تطبيقات اندرويد

تحميل انستقرام عربي جديد 2019 للاندرويد والايفون وشرح طريقة تشغيله على الكمبيوتر

تحميل انستقرام عربي جديد :

أهلاً ومرحباً بكم متابعينا الكرام ما زلنا مستمرين معكم في سلسة مقالات تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة فعلى مدار الأسابيع الماضية قد تحدثنا معكم عن العديد من التطبيقات مثل فيس بوك ، سناب شات وغيرها من التطبيقات الأخرى وعلى ذكر تطبيق سناب شات اليوم سأتحدث معكم عن تطبيق يعتبر من المنافسين الأشداء له وهو انستقرام حيث يعتبر هذا التطبيق واحد من اشهر تطبيقات التواصل الموجودة في العالم ودائماً ما يفاجئ مستخدميه بأشياء جديدة ورائعة ولقد تخطت عدد مرات تحميله اكثر من مليار تحميل هذا بالإضافة إلي انه قد حصل على تقييم 5 نجوم بواسطة 29 مليون مستخدم للتطبيق وهذا دليل واضح على نجاحه ولذلك سيكون موضوع اليوم تحميل انستقرام عربي جديد للهاتف الاندرويد والآيفون والكمبيوتر أيضاً .

انستقرام

معلومات حول تاريخ انستقرام :

أول ظهور لهذا التطبيق كان على يد كيفين سيتروم و مايك كريجر في العاشر من شهر يونيو من عام 2010 و يمكنك بعد تحميل انستقرام أن تقوم بالتقاط الصور الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك بطرق مختلفة منها الهاش تاج أو من خلال مكان تواجدك والعديد من الأشياء الرائعة .

ففي البداية كان التطبيق متاح لنظام تشغيل IOS الخاص بشركة Apple حتى عام 2012 ثم بعد ذلك تمت إتاحة تحميل انستقرام للاندرويد وهذا هو نفس العام الذي قامت كالعادة شركة فيس بوك المتمثلة في صاحبها مارك زوكربيرج بشراء انستقرام مقابل مليار دولار أمريكي وهذا ما أعلنت عنه الصحافة في هذا الوقت وقد تداولت بعض الأخبار بعد ذلك أن هذا الرقم غير حقيقي وان مبلغ الشراء هو 715 مليون دولار فقط .

وكانت من ضمن شروط إتمام عملية البيع أن يبقى انستقرام كما هو منفصل تماماً عن موقع فيس بوك ولا تتم عملية الدمج بينهم ،وبعد حصول تطبيق انستقرام على أول مليون مستخدم له منذ أول سنة من إطلاقه بعد ذلك في السنة التالية حصل على 5 مليون مستخدم وهذا ما يساوي 500% من السنة السابقة ثم بعد إتاحته للاندرويد وصل إلى 30 مليون و ما زالت في استمرار إلى وقتنا الحالي، هذا بالإضافة إلى أن تحميل انستقرام عربي متاح الآن لجميع أنظمة تشغيل الهواتف كالاندرويد والآيفون وهواتف ويندوز فون وهو يعتبر في وقتنا هذا من اشهر وأفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي علي الإطلاق .

كيفية استخدام انستقرام عربي :

سأقوم من خلال الفقرات التالية بشرح كيفية استخدام تطبيق انستقرام عربي وكيفية عمل حساب ورفع الصور عليه ومشاركتها مع أصدقائك وكل ما قد تحتاجون إليه لاستخدام التطبيق بكل سهولة ودون أي مشاكل بإذن الله .

أولا : طريقة عمل حساب على تطبيق انستقرام الجديد عربي

  • ستقوم بفتح انستقرام وسيظهر لك كما هو موضح في الصورة التالية ستجد بأنك تستطيع أن تقوم بتغير اللغة من خلال اختيار اللغة في الأعلى ومنها تستطيع أن تجعل حسابك علي انستقرام عربي من خلال اختيار اللغة العربية وبعد ذلك تستطيع أن تقوم بعمل حساب عن طريق حساب الفيس بوك الخاص بك أو يمكنك عمل تسجيل دخول Sign Up من الأسفل كما هو موضح لكم .

