العاب اندرويد

تحميل لعبة Plague Inc التي اجتاحت العالم بعد فيروس كورونا

تحميل لعبة Plague Inc

بعد انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم اتجه مستخدمي الهواتف الذكية إلي تحميل واحدة من أغرب ألعاب الاندرويد والتي قد تحدثت معكم عنها من قبل ولكن دون شرح مفصل والسبب في هذا هو أن أحداث اللعبة تتشابه فيما يحدث اليوم في العالم أجمع ويمكنك عزيزي القارئ تجربة كل هذا بنفسك من خلال تحميل لعبة Plague Inc والتي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب شهرة الآن فبعد أن احتلت ألعاب الباتل رويال عرش الألعاب الأكثر تحميلاً تأتي تلك اللعبة الاستراتيجية الغريبة لتزيح جميع الألعاب وتتربع على العرش ولكن يبدو أن الصين كان لها رأي آخر فلقد هاجمت اللعبة بشكل كبير مما أدى إلي حذفها من المتاجر الصينية ومنعها .

تحميل لعبة Plague Inc

تدور أحداث اللعبة حول قيام بطل اللعبة بتصنيع فايروس معين ثم بعد ذلك تقوم بنشره في دولة الصين والسبب في هذا هو أنها الدولة صاحبة أعلى كثافة سكانية في العالم وبالتالي فإن نسبة العدوى ستكون أعلى بكثير بعد ذلك سيكون عليك متابعة عمليات تطور هذا الفيروس وتفشيه في جميع أنحاء العالم وسيكون عليك أيضاً تطوير هذا الفايروس وتطوير التركيبية الجينية الخاصة به وهذا قد يبدو أمر غريب قليلاً ولكن عزيزي القارئ هدفك الرئيسي في تلك اللعبة هو تدمير العالم وإصابة الجميع بهذا الفايروس الذي يمكنك أيضاً اختراع اسم جديد وله وهذا أمر في غاية الروعة حقاً والغرابة وسوف نتعرف على كيفية لعب تلك اللعبة من خلال الفقرات التالية .

شرح كيفية لعب لعبة Plague Inc

كما هو الحال في جميع الألعاب السابقة كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو فتح رابط التحميل على هاتفك لبدء تحميل اللعبة وستجد رابط التحميل في نهاية المقال فقط قم بتحميل اللعبة ثم تشغيلها على هاتفك الاندرويد لتظهر لك واجهة اللعبة كما هو بتلك الصورة بالضبط .

لعبة Plague Inc

بعد ذلك ستبدأ اللعبة في التحميل والبدء في العمل وسوف تظهر لك الواجهة التالية وهنا كل ما عليك القيام به هو الضغط على play لبدء عملية اللعب على الفور وهذا أمر بسيط جداً .

لعبة فايروس الكورونا

والآن سوف تظهر لك تلك الواجهة الأخرى والتي تعني هل تريد لعب دور تمهيدي لتعرف كيف يمكنك لعب اللعبة وبكل تأكيد قم بالضغط على Yes لإن الخيارات في تلك اللعبة كثيرة وسيكون من الأفضل أن تحصل على الإرشادات أثناء اللعب .

تحميل لعبة Plague Inc 2020

والآن قم بتسمية الفايروس الجديد الذي تريد إنشائه وعلى سبيل المثال سأقوم بتسميته كرورنا كالفيروس العالمي المنتشر .

لعبة Plague Inc للاندرويد

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة والتي من خلالها ستقوم بإدارة اللعبة بالكامل .

plague inc online

وأخيراً أصدقائي أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة من تلك التدوينه وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً