تطبيقات اندرويد

تحميل أوبرا ميني 2023 من جوجل بلاي ورابط Opera Mini APK

تحميل أوبرا ميني Opera Mini APK

تعتبر المتصفحات المستخدمة في الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد هي أساس استخدام الإنترنت والدخول إلي المواقع المختلفة وفي أخر الإحصائيات العالمية أثبتت أن لا احد يقوم باستخدام تطبيق المتصفح التقليدي الذي يأتي مع الهاتف والمسمى ب Internet والذي يأخذ شكل الكرة الأرضية ك Logo له لذلك يتجه المستخدمون إلي البدء في استخدام المتصفحات الأخري ومنها تحميل جوجل كروم و فاير فوكس وغيرها من المتصفحات الأخري ولكن يعتبر تحميل أوبرا ميني Opera Mini من اشهر المتصفحات في العالم .

تحميل أوبرا ميني 2020

فلقد اصبح استخدامه شائع في تلك الأيام وتوجه العديد من المستخدمين إلي استخدامه لكثرة مميزاته وتفوقه على كثير من المتصفحات الأخري ومن ضمنها جوجل كروم ويعتبر تطبيق أوبرا ميني هو نسخة مصغرة من تطبيق متصفح أوبرا العادي ولكنه يأتي بمساحة اقل لتوفير المساحة على هاتفك الاندرويد .

معلومات عن متصفح أوبرا ميني Opera Mini

هو تطبيق تصفح يعمل على نظام الاندرويد ويعتبر أوبرا ميني من اقدم تطبيقات التصفح في الهواتف المحمولة المستخدمة فهو في البداية كان يعمل بنظام ( جافا إم أي ) قبل أن يظهر نظام الاندرويد الشهير لذلك شهرته واسعة لدى كثير من المستخدمين ومع انتهاء تصنيع الهواتف التي تستخدم تطبيقات الجافا ومع ظهور نظام الاندرويد قامت شركة أوبرا بإطلاق أول نسخة من متصفح أوبرا ميني في عام 2009 لتتوافق مع ذلك النظام الرائع وما يميز هذا التطبيق الرائع هو أنه يقوم بعرض صفحات الويب كما يتم عرضها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعتبر تلك الميزة هي سبب توجه عدد كبير من المستخدمين إلي تحميل أوبرا ميني Opera Mini في تصفح مواقع شبكة الويب .

مميزات تحميل أوبرا ميني Opera Mini عن المتصفحات الأخري

[tie_list type=”checklist”]

 تحميل أوبرا ميني عربي

  • من اهم مميزات تطبيق أوبرا ميني الرائع هي ميزة حجب الإعلانات المزعجة فأكثر شيء قد يزعج المستخدمين أثناء تصفح المواقع هو ظهور الإعلانات المزعجة التي قد تعطل عملية التصفح وتبطئ من سرعة الاتصال ولكن بعد تحميل أوبرا ميني لن تظهر لك إي إعلانات مزعجة مرة أخري .

 تحميل أوبرا ميني 2017 APK

  • دائما ما نسمع عن ميزة توفير البيانات في العديد من المتصفحات المختلفة ولكن تطبيق أوبرا ميني ستتأكد من ميزة توفير البيانات تعمل من خلال قائمة توفير البيانات الموجودة في الإعدادات الخاصة بالتطبيق التي تعرض لك عدد الميجابايت التي تم توفيرها أثناء تصفحك واستخدامك للتطبيق .

تنزيل Opera Mini للاندرويد

  • هناك العديد من المواقع المفضلة لدينا التي دائما ما نقوم بزيارتها بصورة مستمرة شبه يومية لذلك قام متصفح أوبرا ميني الرائع بتوفير خاصية رائعة وهي إضافة تلك المواقع إلي الشاشة الرئيسية لهاتفك لتوفير سهولة الوصول لها في إي وقت تريده .

تنزيل أوبرا ميني للاندرويد الجديد

  • يقوم أيضا التطبيق بعمل جدولة للملفات التي تقوم بتحميلها عن طريق الإنترنت فيقوم باستخدام بيانات الهاتف لتحميل الملفات الصغيرة التي لن تؤثر على عدد الميجابايت المستخدمة أما الملفات الكبيرة فلا يبدأ في تحميلها إلي أن يتأكد من أن الهاتف متصل بالإنترنت عن طريق شبكة ال Wifi .

اسرع متصفح للاندرويد 2017

  • تستطيع أيضا التصفح دون إن يتم تسجيل عناوين ال URL التي تدخل إليها من خلال خاصية التصفح الخفي وتحافظ على هويتك من إن يتم الإفصاح عنها وهذا بسبب خدمة ال VPN المدمجة في متصفح أوبرا ميني الرائع .

 تحميل Opera Mini 2017

  • يوجد بداخل متصفح أوبرا ميني ميزة رائعة لن تجدها نهائياً في أي متصفح أخر وهو الوضع الليلي وهو يقوم بإعتام الشاشة أثناء الليل وذلك حفاظاً وحماية لعين المستخدمين .

[/tie_list]

ملحوظة : قامت شركة أوبرا بإتاحة خدمة ال VPN لجميع هواتف الاندرويد من خلال تطبيقها الرائع Opera VPN والذي كنا قد تحدثنا عنه في مقال منذ عدة أيام لذا إذا كنت تريد الاستفادة من خدمة ال VPN  لا عليك سوي مراجعة المقال .

كيفية تحميل تطبيق أوبرا ميني للاندرويد

إن التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي و موبو ماركت و موبو جيني وجميع المتاجر الأخري ولكن بما إن جوجل بلاي هو المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد ستجد رابط التحميل من خلاله موجود في اسفل المقال كما ستجد رابط تحميل اوبرا ميني APK أيضاً .

بعد فتح رابط التحميل اضغط على كلمة Install ثم قم بالموافقة على الشروط والأحكام المطلوبة .

بعد الانتهاء من تحميل أوبرا ميني اضغط على كلمة Open وابدأ في التصفح فوراً ستشعر بفرق كبير بينه وبين المتصفحات الأخري التي كنت تستخدمها من قبل .

ملحوظة قد تظهر بعض الإعلانات لموقع و تطبيق فيس بوك الشهير من خلال التطبيق ولكن لا تقلق فهي غير مزعجة نهائيا وهي من ضمن شروط استخدام التطبيق ولكن لن يظهر لك إي نوع أخر من الإعلانات المزعجة .

إن تحميل تطبيق أوبرا ميني سيضيف الكثير حقاً لهاتفك وسيقوم بتغيير مفهوم التصفح لديك فهو سريع حقاً وبالتأكيد ستقوم بجعل تطبيق أوبرا ميني هو متصفحك الافتراضي وستقوم باستخدامه في جميع الأحوال .

وبالنهاية أرجو أن يحظى المقال على إعجابكم وادعوا الله أن يوفقنا فيما فيه الخير لنا ولكم وفي انتظار رأيكم وتقييمكم للتطبيق عن طريق التعليقات وشكراً

رابط التحميل ، رابط ال APK .

اترك تعليقاً