تحميل انستقرام

  • يمكنك أن تقوم بإنشاء حساب علي انستقرام عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم هاتفك فقم باختيار ما تفضله وعلى سبيل المثال ستختار عن طريق البريد الإلكتروني .

تحميل برنامج انستقرام

  • ستقوم بعد ذلك بإدخال اسمك وكلمة المرور ثم بعد ذلك اضغط Next أو التالي إذا كنت تقوم باستخدام انستقرام عربي .

تحميل برنامج انستجرام

  • والآن قم بإدخال اسم المستخدم UserName الذي ستقوم باستخدامه داخل تطبيق انستقرام الجديد .

انشاء حساب انستقرام

  • ويمكنك في تلك الخطوة أن تقوم بربط حساب الفيس بوك الخاص بك بحساب الانستقرام لسهولة الوصول إلى أصدقائك، أو يمكنك عمل تخطي لهذه الخطوة وذلك من خلال الضغط علي زر Skip.

تسجيل دخول انستقرام

  • وأيضاً يمكنك أن تقوم بإضافة صورة شخصية خاصة بحسابك على انستقرام من خلال اختيار Add a Photo أو إضافة صورة .

وبهذا  تكون قد انتهيت من خطوات إنشاء حساب انستقرام جديد وتستطيع الآن أن تقوم باستخدام تطبيق انستقرام ومشاركة صورك مع أصدقائك بكل سهولة .

ثانيا: كيفية رفع الصور أو الفيديوهات علي انستقرام

[ads1]

  • بعد الانتهاء من إنشاء الحساب في الخطوات السابقة ستظهر لك واجهه التطبيق كما هو موضح في تلك الصورة وتستطيع أن تقوم  بعمل بحث عن أصدقائك من خلال علامة العدسة ، والوصول إلى إشعاراتك من خلال علامة القلب ، وإذا أردت الوصول إلى حسابك الخاص قم بالضغط على صورة الشخص ، ولرفع صورة قم بالضغط في المنتصف على علامة الزائد .

التسجيل في انستقرام

  • والآن قم بالتقاط الصورة التي تريد أن تقوم برفعها من خلال Photo أو الفيديو الخاص بك من Video أو قم باختيارهم من معرض الصور Gallery .

انستقرام عربي جديد

  • وفي تلك الخطوة ستقوم باختيار Filter للصورة أو يمكنك التعديل عليها من خلال اختيار Edit كما يُمكنك استخدام تطبيق الصور للاندرويد .

انستقرام بالعربي

  • والآن تكون الصورة جاهزة للرفع والنشر فقط قم بكتابة ما تريده كتابته أو قم بوضع الهاش تاج لسهولة الوصول إلى صورك ويمكنك أيضاً أن تقوم بإضافة المكان الذي التقطت فيه الصورة كما تستطيع مشاركتها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي وذلك عن طريق الضغط على مشاركة أو Share وستظهر الصورة على واجهة تطبيقك أو ما يسمى بصفحة Home .

تنزيل انستقرام للاندرويد

 

مميزات تحميل انستقرام عربي :

[ads1]

[tie_list type=”starlist”]

