العاب اندرويد

تحميل لعبة سكور هيرو مهكرة كاملة 2023 Score Hero الأصلية

تحميل لعبة سكور هيرو مهكرة Score Hero

إذا كنت من عشاق ألعاب كرة القدم فلا مجال للتفكير وابدأ الآن في تحميل لعبة سكور هيرو مهكرة Score Hero فهي تعتبر واحدة من افضل ألعاب الاندرويد التي ظهرت في الآونة الأخيرة وتتميز اللعبة بوضح عالي للصور والحركة فهي تكاد تكون تستخدم تقنية أل 3D في حركة اللاعب ولن تشعر بالملل نهائياً فاللعبة تحتوى على اكثر من 420 مستوى قابلين للزيادة مع كل تحديث لها .

تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero

ولقد تم تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero اكثر من 50 مليون مرة وهذا بالتأكيد دليل كبير على النجاح المبهر الذي حققته اللعبة في وقت قصير من إطلاقها .

معلومات عن تحميل لعبة سكور هيرو مهكرة Score Hero

تبدأ اللعبة عن طريق اختيار منتخب بعد ذلك ستختار الدوري الذي تريد أن تلعب فيه ثم تبدأ بعمل اللاعب الخاص بك وتقوم بتسميته وتبدأ اللعب في احد الأندية الصغيرة وكلما تطورت وتجاوزت مراحل اللعبة ستحصل على جوائز فردية وبطولات جماعية و ستجد عروض من أندية مختلفة لكي تلعب في فريقها ويمكنك تحدي أصدقائك على الفيس بوك واللعب معاهم ومنافستهم أيضاً .

حميل لعبة سكور هيرو 2017 Score Hero أخر إصدار

ولتعلم طريقة اللعب ستجد أول 5 مراحل يعلمك كيفية إرسال الكرة إلى أصدقائك وكيفية التسديد وكيفية رفع الكرة من الأرض، ويمكنك إحراز الأهداف عن طريق العديد من الطرق مثل الركلة الحرة والرأس وبعض الحركات البهلوانية مثل backflip و Over Head kick والعديد من الحركات الأخرى وبعد إحراز الهدف سيذهب إلى الاحتفال مع زملائه على طريقة نجوم كرة القدم العالمين مثل كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي والعديد من اللاعبين الآخرين.

مميزات تحديث لعبة سكور هيرو مهكرة

  • مع كل تحديث للعبة يتم إضافة المزيد من المراحل التي عليك تجاوزها حتى تتمكن من استكمال اللعب .
  • يمكنك أن تقوم بعمل الركلات الملتوية والتي تقوم بتغيير مسارها للمرمي عند الاقتراب منه .
  • الآن يمكنك أن تقوم بتشتيت دفاعات الخصم من خلال التمريرات المخادعة والتي من خلالها ستقوم بإيهام الخصم بأنك ستمرر إلي شخص وفي الحقيقة ستمرر إلي شخص أخر .
  • أصبح الآن يمكنك التسديد في الهواء بطرق في غاية الروعة مثل الركلة الخلفية والرأس والكثير من الحركات الأخرى .
  • تم إضافة بعض الوجوه الجديدة التي يمكنك استخدامها علي لاعبك المفضل و بعض قصات الشعر الرائعة أيضاً .

صور من داخل لعبة سكور هيرو مهكرة

تنزيل لعبة سكور هيرو 2017 Score Hero تحميل Score Hero 2017 مهكرة تحميل Score Hero 2017 تحميل لعبة سكور هيرو 2017 المهكرة تحميل لعبة سكور هيرو 2017

كيفية تحميل لعبة Score Hero الأصلية

اللعبة الأصلية متاحة على جميع متاجر الاندرويد مثل متجر جوجل بلاي و موبو ماركت وستجد رابط تحميل اللعبة من تطبيق جوجل بلاي اسفل المقال أيضاً .

بعد فتح الرابط قم بالضغط على كلمة تثبيت وانتظر حتى ينتهى التحميل .

والآن بعد انتهاء التحميل قم بالضغط على كلمة Open أو فتح ويمكنك البدء في اللعب الآن .

تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero المُهكرة

تحميل لعبة سكور هيرو مهكرة 2020

كثير من المستخدمين قاموا بطلب النسخة المُهكرة من تلك اللعبة لأنها ليست متاحة على المتاجر الخاصة بالألعاب فوجب علينا إحضارها لهم حيث تعتبر تلك النسخة مشابهه تمام للنسخة الأصلية الاختلاف الوحيد هو انك لديك عدد 999999 من النقود ولن تحتاج إلى الانتظار بعد انتهاء عدد المحاولات المحدد لك ستتمكن من استخدام تلك النقود ولن تتوقف عن اللعب أبدا وستجد رابط تحميل النسخة المهكرة اسفل المقال، اسفل رابط تحميل النسخة الأصلية .

ملحوظة :  لزيادة الاطمئنان والحفاظ على حسابتكم على الفيس بوك برجاء عدم ربط النسخة المهكرة من اللعبة بحساب الفيس بوك الخاص بك لان تلك النسخة من شروطها أنها لديها full access للحساب المتصل بها لذلك نرجوا أن لا تقوموا بربطها حفاظاً على حسابتكم وخصوصيتكم .

وبهذا قد نكون وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا اليوم وبالتأكيد سنكون في انتظار رسائلكم وتعليقاتكم حول اللعبة في الأسفل .

رابط تحميل النسخة الأصلية ، رابط تحميل النسخة المهكرة

اترك تعليقاً