات الموجودة على هذا المتجر هي امنه بنسبة 100% .
  • سابعاً : يتميز أيضا متجر موبو ماركت MoboMarket بواجهه يغلب عليها اللون الأخضر في غاية الجمال والروعة وهو لون من الألوان المريحة للعين لذلك لن يزعجك أبداً استخدام التطبيق واستعماله خلال أوقات طويلة .
  • ثامناً : دائما ما يزعج الكثير من مستخدمين تطبيقات المتاجر المختلفة هو أن المتاجر تقوم بعمل تحديث لبعض التطبيقات دون أذن بطريقة أوتوماتيكية وهي في الحقيقة ميزة وعيب في نفس الوقت ولكن مع متجر موبو ماركت تستطيع التحكم في عملية تحديث التطبيقات بصورة يدوية وأيضا متاح لك تحويلها إلي الطريقة الأوتوماتيكية فهو يتيح لك كل الخيارات .
  • تاسعاً : التطبيق خفيف جدا ولا يستهلك البطارية ولا يؤثر على أداء وسرعة الهاتف حتى أثناء التحميل مثلما تفعل التطبيقات الأخري بالإضافة إلي انه مجاني تماما ولا يحتاج إلي صلاحيات الروت .

[/tie_list]

طريقة تحميل برنامج موبو ماركت القديم APK للاندرويد ؟

دائما كالعادة عندما نتحدث عن التحميل نتحدث عن متجر جوجل بلاي ولكن مع الأسف أن متجر موبو ماركت غير متاح على متجر جوجل بلاي وذلك بمثابة تحدي من جوجل بلاي إلي جميع تطبيقات المتاجر الأخري ، فهو لا يسمح أبداً بتواجد تلك النوعية من التطبيقات عليه وهذا في محاولة جاهدة منه إلي احتكار المتاجر لكي يصبح هو المتجر الوحيد الذي يقوم المستخدمين باستخدامه ، ولكن تستطيع تحميل متجر موبو ماركت من الموقع الخاص به وستجد رابط الموقع موجود اسفل المقال .

فقط كل ما عليك فعله هو تحميل ملف MoboMarket APK على هاتفك من خلال الضغط علي رابط الموقع الموجود بالأسفل كما موضح في الصورة التالية وأضغط على كلمة Download For Android :

موبو ماركت 2017

بعد ذلك اضغط قم بالدخول على الملفات الخاصة بك ثم قسم Download وافتح ملف MoboMarket APK ثم اضغط على كلمة Settings ثم اختر Unknown Sources :

تحميل موبو ماركت

تحميل موبو ماركت APK

تنزيل MoboMarket 2017 APK

بعد ذلك اختار Allow On Installation ثم اضغط Ok بعد ذلك اضغط Next وانتظر حتى تنتهى عملية التثبيت بعد ذلك اضغط على Open لفتح تطبيق متجر موبو ماركت :

تنزيل متجر موبو ماركت

تحميل موبو ماركت إصدار اخير

موبو ماركت للاندرويد

والآن مع بعض الصور من متجر موبو ماركت :

 تحميل متجر موبو ماركت 2017
 تحميل موبو ماركت أخر إصدار تنزيل MoboMarket

%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%84-mobomarket-2017

إذا كنت تتساءل الآن عزيزي القارئ ما العائد بالنفع على صانعين هذا التطبيق من توفير كل تلك المميزات المجانية بالإضافة إلي إن التطبيق لا يحتوى على أي تطبيقات مدفوعه نهائياً جميع التطبيقات مجانية ،فدعني أخبرك بإن الشركة المطورة لتطبيق موبو ماركت MoboMarket بعد النجاح الذي حققه والشهرة الواسعة الحصول على الأموال من خلال الإعلانات التي يتم وضعها داخل التطبيق ولكن لا تقلق فهي ليست مزعجة نهائياً ولا تضايقك في الاستخدام ،وأيضا من الحمالات الإعلانية القوية التي بالتأكيد ربحت منها موبو ماركت الكثير من الأموال هي وضعها لإعلانات شركة Huawei على الموقع الخاص بالتطبيق وهذا إن دل فهو يدل على النجاح العظيم والمبهر الذي حققه متجر موبو ماركت .

وبهذا نكون قد وصلت معكم إلي نهاية مقالنا وقد تحدثنا معكم عن كل ما قد تحتاجون إلي معرفته عن متجر الاندرويد المنافس الأول لمتجر جوجل بلاي ، موبو ماركت وسأكون في انتظار أسئلتكم و استفساراتكم حول التطبيق أو إي شئ أخر من خلال التعليقات الموجودة في الأسفل وسأكون سعيد بالرد عليكم بالتأكيد .

رابط التحميل

اترك تعليقاً