  • بالتأكيد كما تحدثنا بالأعلى أن الميزة الرئيسية للتطبيق هي مشاركة الصور والفيديوهات الخاصة بك مع أصدقائك .
  • التطبيق مجاني تماماً ولا يحتاج لتشغيله إلى إي نوع من البطاقات الائتمانية كما هو الحال في بعض التطبيقات الأخرى .
  • يتميز تحميل انستقرام بانك ستتمكن من متابعة أخبار المشاهير بسهولة ودون إي إشاعات من خلال حسابتهم الرسمية على التطبيق وتستطيع الوصول إليها بكل سهولة من خلال البحث .
  • برنامج انستقرام متوافق مع جميع أجهزة الاندرويد ويعمل على جميع الهواتف بأقل الإمكانيات الممكنة .
  • في هذا الإصدار الجديد تم إضافة ميزة Story والتي سبق وتحدثنا عنها في مقال تحميل سناب شات .
  • في الماضي كان أقصى مدة للفيديو 15 ثانية الآن تستطيع أن تقوم بتصوير ومشاركة الفيديوهات بمدة تصل إلى 60 ثانية فور تحميل انستقرام الجديد .
  • يُمكنك أيضاً أن تقوم برفع صورك بصيغة عالية الجودة HD بعدما كانت أقصى جودة هي 640p فقط .
  • كما تستطيع أن تقوم بعمل محادثات مع أصدقائك من خلال إرسال رسائل مباشرة أو Direct Message إلى حسابتهم الشخصية .
  • يحتوى تطبيق انستقرام على مجموعة كبيرة من الفلاتر الرائعة المتجددة باستمرار لتزين صورك وفيديوهاتك من خلالهم.
  • يتميز التطبيق بتصميم رائع وجذاب وأيقونة رائعة هذا بالإضافة إلي انه يتم تغيير شكل التطبيق عن طريق عمليات تحديث انستقرام ولكن ليس دائماً.

[/tie_list]

كيفية تحميل انستقرام عربي جديد 2018 للاندرويد ؟

  • تستطيع أن تقوم بتحميل انستقرام للاندرويد من خلال رابط تحميله من متجر جوجل بلاي وستجد رابط التحميل في نهاية المقال كما تستطيع إن تقوم بتحميل ملف Instgram APK لتثبيته مباشرة علي هاتفك .
  • قم بفتح الرابط واضغط على كلمة تثبيت Install ثم موافق Accept للموافقة على الشروط والأحكام .
  • والآن انتظر قليلاً حتى تنتهى عملية التحميل والتثبيت ، بعد ذلك قم بفتح التطبيق وابدأ في إنشاء حسابك الخاص كما أوضخنا لكم الخطوات بالأعلى .

كيفية تنزيل انستجرام عربي جديد 2018 للآيفون والايباد ؟

  • كل ما تحتاج إليه هو إن تقوم بالذهاب أسفل المقال وستجد رابط تحميل انستقرام لهواتف الآيفون .
  • بعد ذلك سيتم توجيهك إلي رابط تحميله علي متجر آب ستور الخاص بتحميل التطبيقات لهواتف الآيفون وأجهزة الآيباد .
  • وبعد إن تقوم بتحميله علي هاتفك الآيفون تستطيع استخدامه مباشرة .

كيفية تنزيل وتشغيل انستقرام علي الكمبيوتر ؟

  • للأسف ليس هناك ملف EXE خاص ببرنامج انستقرام لأجهزة الكمبيوتر ولكن يمكنك النزول اسفل المقال وتحميل ملف ال APK .
  • بعد ذلك قم بتحميل محاكي اندرويد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • وبعد ذلك قم بالضغط علي ملف APK الذي قمت بتحميله وستجد بانك استطعت تشغيل انستقرام علي الكمبيوتر بطريقة ناجحة .

وإلي هنا اكون قد وصلت لخاتمة هذا مقال والذي حاولت بكل استطاعتي بإن أقوم بجمع جميع التفاصيل عن كيفية تحميل انستقرام الجديد علي كل هواتف الاندرويد والآيفون والكمبيوتر أيضاً وانتظر دائماً كعادتي تعليقاتكم وتجربتكم حول التطبيق كما انتظر أيضاً تقييم للموضوع من خلال التقييمات الموجودة بالأسفل .

رابط تحميل التطبيق .

‫7 تعليقات

  1. لقد قمت بتحميل انستقرام عربي الإصدار الجديد ولكن كلما فتحت التطبيق اجد بانه باللغة الإنجليزية
    فكيف اجعله يظهر بالغة العربية بالكامل من فضلك
    وشكرا علي المجهود المبذول

اترك تعليقاً