العاب اندرويدالعاب أيفون

تحميل العاب خفيفة للهاتف مجانية للاندرويد والايفون والايباد

تحميل العاب خفيفة للهاتف

تمتلئ شبكة الانترنت ومنصات التحميل بعشرات الالعاب الإلكترونية المتنوعة ،ولك بسبب الجودة الكبيرة التي تأتي بها الالعاب الحديثة يبحث الكثير من المستخدمين عن تحميل العاب خفيفة للهاتف وذلك بسبب امتلاك الكثيرين لهواتف متوسطة أو ضعيفة لا تحتمل جودة الالعاب الجديدة ،فإذا كنت من هؤلاء فسوف نقدم لك اليوم مجموعة متميزة للغاية من الالعاب الخفيفة سواء على هواتف الاندرويد أو الايفون وذلك بشكل مجاني تماماً .

تحميل العاب خفيفة للهاتف

يظن الكثير من المستخدمين أن الالعاب الكبيرة فقط هي الالعاب الجيدة ،ولكنهم لا يعلمون أن هناك مجموعة كبيرة من الالعاب الخفيفة يلعبها ملايين الأشخاص حول العالم ،فهناك الكثير من الأشخاص يفضلون تحميل الالعاب الخفيفة والتي لا تستهلك موارد الهاتف وتؤثر على باقي وظائفه ،لذلك إذا كنت تبحث عن العاب خفيفة وممتعة في نفس الوقت ومتاحه لجميع الهواتف تابع معنا السطور القادمة .

تحميل لعبة Johnny Trigger

لعبة رائعة تمتاز بنمط ألأكشن حيث يقوم البطل والذي يدعي جوني تريجر عليه الدخول في الكثير من المغامرات والمطارات مع مجموعات المافيا الشريرة ،حيث يتم الأمر داخل الكثير من الطرقات والأنفاق حيث يجب تدمير مباني المافيا بعد القضاء على أفرادها ولتحميل اللعبة على الاندرويد اضغط هنا وعلى الايفون والايباد اضغط هنا .

تحميل العاب صغيرة الحجم للموبايل

تحميل لعبة Wood turning

هذه اللعبة مناسبة للأشخاص محبي الألغاز وألعاب الذكاء وذلك عن طريق تحقيق أهداف اللعبة وذلك من خلال نحت كائن خشبي مميز واستخدام الكثير من الادوات والخيارات للقيام بذلك ونحت التمثال بنجاح ،واللعبة مسلية ومناسبة لجميع الأعمار ومتاحه للتحميل على هواتف الاندرويد من هنا وعلى هواتف الايفون وأجهزة الايباد من هنا .

العاب اندرويد خفيفة الحجم

تحميل لعبة Draw Climber

لعبة مسلية للغاية وخفيفة على جميع أنواع الهواتف ،حيث عليك مساعدة المتسلق على التحرك في طريقه وذلك من خلال رسم أرجل له ومساعدتها في استكمال التسلق ليس هذا وحسب بل يجب عليك مساعدتها في تخطي العقبات ورسم الأدوات المساعدة له ليستخدمها ،وتستطيع تحميل هذه اللعبة على هواتف الايفون وأجهزة الايباد من هنا وعلى هواتف الاندرويد من هنا .

تحميل العاب خفيفة الحجم للموبايل

تحميل لعبة Mario Kart Tour

الشخصية الشهيرة ماريو ولكن في لعبة سباق سيارات رائعة حققت الكثير من النجاح خاصة هذا الجزء والذي يعتبر الجزء الرابع عشر ،وهي من تطوير شركة نينتندو اليابانية الشهيرة التي قدمت لنا الكثير من الالعاب المشوقة ،ويمكنك تحميل اللعبة على الايفون والايباد من هنا وعلى الاندرويد من هنا .

تحميل لعبة Mario Kart Tour

تحميل لعبة 8 Ball Pool

اللعبة الغنية عن التعريف والتي يلعبها ملايين الأشخاص حول العالم من مختلف الأعمار وتمتاز هذه اللعبة بإمكانية تحميلها على جميع الهواتف الذكية بالإضافة إلي ذلك تستطيع اللعب ضد ملايين الأشخاص حول العالم وهي الميزة التي وسعت شعبية هذه اللعبة ويمكنك تحميلها من هنا للاندرويد ومن هنا للايفون .

تحميل لعبة 8 Ball Pool

تحميل لعبة Take Off: Flight Simulator

لهواة العاب الطائرات على الهواتف لعبة Take Off: Flight Simulator المجانية والتي تحتوي على اكثر من أربعون مهمة مختلفة تأخذك في عالم من الإثارة والمتعة ،كما تستطيع تأسيس شركة طيران خاصة بك في أي من عواصم العالم ثم شراء الأسطول الخاص بك لتبدأ رحلاتك الجوية المثيرة ،ولتحميل اللعبة على الايفون اضغط هنا وعلى الاندرويد اضغط هنا .

تحميل لعبة Take Off: Flight Simulator

في نهاية موضوعنا اليوم عزيزي القارئ تستطيع بعد تحميل العاب خفيفة للهاتف سواء الاندرويد أو الايفون من قضاء الكثير من الأوقات المسلية وبدون الحاجة إلي تحميل العاب قوية تستهلك هاتفك .

اترك تعليقاً